تيليوس تحتفي بافتتاح شركة فرعية لها في الشرق الأوسط 

شركة تيليوس تحتفي بافتتاح شركة فرعية لها في الشرق الأوسط 
تيليوس تحتفي بافتتاح شركة فرعية لها في الشرق الأوسط 
شركة تيليوس
شركة تيليوس
شركة تيليوس تحتفي بافتتاح شركة فرعية لها في الشرق الأوسط 
شركة تيليوس
2 صور

احتفلت شركة تيليوس بافتتاح شركة فرعية تابعة لها في الشرق الأوسط يوم 22 نوفمبر 2023 بين أحضان حديقة دبي أوبرا. جمعت هذه الفعالية الحصرية كبار مدراء شركة تيليوس، والعملاء المرموقين وأهل الصحافة خلال حفل كوكتيل حصري أقيم وسط إطلالات آسرة على نافورة دبي وبرج خليفة. كما خصّصت أوبرا دبي صالة عرض راقية لشركة تيليوس، حيث استطاع الضيوف اكتشاف المجموعات التي ابتكرتها الدار لربيع 2024.

نظارات
   تيليوس تحتفي بافتتاح شركة فرعية لها في الشرق الأوسط


كذلك، طغت الأجواء الآسرة على حفل الإطلاق في الحديقة التي توفّر إطلالات تخطف الأنفاس وتنسجم تماماً مع روح الرقي والفخامة التي تشتهر شركة تيليوس بها. وأكّدت هذه الفعالية التزام العلامة الثابت بتوسيع انتشارها العالمي وترسيخ مكانتها في الأسواق الرئيسية ضمن الشرق الأوسط.
في هذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي في شركة تيليوس، أليساندرو زاناردو، قائلاً: "يسعدنا الإعلان عن افتتاح الشركة الفرعية التابعة لشركة تيليوس في الشرق الأوسط في قلب مدينة دبي الفاخرة والنابضة بالحياة. وتتماشى هذه الخطوة الاستراتيجية مع رؤيتنا الهادفة إلى تقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا في الشرق الأوسط وحول العالم. فحن ندرك أن سوق الشرق الأوسط تشكّل عنواناً للازدهار، فتوفّر لشركتنا ولشركائنا التجاريين فرصاً لا تُعد ولا تُحصى. كما نوّد أن نشكر مجموعة أوبتيتاليا على دعمها المستمر لشركة تيليوس إذ تواصل طرح اسمنا في المنطقة بصفتنا الموزّع الخاص بها".

17 شركة فرعية على مستوى العالم


تثابر شركة تيليوس على توسيع انتشارها في الأسواق الرئيسية حول العالم، ويشكّل تأسيس شركتها الفرعية في الشرق الأوسط بين أحضان مدينة دبي خطوة مهمة ضمن مسيرتها الهادفة إلى ترسيخ مكانتها الريادية في مجال صناعة النظارات الفاخرة. ستتمركز الشركة الفرعية في الشرق الأوسط ضمن حي دبي للتصميم النابض بالحياة، حيث تتيح لشركة تيليوس تقديم ابتكاراتها من قلب وجهة التصميم والموضة الأبرز في المنطقة، ومن المقرر أن تبدأ الشركة بمزاولة أعمالها في 1 يناير 2024.
أعلنت الشركة في وقت سابق من العام عن افتتاح شركتين فرعيّتين في البنلوكس والمكسيك، ليصبح عدد الشركات الفرعية التابعة لها 17 شركة على مستوى العالم.