استوحي موديلات فساتين خطوبة وردية من النجمات

داليا مبارك- الصورة من حسابها على انستغرام
داليا مبارك- الصورة من حسابها على انستغرام

هناك العديد من الأسباب التي تجعلكِ تختارين فستاناً باللون الوردي في يوم الخطوبة، أهمها أنه اللون الذي يرمز إلى الأنثى الناعمة والرومانسية، والسبب الثاني أنه من أكثر ألوان فساتين الخطوبة رواجاً لموسم ربيع وصيف 2024، ولذلك نطلعكِ على أجمل موديلات فساتين خطوبة وردية لعروس 2024 من وحي النجمات، والتي تتنوع من حيث تدرجات الوردي والقصات؛ لتناسب مختلف أذواق العرائس.

إعداد: ياسمين ياسين

فستان بلقيس فتحي لإطلالة ناعمة

لنبدأ مع أحد أجمل موديلات فساتين خطوبة وردية لعروس 2024، يمكن أن تستلهمي منه ثوب أحلامك، هذا الفستان الساتان الناعم، الذي اختارته بلقيس فتحي من توقيع دار فالنتينو Valentino، يناسب العروس صاحبة القوام الممشوق، والتي تميل للتصاميم الرقيقة والناعمة مع لمسة بسيطة من الفخامة، حيث إنه مزيّن بالفصوص البراقة على الحمالات التي تنتهي بفيونكة مرصعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان يارا يجمع بين الرقة والفخامة

وللعروس التي تبحث عن فستان خطوبة، يجمع بين الفخامة والرقة في الوقت نفسه، سيكون هذا التصميم الأخاذ ملهماً لكِ، اليك فستان النجمة يارا وهو مصنوع من قماش الساتان بحمالات براقة وقبة V مع تنورة بقصة A Line، ومزيّن مثل الحمالات بأوراق الأشجار البراقة، وهو من توقيع Avva Fashion.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

فستان ريا أبي راشد الوردي الباستيل

كما تألقت ال‘لامية ريا أبي راشد بدرجة أخرى من درجات اللون الوردي المميزة والرائجة في الوقت نفسه، وهو الوردي المبودر، والذي يعتبر من أكثر ألوان فساتين الخطوبة الرومانسية، ولكنها اختارته بقماش لمّاع؛ ليزداد سحراً وفخامة واتسم بقَصة بسيطة مع كشاكش على الخصر، ومزوّد بوشاح طويل ينسدل على الأرض، وهو من توقيع المصمم رامي قاضي.

 

فستان داليا مبارك بالقصة المستقيمة

وننتقل إلى تصميم آخر يُبرز انحناءات الجسم بقصة أنثوية جذابة، وهو فستان داليا مبارك بدرجة فاتحة من اللون الوردي، ويزدان بأكمام منفوخة ومنسدلة؛ منحته لمسة أكثر فخامة، وأحببنا القَصة التي تحدد الخصر. الفستان من الكريب الحريري وهو من تنفيذ المصممة منيرة العاصمي وتزينت بعقد ماسي مع أقراط متناغمة تجسد الزهرة، وهو من ماركة رياض دايموند.

لم لا تتابعين معنا أجمل فساتين خطوبة ناعمة لعروس عيد الفطر 2024 بحسب شكل الجسم