الاتحاد يتوصل لاتفاق مع المعيوف حارس الهلال

الاتحاد يتوصل لاتفاق مع المعيوف حارس الهلال
شعار نادي الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة نادي الاتحاد السعودي، يوم أمس الأربعاء، إلى اتفاق مع نادي الهلال على انتقال حارس المرمى عبد الله المعيوف إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انتقال المعيوف إلى صفوف الاتحاد

وأبانت التقارير، أن مدة عقد انتقال المعيوف إلى صفوف الاتحاد ستكون موسمين على أن يتم إعلان الانتقال بشكل رسمي بعد نهاية مواجهة الكلاسيكو بين الفريقين.

وسوف يلتقي الاتحاد مع الهلال في مباراة الجولة الخامسة من الدوري، الجمعة المقبل، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.

التعاقد مع المعيوف

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الاتحاد استهدفت التعاقد مع المعيوف بعد طلب المدير الفني نونو سانتو، والرغبة في تعزيز صفوف الفريق، قبل المشاركة الآسيوية المنتظرة وحاجة الفريق الماسة إلى حارس احتياطي رفقة البرازيلي مارسيلو غروهي، ويمتد عقد غروهي مع الاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي بعد أن جدد عقده يناير الماضي حتى 2024.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن الاتحاد حامل اللقب والمتصدر، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما الجمعة.

وكانت تقارير سابقة، قد كشفت عن رغبة المعيوف في الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة خلال الميركاتو الجاري، وذلك في ظل صعوبة استمراره في وجود المغربي ياسين بونو والذي انتقل من إشبيلية الإسباني إلى صفوف الهلال السعودي، ليصبح الحارس الأساسي للزعيم.

الإعلان عن الصفقة

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد جدة عن الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة بعدما يتم التوقيع بشكل رسمي عقب الاتفاق مع الهلال والحارس على كافة التفاصيل.

الهلال يتعاقد مع الربيعي

كما أعلن نادي الهلال رسميًا، يوم أمس الأربعاء، تعاقده مع الحارس الدولي محمد الربيعي لمدة أربعة مواسم قادمًا من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن مجلس إدارة شركة نادي الهلال أتم إجراءات التوقيع مع الحارس الدولي محمد الربيعي.

وأوضح الهلال، أن عقد الربيعي يمتد لمدة أربعة مواسم رياضية، وذلك حتى نهاية موسم 2026 - 2027.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر