حزام النزال التاريخي يصل ميدان النزال.. مزين بشعار موسم الرياض ولون العلم السعودي

حزام النزال التاريخي يصل ميدان النزال.. مزين بشعار موسم الرياض ولون العلم السعودي
موسم الرياض 2023

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض، على منصة "إكس"، عن وصول حزام النزال التاريخي بين FURY Vs NGANNOU لميدان النزال مزين بشعار موسم الرياض ولون العلم السعودي الأخضر.

ترقب النزال التاريخي

ومن المقرر أن يقام النزال التاريخي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة يوم 28 أكتوبر، ويمكن حجز التذكرة من خلال الرابط.

وكان قد تم الإعلان رسميًّا عن إقامة نزال الملاكمة للوزن الثقيل بين الملاكم فابيو واردلي وديفيد اديلي في الرياض يوم 28 أكتوبر الجاري، والذي يترقبه العديد من المتابعين، وفيه يدافع واردلي عن لقبه في بطولة بريطانيا للملاكمة للوزن الثقيل.

ويأتي النزال ضمن سلسلة نزالات البطاقة الممهدة لحفل افتتاح موسم الرياض 2023، وقبل المباراة التاريخية المنتظرة بين تايسون فيوري وفرنسيس نغانو.

بطولة النزال

وأعلن موسم الرياض، في وقت سابق، أنه صمم حلبة بالقرب من جسر البرج في العاصمة البريطانية لندن تضم مجسمين لفرانسيس انجانو، وتايسون فيوري، إضافة إلى تاج مرصع بعدد من الأحجار الكريمة يرمز إلى بطولة نزال موسم الرياض الذي سيحدد من خلاله أشرس رجل على وجه الأرض.

ويعد جسر البرج الذي أصبح واحدًا من المواقع الترويجية العالمية لنزال موسم الرياض أحد أشهر معالم بريطانيا، حيث يقع على حافة جسر لندن الرابط بين ضفتي نهر التايمز، والذي افتتحه الملك إدوارد السابع في عام 1894، عندما كان وليًّا للعهد.

حفل افتتاح موسم الرياض 2023

وسيشهد مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات حفل افتتاح موسم الرياض 2023، الذي من المقرر أن يستضيف أيضًا عددًا من الفعاليات الكبرى والأنشطة الترفيهية والأحداث العالمية بما فيها الرياضية طوال فترة الموسم.

وسينطلق موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big Time، حيث يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

ويأتي ذلك بالتزامن مع ماتشهده المملكة العربية السعودية من تطور سريع في كافة المجالات، والتي تؤكد على تحقيق كافة أهداف رؤية المملكة 2030، التي أعلن عنها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في وقت سابق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر