إنجاز جديد للسعودية.. هاوي تحصد جائزة كوتلر العالمية لأفضل حملة ترفيهية وثقافية

منصة هاوي
هاوي تحصد جائزة كوتلر العالمية لأفضل حملة ترفيهية وثقافية

دعماً لجهود البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" في تفعيل قطاع الهوايات في المملكة العربية السعودية، حصدت "هاوي" جائزة "كوتلر" العالمية لأفضل حملة ترفيهية وثقافية لعام 2023 عن حملتها الوطنية للتوعية بالهوايات تحت شعار "عندك هواية.. عندك سالفة"؛ التي أطلقتها في شهر أغسطس الماضي.

واستحقت "هاوي" تلك الجائزة نظراً لجهودها في تفعيل قطاع الهوايات بالمملكة، وتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياة ضمن رؤية المملكة 2030.

حفل تكريم جوائز "كوتلر" العالمية

ووفقاً لما جاء في "واس"، تستضيف العاصمة الرياض هذا العام حفل تكريم جوائز "كوتلر" الذي يقام مرة كل عام بمشاركة من 50 دولة، وتمنح الجوائز للمتميزين من أفراد أو شركات في مجالات التسويق والإدارة، وأفضل الأعمال المنجزة في الحملات الإعلانية والتسويقية والعلاقات العامة والتسويق الرقمي وأبحاث السوق.

إنجاز عالمي

من جانبه، أكد عناد النفيعي، مسؤول التواصل والتسويق في البوابة الوطنية للهوايات "هاوي"، أن هذا الإنجاز والتكريم العالمي الذي حصلت عليه الحملة، يعدّ إنجازًا كبيرًا؛ يُبرز الجهود الحثيثة التي تبذلها "هاوي" في تنمية وتفعيل قطاع الهوايات في المملكة العربية السعودية، وتعد دافعاً لمواصلة العمل الدؤوب نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والإسهام في نهضة قطاع الهوايات؛ وفق مبادرات برنامج جودة الحياة.

حملة "عندك هواية.. عندك سالفة"

وكانت حملة "عندك هواية.. عندك سالفة" قد انطلقت ضمن خطة إعلامية محكمة للوصول إلى عدة أهداف، ومن أبرزها:

  • التوعية بأهمية ممارسة الهوايات لدى أفراد المجتمع.
  • التعريف بالبوابة الوطنية للهوايات "هاوي" وخدماتها.

ومن خلال التنسيق مع مجموعة من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، إضافة إلى شركاء "هاوي" من مختلف القطاعات، نجحت الحملة في تشجيع الأفراد على اكتشاف وتطوير هواياتهم المختلفة، من خلال الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي عُقِدت عبر منصات متعددة وشبكات التواصل الاجتماعي.

ما هي جوائز كوتلر؟

جوائز "كوتلر" العالمية، تعتبر بمثابة منصة لعرض ابتكارات جديدة وفريدة من نوعها والتي وضعت معايير جديدة لهذه الصناعة، مع تسليط الضوء على استراتيجيات الفوز في هذا العصر الجديد من الاتصالات.
وتهدف لتكريم المبدعين في مجالات التسويق والادارة، وللاحتفال بإنجازات فرق الدعاية والتسويق والأفراد على حد سواء.

للمزيد يمكنك الاطلاع على: إطلاق "تطبيق هاوي" بخدمات جديدة مطورة

البوابة الوطنية للهوايات "هاوي"

البوابة الوطنية للهوايات "هاوي" هي الكيان التنظيمي لإنشاء وتسجيل أندية الهواة وممارسة الهوايات في المملكة العربية السعودية، وتشمل المواطنين والمقيمين بمختلف فئاتهم العمرية، وتأسست بهدف تشجيع الهواة من الجنسين لاستكشاف وممارسة هواياتهم المختلفة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر