بدلات نسائية باللون الأحمر.. نسقيها لإطلالة أنثوية ساحرة

بدلة حمراء من ماركة Ferragamo
بدلة حمراء من ماركة Ferragamo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اللون الأحمر من أكثر الألوان أنثوية وجاذبية، فهو الخيار المُفضل للنساء، نظراً لما يمنحه من مظهر أنيق يخطف العيون والقلوب.
وقد لاحظنا رواجاً كبيراً للبدلات النسائية في منصات الموضة العالمية، إذ قدمتها أشهر الدورالعالمية بتصاميم عصرية تناسب مختلف الأذواق والإطلالات.
لذلك تجولنا بين أشهر الدور، وعدنا إليكِ بأجمل موديلات بدلات نسائية باللون الأحمر، لتكوني دائماً متألقة ومواكبة لصيحات الموضة في إطلالاتكِ اليومية.

بدلة باللون الأحمر من قماش المخمل

بدلة حمراء من ماركة We Wear Australian- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


المخمل هو قماش الشتاء بلا منازع، فمن منا لا تمتلك أزياء مخمل بتصاميم راقية؟ لتمنحها إطلالة شتوية أنيقة مع شعور رائع بالدفء في طقس الشتاء البارد.
ويُمكنكِ أن تنسقي قماش المخمل مع البدلة النسائية بطريقة عصرية كما تظهر العارضة، حيث لفتنا هذا التصميم لبدلة مخمل حمراء من علامة We Wear Australian .
صُممت البدلة من بليزر طويل بياقة عريضة مع جيوب على الخصر ذات أغطية للإغلاق، إضافة إلى جيب صغير على الصدر بدون غطاء على غرار البدل الرجالية، بينما جاء البنطلون بخصرٍ عالٍ مع تصميم Straight leg.
يُمكنكِ تنسيق هذه البدلة الراقية مع قميص ساتان أوف وايت على غرار العارضة، أو مع قميص ساتان أسود أو باللون البيج لمزيد من الجاذبية.

بدلة باللون الأحمر من القماش اللاميه

بدلة حمراء من ماركة Cavalli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


رغم جاذبية اللون الأحمر، إلا أن اختيار بدلة نسائية لسهراتكِ المسائية يتطلب قدراً من الجرأة، مثل اختيارها بقماش لاميه لامع وتصميم عصري أكثر اختلافاً، كما تظهر العارضة في هذا التصميم المُميز لدار Cavalli.
صُممت البدلة من بليزر طويل باللون الأحمر جاء بأكتاف عريضة مع رقبة طويلة وعريضة، إضافة إلى جيوب كبيرة ذات أغطية على الخصر.
ولمزيد من الجاذبية، صُمم بنطلون البدلة الضيق بتصميم البوق Bell Bottom، كما تميز بجيوب جانبية مع سحّاب أمامي للإغلاق.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البدلة كما ترتدي العارضة مع قميص ساتان مُزين بخطوط باللونين البرتقالي والوردي، أو تنسيقها مع قميص ساتان باللون البيج لمزيد من النعومة والأناقة.
ما رأيكِ بالاطلاع على معاطف طويلة للمحجبات موضة شتاء 2024؟

 

بدلة باللون الأحمر مُصممة ببنطلون واسع

بدلة حمراء من ماركة Carlo Pignatelli- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لإطلالة أكثر جرأة، نرشح لكِ هذا الموديل المُميز لبدلة باللون الأحمر من Carlo Pignatelli.
صُممت البدلة ببليزر طويل بأكتاف عريضة مع ياقة طويلة وعريضة، إضافة إلى اثنين من الأزرار على الجانبين للإغلاق، وجيوب على الخصر ذات أغطية.
ولمزيد من الجرأة، جاء بنطلون البدلة بتصميم Wide Leg، مما يمنحكِ إطلالة أكثر عصرية، كما يجعل صاحبات الجسم الممتلئ يظهرن بقوام أكثر نحافة.
ويُمكنكِ تنسيق هذه البدلة مع توب باللون الذهبي كما تظهر العارضة، أو توب باللون البيج مُطرزاً بالترتر والخرز الذهبي، كما يُعد القميص الأسود الساتان خياراً أنيقاً مع هذه البدلة أيضاً.
ربما يهمكِ أيضاً التعرف على طرق تنسيق البليزر الكارو للمحجبات على طريقة منصات عروض الأزياء.

 

بدلة باللون الأحمر مُصممة ببليزر قصير

                        بدلة حمراء من ماركة Ferragamo- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

البليزر القصير من صيحات الموضة التي لاحظناها تظهر بقوة على منصات عروض الأزياء العالمية، لذلك اخترنا لإطلالاتكِ الراقية هذه البدلة الأنيقة من علامة Ferragamo.
صُممت البدلة من بليزر قصير باللون الأحمر، جاء بأكمام طويلة ذات أكتاف عريضة، مع ياقة قصيرة وعريضة، وزر واحد فقط للإغلاق؛ بينما صُممت الجيوب على جانبي الخصر بأغطية كبيرة لمزيد من الأناقة.
وتميزت البدلة بتصميمها ببنطلون بخصر عالٍ وStraight leg، مما يجعلها خياراً مناسباً لصاحبات الجسم النحيل أو القوام المثالي.