النسخة الـ 20 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات تنطلق في فبراير المقبل

النسخة الـ20 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات
النسخة الـ20 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

تستعد مدينة الدوحة لاستضافة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته العشرين خلال الفترة من 5 إلى 11 فبراير المقبل، بمشاركة أكثر من 500 علامة تجارية في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

وبحسب ما أعلنت عنه قطر للسياحة فإنّ هذا المعرض يعد الحدث العالمي الأكثر فخامة والأكبر من نوعه في المنطقة، الذي يجمع مباشرة بين العلامات التجارية وعملائها، بحضور العديد من المشاهير والمؤثرين العالميين، كما تتخلل المعرض جلسات نقاشية يومية ينظمها نخبة من الحرفيين والخبراء في صناعة المجوهرات والساعات.
كما يقدم المعرض لزواره فرصة استثنائية لاقتناء أجمل قطع المجوهرات والساعات.
ويعد معرض الدوحة للمجوهرات والساعات المعرض الأعرق والأكثر ترقبًا في روزنامة فعاليات قطر السنوية، ويعد من الدعائم الرئيسية في دفع عجلة التطور والتقدم نحو العالمية، وتعزيز مكانة دولة قطر من بين الوجهات السياحية الأسرع نموًا في المنطقة.

النسخة الـ20 من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

من جهتها قالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة بهذه المناسبة:" ستكون نسخة هذا العام من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات بمثابة تتويج لعقدين من الزمن منذ انطلاق النسخة الأولى من المعرض".
وأضافت أنه من المقرر أن تستضيف الحملة الترويجية للمعرض عددًا من أهم النجوم العالميين، الأمر الذي من المتوقع أن يجذب اهتمام الحضور والزوار من جميع أنحاء العالم، ويمنحهم فرصة استثنائية لاستكشاف كنوزنا الثمينة وتحفنا النادرة، حيث أصبح هذا المعرض بمثابة فرصة فريدة لأصحاب الذوق الرفيع للاطلاع على المجوهرات والساعات الأكثر تميزًا وندرة في العالم.

أجندة المعرض

يذكر أنّ المعرض سيقام على مساحة تزيد عن 33,000 متر مربع في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ذي المستوى العالمي، ويقدم مجموعة من العلامات التجارية الدولية، والإقليمية، والمحلية المعروفة، ويوفر منصة للتواصل بين جهات العرض والزوار في دولة قطر. وإضافة إلى ذلك تقام ورش عمل وفعاليات على هامش المعرض، يقدمها خبراء القطاع ومتخصصوه بهدف التعرف على العملاء ومعرفة المزيد حول تفضيلاتهم على مستوى المنطقة. ويشارك في المعرض مختبر معايرة المعادن والأحجار الكريمة لتوجيه المشترين، وإرشادهم، ورفع مستوى الوعي بشأن أهمية تصنيف الألماس، ومكافحة الاحتيال، وشراء المنتجات التي تلبي المعايير الدولية.

أبرز فعاليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

الجدير بالذكر فإنّ أبرز فعاليات المعرض تتمثل في مشاركة 15 دولة، وأكثر من 500 علامة تجارية، بالإضافة إلى إقامة ندوات يومية يقدمها خبراء الصناعة، وحضور مشاهير ومؤثرين عالميين، وأخيرًا سيحظى الزوار بتجارب تسوق منسقة بعناية.


للمزيد حول فعاليات قطر لعام 2024: قطر للسياحة تنظم رزنامة غنية بالفعاليات بالتزامن مع بطولة كأس آسيا قطر 2023


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر