تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين: أكبر من أي وقت مضى!

تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين
2 صور

يضع سنتربوينت أونلاين معايير جديدة كل عام من خلال تخفيضات لا مثيل لها في يوم الأربعاء الأبيض، وهذا العام يمثل احتفال مستمر بالتخفيضات. ويرتقي بالتزامه بتوفير عروض لا مثيل لها ليصل إلى مستوى جديد كليًا. لقد عادت تخفيضات الأربعاء البيضاء 2023 أكبر من أي وقت مضى. وستكون هذا العام مميزة للغاية مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والفئات المختلفة المتوفرة، والعروض الحصرية، ومجموعة مذهلة من الشراكات مع العديد من الشخصيات المؤثرة. احصلوا على كل احتياجاتكم من سنتربوينت أونلاين حيث نقدم لكم أفضل العروض والخصومات على المنتجات والعلامات التجارية المفضلة لديكم مثل بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، وشومارت، حيث يعتبر سنتربوينت الوجهة المثالية للتسوق أونلاين لجميع أفراد الأسرة مع خصومات هائلة تأتي مرة واحدة فقط في السنة. توقعوا تخفيضات لا مثيل لها، ومكافآت مفاجئة عند التسوق مع عروض الشركاء الخاصة، بالإضافة إلى الألعاب التي يمكنكم من خلالها ربح العديد من الجوائز القيمة!

التعاون مع العديد من المؤثرين

تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت أونلاين


يستمر التعاون مع أصحاب الشخصيات المؤثرة في النمو كل عام. ويفخر سنتربوينت أونلاين بالتعاون مع بعض أبرز الأسماء في المنطقة، بما في ذلك أصالة كامل، وبن باز، وتمارا فرا، وريم الصانع، وإسلام. وإن تعاون هؤلاء المؤثرون مع سنتربوينت في جهد مشترك مليء بالمرح والطاقة والأزياء يضفي طاقة إيجابية يتردد صداها بين الجميع. لقد كان هذا التعاون تجسيدًا مثاليًا لروح تخفيضات الأربعاء البيضاء مع شخصيات النجوم النابضة بالحياة التي تألقت في كل مراحل الحملة بدءًا من التباهي بأحدث صيحات الموضة وحتى الترويج للعروض التي ليس لها مثيل في عالم الأزياء.

اكتشف عروض الأربعاء الأبيض الحصرية من سنتربوينت

يكشف سنتربوينت أونلاين عن مجموعة من عروض الأربعاء البيضاء التي لا تقاوم والتي تلبي احتياجات الجميع. تشمل تخفيضاتنا من 1 نوفمبر إلى 30 نوفمبر مجموعة واسعة من العلامات التجارية وفئات الملابس المتنوعة، مما يجعلها حدث التسوق الأكثر انتظارًا لهذا العام.

تسوقوا أفضل منتجات الأطفال

هل تستعدون لاستقبال فرد جديد في العائلة؟ اجعلوا فرحتكم ببسعادة الأبوة والأمومة تكتمل واكتشفوا تخفيضات لا تُصدق، تصل إلى 50% على عربات الأطفال وخصومات تصل إلى 30% على أسرة الأطفال والمزيد من العروض غير المسبوقة على جميع منتجات الأطفال.

عروض الملابس الشتوية

احصلوا على الدفء والأناقة في نفس الوقت عندما تتسوقون من عروض الأربعاء البيضاء على الملابس الشتوية بخصومات تبدأ من 30% على الجاكيتات والمعاطف المريحة.

اشتروا الهدايا لأحبائكم

هل تبحثون عن الهدية المثالية لأحبائكم؟ تخفيضات الأربعاء البيضضاء من سنتربوينت أونلاين توفر لكم كل ما تحتاجونه وأكثر. اكتشفوا مجموعة واسعة من الهدايا التي تناسب جميع المناسبات الخاصة وتبدأ من 50 درهم إماراتي فقط.

جددوا غرفة المعيشة الخاصة بكم بأقل الأسعار

المنزل هو المكان المفضل بالنسبة إلينا جميعًا والآن هو الوقت المثالي لتجديده. جددوا غرفة المعيشة الخاصة بكم مع عروض سنتربوينت أونلاين التي لا تقبل المنافسة مع خصومات تبدأ من 40% على جميع فئات الديكور المنزلي.

احصلوا على أحدث صيحات الموضة

إذا كنتم من المتسوقين المواكبين للموضة الآن هو الوقت المناسب للحصول على كل احتياجاتكم من سنتربوينت أونلاين. ارتقوا بملابسكم مع خصومات رائعة على الملابس والإكسسوارات والأحذية، بما في ذلك الأزياء النسائية والأزياء الرجالية والأطفال والمزيد من الملابس الكلاسيكية والعصرية.

خصومات جذابة على مستحضرات التجميل والمكياج

اكتشفي مجموعة مبهرة من العروض التي ستعيد تعريف روتين جمالك، مع خصومات لا مثيل لها على جميع منتجات التجميل والمكياج المتنوعة. أطلقي العنان لشغفك الداخلي واستمتعي بجاذبية تخفيضات الأربعاء البيضاء اونلاين من سنتربوينت. مع خصومات تتراوح من 20% إلى 70% على جميع الفئات، تعد هذه التخفيضات من سنتربوينت بمثابة عرض تسوق شامل يلبي جميع رغباتكم وتطلعاتكم الفريدة. لا تفوتوا هذه العروض المتوفرة لفترة محدودة!

ما الذي يميز تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت هذا العام؟

تعتبر تخفيضات الأربعاء البيضاء من سنتربوينت حدثًا جديدًا ورائعًا، ولكن هذا العام يرتقي سنتربوينت إلى آفاق جديدة. بناءً على النجاحات التي حققناها في الأعوام الماضية قمنا بإضافة 150 علامة تجارية جديدة وتوفير 100000 منتج جديد مما يجعل مهرجان التسوق هذا العام حدث لم يسبق له مثيل.
مع العروض التي تشمل الآن أكثر من 500 علامة تجارية وأكثر من 200000 فئة، يمكنكم اكتشاف العلامات التجارية العالمية المفضلة لديكم والمتوفرة من خلال سنتربوينت أونلاين.
يمكن للمتسوقين البدء في التسوق خلال العطلة والاستمتاع بخصومات رائعة قبل بدء التخفيضات عند الساعة 11:11، والتي ستستمر من 9 نوفمبر إلى 12 نوفمبر. تضمن فترة الوصول المبكر هذه حصولكم على جميع منتجاتكم المفضلة. انضموا إلينا للاحتفال برحلة تسوق استثنائية من خلال عروض سنتربوينت أونلاين!
وبعد ذلك، ستستمر تخفيضات الأربعاء الأبيض الرئيسية من سنتربوينت من 15 نوفمبر إلى 30 نوفمبر. مع شهر كامل مليء بالصفقات والعروض المذهلة، ستجدون الوقت الكافي لاكتشاف جميع فئات التسوق والاستفادة من العروض المثيرة.


تخفيضات على جميع العلامات التجارية لسنتربوينت، ومكافآت خاصة

في سنتربوينت أونلاين نفخر بشدة بعلاماتنا التجارية الحصرية والتي تحتوي على علامات تجارية مثل بيبي شوب، سبلاش، لايف ستايل، وشومارت والتي تم تصميمها جميعًا بدقة لتوفر وجهة أزياء واحدة لجميع أفراد العائلة. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بعلاماتنا التجارية. يتعلق الأمر بالعروض والمكافآت المذهلة التي يمكنكم توقعها عند التسوق معنا. يضم تطبيق سنتربوينت مجموعة واسعة تضم أكثر من 500 علامة تجارية مشهورة وأكثر من 70000 منتج من فئات مختلفة، بما في ذلك منتجات الموضة والجمال والأطفال والديكور المنزلي. لقد صممنا هذه التجربة لتكون أكثر من مجرد تجربة تسوق بل لتكون تجربة احتفال ليس لها مثيل. توقع أن تتم مكافأتك بعروض الشركاء الخاصة، والخصومات التي لا تقبل المنافسة، وغير ذلك الكثير عند تسوق تخفيضات سنتربوينت أونلاين.
إذا كنتم من الباحثين عن الإثارة وعشاق الألعاب، قمنا بتصميم ألعاب جذابة تضيف طبقة من الإثارة إلى رحلة التسوق والتي تشمل العديد من الجوائز القيمة مثل الهواتف المحمولة والإلكترونيات وغيرها الكثير. استعدوا لتجربة تسوق مثيرة مع عروض سنتربوينت الآن!
اكتشف العروض والتخفيضات على منتجاتك المفضلة من مجموعة واسعة من الأسماء التجارية العالمية: أديداس، بوما، جاك اند جونز، نايك، ترينديول، لي كوبر، ايروبوستال، وغيرها الكثير.
لجميع العملاء الجدد، لدى سنتربوينت أونلاين هدية إضافية لكم، استخدموا الرمز الترويجي "15CP" لتستمتعوا بخصم إضافي قدره 15% على مشترياتكم. هذه هدية ترحيب خاصة من سنتربوينت حتى تتمكنوا من بدء تجربة التسوق الخاصة بكم مع توفير إضافي.
استعدوا لتجربة تسوق لا مثيل لها مع تخفيضات سنتربوينت أونلاين. تسوقوا الآن وواصلوا البحث عن مكافآت سنتربوينت الخاصة والألعاب الرائعة التي لا تريدون تفويتها!