ساعات جلد ملونة لصيف 2024 بتصاميم تعزز إشراقتكِ

ساعات جلد ملونة من أشهر الدور العالمية لصيف 2024
ساعات جلد ملونة مرصوفة بالألماس بتصاميم عصرية جذابة لصيف 2024
يمثل الجلد الملون الذي يزين سوار الساعات تفرداً في عالم الأكسسوارات، حيث يتيح لكِ التعبير عن أسلوبك الشخصي بطريقة مبتكرة ولافتة للأنظار، إضافة إلى سهولة تنسيقه مع أزيائك المختلفة، سواء في إطلالات النهار، أو المساء والسهرات، وخاصةً حينما تكون الساعات مرصعة بالألماس، وبمزيج بين الأناقة والفخامة.
في السطور التالية؛ نقدم لكِ موديلات ساعات يد جلد ملونة لربيع 2024، أبدعتها أشهر الماركات العالمية؛ لتكتشفي سحر هذه التصاميم، وتتعرفي إلى التفاصيل الدقيقة الخاصة بكل ساعة.

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet

ساعة Éclosion de Chaumet من شوميه Chaumet
​​​​​
اللون الأخضر من أكثر ألوان الساعات فخامة وجاذبية، ويتناسب مع مختلف المواسم، ولربيع 2024، يمكنك تنسيق ساعة باللون الأخضر مع مختلف إطلالاتك اليومية.
اخترنا لكِ ساعة Éclosion de Chaumet من دا شوميه Chaumet؛ التي تأتي بعلبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ72 ماسة قطع بريانت تزن 1.3 قيراط ومطعم بالورنيش الأخضر، مع تاج مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بـ12 ماسة قطع بريانت تزن 0.06 قيراط، بالإضافة إلى ماسة على شكل وردة تزن 0.11 قيراط، وميناء الساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض بماء البحر الأبيض، مع تصميم آرت ديكو باللون الفضي مطليٍّ بشكل يدوي بظلال اللون الأخضر، أما عقارب الساعة؛ فتم تصميمها من الفولاذ المطلي بالذهب الأبيض.
وننتقل لسوار الساعة الأخضر، المصنوع من جلد التمساح، مع إبزيم دبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ53 ماسة قطع بريانت بوزن 0.18 قيراط، وبذلك يصل إجمالي حجر الألماس في الساعة إلى 137 ماسة قطع بريانت بوزن 1.54 قيراط، إضافة إلى ماسة بقطع الوردة بوزن 0.11 قيراط.

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard
لعاشقات التصاميم التي تجمع بين الفخامة والطابع الرياضي، ستكون إحدى ساعات شوبارد Chopard من مجموعة Happy Sport خياراً مثالياً لذوقك.
وقد انتقينا لكِ واحدة من أجمل التصاميم والألوان، هذه الساعة بالسوار بتدرجات الأرجواني والأزرق، والمصممة بعلبة دائرية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 1.49 قيراط، والقرص بتدرجات الأرجواني والأزرق مع ديكور غيوشيه، فيما صُمم التاج من الفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى إبزيم دبوس من الفولاذ، وحزام من جلد التمساح الفاخر.
في هذه الساعة، تتراقص قطع الألماس المرحة التي تدور بحرية، وقد سحرت هذه التصاميم القلوب منذ تصميمها عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والألماس.

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier
إذا كنتِ تبحثين عن ساعة تمزج بين الطابع الكلاسيكي الفخم والألوان الجذابة التي تناسب حيوية الربيع؛ نرشح لكِ ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier.
صُممت علبة الساعة الدائرية من الذهب الوردي؛ وجاءت مرصعة بألماس قطع بريانت، بالإضافة إلى تاج مزين بكابوشون من الياقوت، وقرص فضي مصقول بأشعة الشمس، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، مع حزام من جلد التمساح باللون العنابي، وإبزيم أرديون من الذهب الوردي.
إليكِ أجمل موديلات ساعات من جلد التمساح لصيف 2024.. المتمم الأمثل لأناقتك

ساعة Rendez-Vous Jewellery Moon من جيجر لوكولتر Jaeger Lecoultre

ساعة Rendez-Vous Jewellery Moon من جيجر لوكولتر Jaeger Lecoultre
في ليالي الربيع الحالمة، تحتاجين إلى ساعة فاخرة بسوار ملون تكمل سحر إطلالتك، وستكون الساعات المستوحاة من القمر مناسبة لتلك الأجواء الليلية لقضاء وقت رومانسي مع من تحبين، مثل ساعة Rendez-Vous Jewellery Moon من جيجر لوكولتر Jaeger Lecoultre.
تأتي الساعة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتحتوي على 192 ألماسة، ويتزين الجزء العلوي من الميناء بنقش شعاع الشمس، وتُشكل أرقام الساعة قوس الدائرة، التي يعززها الطوق المرصع بالألماس، وهناك نجمة متحركة تتميز بالرقة والفخامة، مع تاج ذهب وردي مرصع بالألماس، فيما صُمم الإبزيم من الذهب الوردي، والسوار من جلد التمساح باللون الأزرق البترولي الفاتح، بينما يصل مجموع الألماس في الساعة إلى 124 ماسة.

ساعة Altiplano Origin watch من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Origin watch من بياجيه Piaget
مَن مِنَّا لا تحب اللون الوردي برقته ونعومته؟! إنه اللون الذي يرمز للأنوثة؛ لذلك اخترنا لكِ ساعة Altiplano Origin watch من بياجيه Piaget بسحرها الاستثنائي.
الساعة مُصممة بعلبة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بـ72 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.52 قيراط، مع ميناء من عرق اللؤلؤ الوردي، ذي عقارب رفيعة على شكل عصا، وحزام وردي عريض من جلد التمساح مع إبزيم أرديلون.
جددي إطلالتك في ربيع 2024 بأجمل موديلات ساعات نسائية بميناء مورد.. ستمنحكِ إطلالات ربيعية آسرة