أرنولد وتارانتينو جديد الصالات العربية

4 صور

لا شك أن عودة الممثل "أرنولد شوارزنيغر" من خلال فيلم The Last Stand و إطلاق فيلم "كوانتن تارانتينو" المنتظر Django Unchained سيجعلان محبي الأفلام السينمائية في حيرة من ناحية اختيار أحد الفيلمين لمشاهدته. ولكن هناك خيار ثالث مطروح لمن لا يحب أفلام الأكشن وهو فيلم يجمع بين الكوميديا والدراما بعنوان Hyde Park on Hudson. في ما يلي لمحة سريعة عن الأفلام المذكورة علّها تسهّل عملية إختياركم .

Django Unchained

Django Unchained فيلم أكشن من بطولة "كريستوف والتز"و "جايمي فوكس" و "ليوناردو دي كابريو"، تولّى كتابة السيناريو الخاص به وأخرجه "كوانتن تارانتينو". Django Unchained هو تحيّة لأفلام الغرب أميركي، حاكه المخرج بطريقته الخاصة والمميزة وهو حالياً مرشّح لخمس جوائز أوسكار ونال عنه المخرج "تارانتينو" جائزة غولدن غلوب أفضل سيناريو كما حصد عنه الممثل "كريستوف والتز" جائزة غولدن غلوب أفضل ممثل في دور مساعد. لمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم مراجعة المقال الخاص بالفيلم والذي تم نشره سابقاً. Django Unchained يعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والأردن والكويت ومصر ولبنان.

The Last Stand

The Last Stand فيلم أكشن من بطولة الممثل " أرنولد شوارزنيغر" والذي يشهد عودته الى الشاشة الكبيرة في دور بطولة مطلقة بعد عشر سنوات من الغياب أي منذ فيلم Terminator 3: Rise of the Machines من إنتاج عام 2003. في هذا الفيلم يثبت الممثل مرة جديدة بأنه رقم صعب في أفلام الأكشن بالرغم من سنواته الـ 65. تدور قصة الفيلم حول "راي أوينز" شرطي سابق سيبحث عن الموقوف "إدواردو نورييغا" المتورّط بعمليات تهريب المخدرات والذي تمكن من الفرار والتوجّه نحو الحدود المكسيكية... The Last Stand سينال إعجاب محبي أفلام الأكشن ويعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق والكويت والأردن ولبنان.

Hyde Park on Hudson

في حزيران عام 1939، كان الرئيس "روزفلت" في انتظار زيارة الملك "جورج السادس" وزوجته "إيليزابث" بعد دعوة وجّهها إليهما لتمضية عطلة نهاية الأسبوع في منزله الريفي. إنها الزيارة الأولى التي يقوم بها ملك بريطانيا الى الولايات المتحدة الأميركية وهي تهدف للوصول الى إتفاق يدعم فيه الأميركيون البريطانيين ضد الألمان. ولكن الغرابة التي ترافق طريقة عيش الرئيس المذكور ستجعل من الزيارة ممتعة وإسثنائية. هذه هي باختصار الخطوط العريضة للفيلم الكوميدي /الدرامي Hyde Park on Hudson الذي يشارك في بطولته "بيل موراي" و "لورا ليناي" ويعرض حالياً في الإمارات العربية المتحدة والكويت ولبنان.