تنانير طويلة بليسيه للمحجبات موضة صيف 2024 لإطلالة تخطف الأنظار

 تنورة طويلة بليسيه من كارولينا هيريرا Carolina Herrera (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
تنورة طويلة بليسيه من كارولينا هيريرا Carolina Herrera (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعتبر التنورة الطويلة البليسيه من أهم قطع الأزياء التي تعتمدها الفتيات المحجبات في مختلف إطلالاتهن اليومية، مما يجعلها قطعة أساسية إذ يمكن تنسيقها بمختلف الطرق مع العديد من الإطلالات. احصلي على إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة، وتبنّي موضة التنانير الطويلة البليسيه التي سيطرت على منصات صيف 2024؛ لتناسب ستايلكِ المحتشم بالحجاب.

تنسيق تنانير طويلة بليسيه للمحجبات لمختلف الأوقات

تنورة طويلة بليسيه من  Lie (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


مجدداً، أثبتت التنانير الطويلة البليسيه حضورها ضمن قائمة اتجاهات الموضة لصيف 2024، وبرعت المحجبات في تنسيقها بأساليب منوّعة ومميّزة، فهذا التصميم يعتبر واحداً من أهم القطع الأساسية التي يمكن اقتناؤها، وذلك لأنه يمكن أن يناسب إطلالتكِ بمختلف الأوقات، لهذا احرصي على تعلّم طرق تنسيق التنورة الطويلة البليسيه بالطريقة التي تتماشى مع ذوقكِ وستايل ملابسكِ، حيث إنها كانت اختيار العديد من مدوّنات الموضة للحصول على إطلالة رائعة، وذلك بتنسيقها مع الأزياء الكلاسيكية أو الرسمية أو العملية.
اختاري هذا الموديل من علامة لي ، ونسّقيه مع توب يتلاءم لونها معها لأسلوب أنيق ومفعم بالتجدّد. يمكن تنسيقها مع قميص أو بلوزة او حتى بليزر باللون الأبيض او من  نفس اللون وهنا سيلزمك إكسسوارات بدرجات اللون البني للمسة ساحرة مع هذه الإطلالة الهادئة أو يمكنك اختيار قطعة فوقية بلون قاتم من الألوان المحادية لمزيد من الحدة في إطلالاتك. 

 

تنورة طويلة بليسيه من كارولينا هيريرا Carolina Herrera (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


هذا وتعدّ التنورة البليسيه من الموديلات التي يمكن أن تضيف لإطلالتكِ مظهراً راقياً وأنيقاً بشكل كبير؛ وذلك بسبب تصميمها المميّز، وفي حال كنتِ تبحثين عن طريقة لتجديد إطلالتكِ الرسمية في العمل؛ فليس هناك أفضل من اقتناء التنورة الطويلة البليسيه مع البليزر الرسمي أو البلوزة الكلاسيكية الساتان أو حتى القميص البسيط باللون الأبيض، فهذه الطريقة قادرة على أن تمنحكِ المظهر الرسمي الأنيق الذي تحلمين به بطريقة تتناسب مع إطلالتكِ في العمل.
اقتني هذا التصميم الأنيق من كارولينا هيريرا Carolina Herrera باللون الأًصفر المنعش؛ لإضفاء المزيد من التألّق على طلّتكِ في أي وقت كان ولأي مناسبة كانت، ونسقي معها حذاء باللون الأصفر على طريقة العارضة مع حقيبة باللون الأبيض أو اختاري حذاء وحقيبة باللون الأسود للمسة أكثر كلاسيكية.
احرصي على تنسيق التنورة الطويلة البليسيه مع الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي والحقائب الرسمية كبيرة الحجم؛ وذلك لضمان الحصول على إطلالة متناسقة ومناسبة لكِ في العمل بشكل رائع؛ لأن بهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة رسمية بشكل مثالي.تعرّفي الى أجمل فساتين الفنانات في شهر أكتوبر الوردي 2023.

 

تنسيق تنانير طويلة بليسيه للمحجبات لإطلالة جذّابة

تنورة طويلة بليسيه من بالمان Balmain (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)


إن اختيار إطلالة عملية سهلة وسريعة عند تنسيق الملابس في الصباح يعتمد على فكرة ارتداء قطع بسيطة. لهذا يمكنكِ اختيار الموديل الذي يتميّز بطبقات متعدّدة أو الموديل التقليدي البسيط الذي شاهدناه لدى دار بالمان Balmain لمنحكِ الإطلالة العملية البسيطة.و لمظهر عملي كاجوال؛ لا تتردّدي في تنسيق التنورة الطويلة البليسيه مع تيشيرت باللون الأبيض أو الأسود؛ لأنه سيكون مناسباً لكِ، كما عليكِ اختيار الحذاء الرياضي معه أو الـ Mule لضمان إطلالة عملية بسيطة وجذابة تناسب ذوقكِ.
وفي حال كنتِ ترغبين في اعتماد التنورة الطويلة البليسيه في إطلالة بعد الظهيرة أو في المناسبات؛ فعليكِ الحرص جيداً على اختيار الموديل الذي يتناسب مع أجواء المكان الذي سوف تتواجدين به، لهذا يمكنكِ الاختيار بين التنورة البليسيه الجلد أو تجربة اعتماد التنورة البليسيه الميتاليك؛ لأنها سوف تعكس إطلالة أنيقة لكِ.
وأخيراً، ننصحكِ باعتماد البلوزة العصرية التي تتميّز بأكمام منفوشة بشكل جذّاب وغير تقليدي مع التنورة الطويلة البليسيه، أما إن كنتِ تفضلين أكثر اعتماد إطلالة أقرب للستايل الرسمي؛ لا تتردّدي في اعتماد البليزر أو القميص لمظهر راقٍ؛ وذلك لضمان الحصول على إطلالة أكثر من رائعة تثير إعجاب جميع من حولكِ بالتنورة الطويلة البليسيه؛ من خلال تنسيقها بطريقة  جذابة ولافت للأنظار.

 

تنورة طويلة بليسيه من كريستيان ديور Christian Dior (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

ما رأيك بخيار التنورة الطويلة البليسيه من كريستيان ديور Christian Dior باللون الأسود والتي تم تنسيقها بطريقة عملية وعصرية مع القميص الأبيض للمسة أنيقة وعملية في الوقت نفسه ، فيما اعتمد معها الترانش كوت الأسود الطويل الخفيف بطول التنورة لإطلالة محتشمة. نسقيها على طريقة  العارضة مع الحذاء الأسود المسطح لمزيد من الراحة واختاري معها الحقيبة باللون الأحمر والتي تسيطر على منصات الموضة لهذا الموسم فهي ستضفي لمسة جرأة وأناقة مميزة على الإطلالة ككل.
اطّلعي من خلال هذا الرابط الى صيحات الاكسسوارات التي برزت على منصات أسبوع باريس 2024