مجوهرات النجمات في المهرجان السينمائي الخليجي.. تصاميم ناعمة تأسر القلوب

هيفاء حسين في المهرجان السينمائي الخليجي
هيفاء حسين بمجوهرات ماسية فاخرة– مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح

حرص العديد من نجمات الخليج على حضور المهرجان السينمائي الخليجي بدورته الرابعة، والظهور بإطلالات جذابة وأنيقة على السجادة الحمراء، والتي اكتملت بالمجوهرات التي تتناغم مع الأزياء وتُكمل أناقتهن، سواء القطع المرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة الملونة، مع اختيار تصاميم متنوعة ولافتة للأنظار.
لنأخذكِ في جولة مُمتعة حتى تشاهدي معنا أبرز المجوهرات التي اعتمدتها النجمات خلال هذا الحدث الفني الكبير الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

مروة محمد بمجوهرات ناعمة

مروة محمد بمجوهرات ذهب أبيض - مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح


اختارت الفنانة مروة محمد مجوهرات بسيطة من الذهب الأبيض، تتألف من الأقراط الألماسية القصيرة بتصاميم غير متماثلة، بالإضافة إلى خاتم ناعم؛ لتناسب فستانها المطرز والمرصوف بأحجار كريمة ملونة على الصدر والأكتاف، كما واكبت صيحة تكديس الأساور واختارتها بتصميم بسيط؛ مما عزز نعومة وأنثوية إطلالتها.

نرمين محسن بمجوهرات ذهب أبيض مرصوفة بالألماس

نرمين محسن بمجوهرات ذهب أبيض - مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح


ظهرت النجمة نرمين محسن بإطلالة براقة، ولذلك نسقت معها مجوهرات بسيطة من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، تألفت من الأقراط متوسطة الطول، والقلادة الرفيعة، بالإضافة إلى أكثر من خاتمين أحدهما بتصميم كوكتيل مُزين بحجر بيضاوي مركزي تطوقه أحجار الألماس؛ والآخر بتصميم مينيمالي راقٍ لمزيد من الرقيّ والفخامة.

نجود أحمد بمجوهرات ذهب أصفر بطابع شرقي


مع القفطان المطرز بالخيوط الذهبية، اختارت الفنانة نجود أحمد مجوهرات ساحرة من الذهب الأصفر تميزت بطابعها الشرقي؛ حيث نسقت قلادة تشوكر Choker مُصممة من الذهب الأصفر، تنسدل منها دلاية صغيرة بتصميم جذاب، مع أقراط ضخمة بنفس تصميم القلادة، يتدلى من أطرافها حجر كريم ناعم باللون الأخضر النعناعي بقطع الكمثرى، إضافة إلى الخواتم الذهبية الرفيعة، والساعة الفاخرة من الذهب الأصفر، مما منح إطلالتها فخامة تحبس الأنفاس.
تعرفي كيف تتحكم طبقات الأرض في تشكيل الأحجار الكريمة؟.. الإجابة ستُذهلكِ

سهى الوعل بأقراط Hoop مرصوفة بالألماس


زيَّنت الفنانة سهى الوعل إطلالتها الأنثوية الراقية بالفستان المطرز بالكريستال؛ بأقراط Hoop من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس؛ حيث اكتفت بها وتخلت عن القلادة لأن الفستان مُصمم برقبة عالية؛ ولا يتطلب ارتداء المزيد من قطع المجوهرات، خاصة أنه مزين بلمسات براقة على الصدر، بالإضافة إلى الحزام المزين بفيونكة مُزينة بأحجار الكريستال اللامعة.

ميلا الزهراني بمجوهرات عصرية راقية

ميلا الزهراني بمجوهرات ذهب أبيض ناعمة– مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح


أطلت ميلا الزهراني بالفستان الأسود البسيط، وأضافت له فخامة بالمجوهرات الراقية؛ التي صُممت من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، وتألفت من الأقراط الصغيرة والسلسلة التي تنسدل منها دلاية ماسية ناعمة بقطع كمثرى، فضلاً عن الأساور الرفيعة والخاتم الألماسي، مما أضفى على إطلالتها رقياً لفت الأنظار.

خديجة الوعل بقلادة فاخرة

خديجة الوعل بقلادة ذهب أبيض مرصعة بالألماس - مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح


أيضاً نسقت الفنانة خديجة الوعل القلادة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس مع فستانها الأسود، بالإضافة إلى أقراط الذهب الأبيض بطول متوسط، وأكملت أناقتها بخاتم من الذهب الأبيض بتصميم بسيط؛ لتبدو إطلالتها ناعمة وجذابة.

هيفاء حسين بطقم مجوهرات فخم من الألماس الأبيض

هيفاء حسين بطقم مجوهرات فاخر– مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح
هيفاء حسين بمجوهرات ماسية فاخرة – مصدر الصورة: خاص "سيدتي" تصوير بشير صالح

اعتمدت النجمة هيفاء حسين طقم مجوهرات بتصميم فاخر منحها إطلالة ساحرة في حفل افتتاح مهرجان الخليج السينمائي؛ حيث تلألأت بمجوهرات بفخامة بريق الألماس.
يتكون الطقم من أقراط ألماس طويلة تتدلى من الأذن، وقلادة Lariat تلتف حول العنق بنفس تصميم الأقراط؛ لتنتهي بحجر ألماسي فخم بقطع الكمثرى، إضافة إلى خاتم ألماس بقطع الكمثري؛ وسوار رفيع؛ مع ساعة معدنية باللون الذهبي.