حديقة الحيوانات بالعين تحتفي بالزائر رقم 10 مليون

حديقة الحيوانات بالعين تحتفي بالزائر رقم 10 مليون - الصورة من pexels by rachel claire
حديقة الحيوانات بالعين تحتفي بالزائر رقم 10 مليون - الصورة من pexels by rachel claire

احتفت حديقة الحيوانات بإمارة العين بوصول عدد زوارها لـ10 مليون زائر، وبطريقة مميزة استقبلت الزائرة رقم 10 مليون وعائلتها بحفاوة، بحضور نورة الخميري، رئيس وحدة خدمة كبار الزوار في الحديقة، وتم منح الزائرة رقم 10 مليون عضوية سنوية للحديقة وجولة عبر خدمة المها الملكية وسفاري العين ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

وبحفاوة وتقدير وجه غانم مبارك الهاجري، المدير العام للمؤسسة العامة لحديقة الحيوانات والأحياء المائية بالعين، الشكر للزائرة التي اصطحابها لعائلتها للحديقة، معربا أن هذه الزيارة عكست إنجازات الحديقة السياحية والبيئية.

10 مليون زائر لحديقة الحيوانات بالعين

وأعرب "الهاجري" عن شكره وتقديره لكل زائر خلال الـ13 عاماً الأخيرة، مؤكدا أنهم الداعم الأساسي لنجاح الحديقة وتعزيز تواجدها على خريطة السياحة العالمية، ووقع الاختيار على سارة النعيمي، صاحبة الرقم 10 مليون، للاحتفاء بها وسط فرحة عبرت عنها الزائرة مع عائلتها، مشيرة إلى أن الحديقة ترتبط معها بذكريات الطفولة، كما أن حديقة الحيوانات بالعين تحظى بمكانة مختلفة لدى عائلتها.

ووجهت عائلة "الزائر 10 مليون" شكرها للحديقة على إثر جهودها المبذولة على نحو الترفيهي والثقافي لدعم الحياة البرية وحمايتها، وبهذا الإعلان فقد أكدت الحديقة حرصها على الوفاء بوعدها الذي أقرته في سبتمبر 2023، بإهداء الزائر رقم 10 مليون عضوية سنوية للاستمتاع بالتجارب والخدمات الموجودة في الحديقة.

ولادة 575 حيواناً 

يٌذكر أنه قبل 6 أيام من الآن تحديدا في الـ7 من يناير 2024، احتفت حديقة الحيوانات بالعين بولادة 575 حيواناً أغلبها من ذات الحوافر، وجاءت هذه النتيجة على إثر المسار الذي انتهجته الحديقة للحفاظ على الأنواع المهددة بالانقراض تحت مظلة برامج الإكثار الطبيعية.

بدورها تفتح حديقة الحيوانات بالعين الباب أمام الزوار يوميا من الـ9 صباحا وحتى الـ6 مساءً، وتسمح لهم باستكشاف التجارب المختلفة من الاستمتاع بحكايات مربي الحيوانات، وعرض جوارح الصحراء، ولقاء البطاريق، ومعرض فرس النهر والتمساح، وإطعام الزراف، كما استعرضت تجربة جديدة تتعلق بإطعام أسود السفاري لمحبي المغامرة والتشويق.

للتفاصيل اقرأ ولادة 575 حيواناً في حديقة الحيوانات بالعين في 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر