مؤثرات موضة محتشمات ننصحك بمتابعتهن للحصول على الإلهام في رمضان

مدونة الموضة صوفيا بينا - الصورة من حسابها على انستغرام
مدونة الموضة صوفيا بينا - الصورة من حسابها على إنستغرام

لقد ولّت منذ فترة طويلة الأيام التي كانت فيها فكرة الأسلوب المحتشم عبارة عن ملابس باهتة، ولم يكن هناك أي تمثيل لها في الموضة. ففي عام 2024، نحتفي بالنساء المحتشمات اللواتي يجمعن إطلالات لا تتطلب منهن عرضها بالكامل. وهن يرصدن الإطلالات المحتشمة بانتظام على منصات العروض العالمية، مثل أحدث عرض للأزياء الراقية لدار جورجيو أرماني، والتي تغزو وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يشارك مصممو الأزياء صور المحجبات وهنّ في قمة الأناقة. ومن خلال الحديث المستمر حول ما يجب أو لا ينبغي على النساء ارتداؤه، فإن هؤلاء السيدات لا يشكّلن مشهد الموضة العالمي فحسب، بل يُقدمن أيضاً حضوراً قوياً؛ من خلال حسن اختيارهن للملابس وتنسيقها، لذا قمنا بإعداد قائمة من مبدعات الأزياء المحتشمات والمؤثرات اللواتي يجب أن يكنّ على رادارك.

يارا النملة وأسلوبها الراقي

على مرّ السنين، حصلت يارا النملة على متابعة مذهلة على إنستغرام تجاوزت 1.4 مليون. اشتهرت بأسلوبها البسيط وشغفها بالعناية بالبشرة، ولديها علامتها التجارية الخاصة بالتجميل تسمى "تريت"، بالإضافة إلى صالون في الرياض.
اقرئي أيضاً: يوميات مؤثرة على وسائل التواصل وابنتها في شهر رمضان

وعد الحمادي رائدة في الطابع الحيادي

تعتبر المؤثرة وعد الحمادي ملكة الحياديين، فمن الممتع تصفح حساب وعد الحمادي على إنستغرام المنسق جيداً، والذي يتميز بأحادية اللون، كما يعد خط الملابس الخاص بوعد رائداً في مجال الموضة المحتشمة؛ وذلك تعبيراً عن حبها للأسلوب الأنيق.

سهى طه بارعة في تنسيق أغطية الرأس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)

غالباً ما تتصدر مؤثرة الموضة سهى طه، المقيمة في الإمارات العربية المتحدة، قوائم أفضل المدونات، كما أنها بمثابة مصدر إلهام للأناقة لأكثر من 800 ألف متابع لها على Instagram. فباستخدام مزيج من القبعات ولفات الحجاب التقليدية لإكمال مظهرها؛ فإن إبداع سهى طه لا حدود له.

ثريا أولفا فيصل: الأناقة بطريقة عصرية وكاجوال 

كسرت هذه المؤثرة الصور النمطية للملابس المحتشمة التقليدية، تتكون صفحة ثريا أولفا على إنستغرام من الأزياء العصرية  بطريقة محتشمة والكثير من الجماليات الجريئة. لقد أتقنت هذه المدونة المقيمة في إندونيسيا المزج بين الأسلوب العصري والكاجوال من القطع المتواضعة.

صوفيا بينا تستعرض أنماط الحجاب بذكاء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sofia Pena (@sofiapena00)

من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها حول أنماط الحجاب المختلفة ونصائحها حول ألوان الأوشحة التي يمكن تنسيقها مع ملابسك، سرعان ما أصبحت صوفيا بينا شخصية مفضلة في مجال الأزياء المحتشمة.

سارة الهيل بارعة في تنسيق الحقائب

تعشق مصممة الأزياء سارة الهيل مشاركة قهوتها مع متابعيها على إنستغرام. ملابسها الأنيقة وحقائبها المطابقة من هيرميس Hermes ومظهر مكياجها المثالي؛ يثير حسدنا للأناقة إلى الأبد.
قد يهمك أيضاً: اطلالات رمضانية للمحجبات من وحي مدونات الموضة 2024