تعرفوا على بوليفارد هول في موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023
تعرفوا على بوليفارد هول في موسم الرياض 2023

يشهد موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار "Big Time"، العديد من المناطق الجديدة، التي تم الإعلان عنها مؤخراً، ومن أبرز هذه المناطق منطقة بوليفارد هول "blvdhall" التي تضم فعاليات كبرى خلال هذا الموسم الاستثنائي.

بوليفارد هول

يعد بوليفارد هول علامة فارقة في موسم الرياض 2023، وهو مبنى استثنائي مُتعدد الاستخدامات ومجهزٌ بأحدث التقنيات العالمية التي تخدم الفعاليات بمعايير فنية وتقنية عالية، وتبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 200 ألف متر مربع، ويتسع لـ 40 ألف شخص، وفي إنجاز هندسي مذهل، انتهت عمليات بناء وتنفيذ بوليفارد هول في 60 يومًا فقط، لتستضيف حفل الافتتاح والنزال المرتقب، إضافة إلى باقي الفعاليات الكبرى التي سيستضيفها الموسم ومنها المباريات الكروية.

وانتهت عمليات بناء قاعة مبنى بوليفارد هول خلال 60 يومًا فقط، وتعد من أبرز المناطق التي سيتم افتتاحها خلال موسم الرياض الجديد.

وتعد قاعة البوليفارد جزءًا من منطقة البوليفارد، وهي إحدى المناطق السبع التي يتكون منها موسم الرياض 2023. أما المناطق الأخرى فهي واجهة الرياض، ووينتر وندرلاند، وعالم البوليفارد، ووندر جاردن، وفيا الرياض، وبوليفارد مدينة الرياض.

فعاليات بوليفارد هول

ومن المقرر أن تستضيف بوليفارد هول حفل افتتاح موسم الرياض 2023، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات الكبرى في الموسم، بما في ذلك:

- نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

- حفلات لكبار النجوم العرب والعالميين.

- عروض مسرحية.

- حفلات موسيقية عالمية.

- المؤتمرات.

- المعارض.

- المناسبات الرياضية.

ملعب بوليفارد هول

وتستضف قاعة بوليفارد هول كذلك مباريات كرة القدم، حيث ستكون القاعة شبيهة بملعب شالكة الألماني، إذ يمكنها استضافة 5 معارض ضخمة تتسع لأكثر من 40 ألف شخص.

ويحقق هذا المبنى الاشتراطات الدولية لاحتضان مباريات كرة القدم الدولية، ومن المتوقع تدشين هذا المبنى في حفل افتتاح موسم الرياض بتاريخ 28 أكتوبر الجاري.

افتتاح موسم الرياض 2023

سيكون افتتاح موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، بتنظيم يعد الأفضل على مستوى العالم، وبمشاركة أشهر النجوم، وسيصاحب الموسم أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر