مجلة "سيدتي" عدد أكتوبر 2023

 صدر العدد الشهري الثاني من مجلة «سيدتي»  لشهر أكتوبر2023، وكانت" سيدتي" تحولت في سبتمبر الماضي إلى مجلة شهرية في إطار انطلاق فصل جديد من مسيرة نجاحها عبر خطة تحديث متكاملة تشمل اعتماد تصميم عصري متطوّر ومحتوى محدّث يواكب تطلعات الجمهور، ويعزّز مكانة المجلة باعتبارها المنصة الإعلامية الأولى لأسلوب حياة المرأة العربية المعاصرة.

 مجلة "سيدتي"  لشهر أكتوبر2023 تجدون فيها :

قصة الغلاف من وحي شهر أكتوبر الوردي المخصص للتوعية بمرض سرطان الثدي، حيث كان لنا لقاء مع الفنانة دينا حايك، تحدثـت فيه عــن تجربتها مع المرض والمراحل الصعبة التي عاشتها، متسلّحة بالإصرار والعزيمة حتى بلوغها الشفاء التام.
كما كان لـ"سيدتي" لقاء مع سيدة الأعمال دانة الفهيم أحيت فيه زمناً كانت النساء فيه يقبلن على شراء الأقمشة، متجاوزات انتشار الألبسة الجاهزة، عبر خطة جريئة تدعى «فرِيا». وفي قسم الأم والطفل جلسة تصوير مفعمة بالمرح والحب تعكس علاقة الأم بابنتها.
 وتجدون في قسم الأزياء جلسة تصوير خاصة لقبعات مصمّمة خصيصاً لـ "سيدتي" من وحي حقبات قديمة وبلدان مختلفة. كما تجدون أيضاً في أسابيع الموضة تناغم الأضداد لربيع 2024، بين العودة إلى الإرث ونبض الحداثة المشغول بأسلوب مبهر.
التصوير خاص في قسم المجوهرات نحتفي من خلاله بجيل جديد من مصمّمي ومصمّمات المجوهرات السعوديين يغنون الإرث بقطع نفيسة مرصّعة بالأحجار الكريمة لتتزين بها الأجيال بكل فخر. بينما تجدين في ملف الجمال "الجمال الأزرق" الذي يتضمن كل مبادئ الحفاظ على عالم البحار، مع استخدام ثرواته وتضمين مكوّناته في مستحضرات العناية والمكياج.
وفي أناس ومدن قصص مدن عريقة يرويها بطل أو بطلة... حيث تأخذنا الطفلة الرياضية والموسيقية آية الماغوط في جولة في شوارع الشام القديمة وقصر العظم التاريخي. ولقاء آخر مع آخر سلالة مماليك مصر، الأمير نجيب شركس، من داخل قصره في جزيرة الذهب. أما لهواة الجبال والمساحات الخضراء والشلالات، جولة في ظفار العُمانية، ذات الطبيعة الخلابة والتاريخ والثقافة الغنيين.
كما التقت "سيدتي" في اليوم العالمي للمسنين مع أجداد وأحفاد في قسم التحقيقات، من الكويت شفيقة عبد الوهاب التي أطلقت حفيدتها مبادرة على إنستغرام لتوثيق ذكريات العائلة؛ ومن بيروت، كان لنا لقاء مع جدو نبيل وحفيدته، وكذلك مع تيتا ماري وحفيدها. أما في قسم المطبخ فتذوقي معنا أطباقاً بحرية معدة بجوار الشاطىء حضرتها لنا ماري جوزي العبد، مالكة مطعم Blanc Bleu.

تصفحوا النسخة الرقمية العدد الشهري October 2023 من مجلة سيدتي