9 ملايين زائر لموسم الرياض 2023

موسم الرياض
قفزة نوعية.. 9 ملايين زائر لموسم الرياض 2023 - الصورة من واس

حقق موسم الرياض 2023 الذي انطلق تحت شعار "Big Time" قفزة نوعية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تجاوز عدد الزوار المقبلين على فعاليات الموسم أكثر من 9 ملايين.

ونجح موسم الرياض هذا العام في استقطاب مليوني زائر بعد تدشينه بأسبوعين فقط، ويأتي هذا النجاح الملحوظ في استقطاب الجمهور من داخل وخارج المملكة على إثر غنى الموسم 2023 بسلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة.

موسم الرياض يشهد فعاليات استثنائية ومهرجانات جديدة

وشهد موسم الرياض في نسخته الرابعة لهذا العام الجاري إقامة فعاليات استثنائية ومهرجانات جديدة، والتي يترجمها الفقرات المتنوعة في منطقة بوليفارد سيتي، وكذلك بوليفارد وورلد التي تضم عدداً من الثقافات العالمية، وفيا رياض المليئة بخيارات السينما والمقاهي والمطاعم والعلامات التجارية العالمية.

واستمتع الزوار بمجموعة كبيرة من الفعاليات الاستثنائية والأنشطة الترفيهية التي أقيمت في مناطق موسم الرياض والتي تضمنت عدداً من المسرحيات والأمسيات المتنوعة، إضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم، فضلاً عن الأمسيات الغنائية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب سواء في المسارح أو المطاعم التي امتزجت فيها مذاقات الأطعمة بروح العزف والموسيقى.

ويمكن حجز تذاكر فعاليات وتجارب المنطقة من خلال الرابط.

للمزيد: بيج بالون.. تجربة جوية تجوب سماء منطقة وندر جاردن ضمن موسم الرياض 2023

موسم الرياض 2023

انطلق موسم الرياض 2023 تحت شعار "Big time!" بمشاركة أشهر النجوم، واستطاع خلال أسبوعين من انطلاقه أن يجذب مليوني زائر داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يضم أكبر كرة ضوئية بتقنية LED في العالم، بارتفاع يُقدر بـ35م، وحجم يتجاوز 114 قدماً، وهي مسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويأتي الموسم محملا بمجموعة متنوعة ومميزة من الفعاليات التي بدورها سترسم ملامح استثنائية للنسخة الرابعة.

كما أطلقت الهيئة العامة للترفيه كتيب موسم الرياض 2023، ويمكنك الاطلاع عليه عبر الرابط، ويتضمن الكتيب كافة التفاصيل المتعلقة بمناطق النسخة الرابعة من موسم الرياض والفعاليات المخصصة لكل منطقة على وجه التحديد، كما يوفر للزوار إمكانية معرفة أماكن الفعاليات ومواعيدها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر