2 صور
طرق تنسيق اللونين الأبيض والأسود لا ُتعدّ ولا تحصى، كما أنها لا تختفي من إطلالات النجمات عموماً. ومؤخراً لفتت أنظارنا 5 إطلالات متميزة لنجمات السجادة الحمراء اللواتي اخترن هذين اللونين بطرق عصرية ناعمة.
1- أرتنا "كريستين ستيوات" Kristen Stewart في هذة الإطلالة الرائعة كيف يُلبس السروال ذو الخصر المرتفع بطريقة جميلة بعد أن وقعت العديد من النجمات في هذا الفخ. ارتدت كريستين سروالاً أسود بقصّة مستقيمة مع بلوزة قصيرة باللون الأبيض من "بالنسياغا" Balenciaga وأكملت إطلالاتها بحذاء أسود مدبّب.
2- من الغريب ألا يضع الزمن علاماته على المتألقة "كاميرون دياز" Cameron Diaz فهي تبدو أجمل مع كل إطلالة جديدة . اختارت كاميرون فستاناً حريرياً قصيراً باللونين الأبيض والأسود من "ستيلا مكارتني"Stella McCartney في إطلالة أنيقة وجذابة.
3- عُرفت الممثلة "جينيفر أنيستون" Jennifer Aniston بخياراتها الأنيقة. وقد اختارت هذة المرّة فستاناً أسود طويلاً تزيّنه فيونكه على الصدر باللون الأبيض من "فالنتينو" Valentino وقد حملت حقيبة بيضاء من توقيع الدار نفسها.
4- نحن من أشدّ المعجبين بمظهر الممثلة الفرنسية "ماريون كوتيار" Marion Cotillard، وعلى الرغم من أن معظم إطلالتها تحمل توقيع دار "ديور" Dior، فهي تنجح دائماً في التجديد بإطلالتها. ارتدت النجمة فستاناً جميلاً باللونين الأسود والأبيض الأقرب للسكري في اطلالة ناعمة كعادتها.
5- شوهدت "نيكي ريد" Nikki Reed بفستان ناعم باللونين الأبيض والأسود من تصميم "نعيم خان" Naeem Khan في مدينة أوسلو، وزيّنت النجمة إطلالتها بحقيبة سهرة باللون الذهبي.

من برأيك كانت الأجمل بالأبيض والأسود؟