هيئة الترفيه تطلق الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023

هيئة الترفيه تطلق الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023
الهيئة العامة للترفيه
إطلاق الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023
شعار موسم الرياض 2023
هيئة الترفيه تطلق الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023
إطلاق الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023
2 صور

تزامنًا مع اقتراب موعد انطلاق موسم الرياض في نسخته الرابعة، في 28 أكتوبر الجاري، كشفت الهيئة العامة للترفيه، عن الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023، والذي سينطلق بمجموعة من الفعاليات والتجارب المثيرة والمشوقة والمتنوعة، تتوزع بين 12 منطقة ترفيهية.

الإعلان الترويجي لموسم الرياض 2023

ويشارك في المقطع الدعائي للموسم الذي نشره موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، بطل الملاكمة العالمي مايك تايسون وهو شريك في أول نادٍ متخصص للملاكمة في منطقة البوليفارد، إضافةً إلى فنانيين عالميين، حيث يؤدون مغامرة مثيرة بين مناطق موسم الرياض، تنقل المشاهدين لما سيشهده الموسم من أنشطة ونزالات وسباقات تتسم بالإثارة والتشويق.

استخدام تقنيات CGI في الإعلان الترويجي للموسم

وقد تم تصوير الإعلان الترويجي للموسم الحلي في لوس أنجلوس واستغرق إنتاجه شهرين ونصف، ويتميز الفيديو الترويجي لموسم الرياض بعالميته في الإنتاج، إضافة إلى استخدامه عناصر الرسم المعتمدة على تقنيات CGI لمحاكاة مناطق الموسم التي لم يكتمل بناؤها حتى الآن.

مشاركة أشهر النجوم العالميين

ويشارك في موسم الرياض 2023 الذي يعد الأفضل في العالم أشهر النجوم العالميين، إذ يُفتتح الموسم في مبنى بوليفارد هول الذي أنشئ حديثاً، وهو مجهز بأحدث التقنيات، ويتسع لـ40 ألف زائر.

ومن بين الفعاليات المرتقبة نزال حزام موسم الرياض أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل، إضافةً إلى تجارب عالم باربي، وقلعة ديزني التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، بجانب العديد من العروض المسرحية والحفلات الغنائية.

ويسهم فيديو الموسم في إظهار التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، وعالمية موسم الرياض، وتنوع الفعاليات والأحداث التي يستضيفها، إضافة إلى نقل المشاهدين إلى الخيارات الترفيهية التي يتيحها الموسم للزوار من داخل المملكة وخارجها.

موسم الرياض 2023

ينطلق موسم الرياض في نسخته الرابعة نهاية الشهر الحالي تحت شعار "بيغ تايم"، وسوف يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام؛ لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الفريدة التي تشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر