اختتام بطولة بوبز فايمس للبولينج في الرياض

توزيع الجوائز في ختام بطولة بويز فايمس للبولينج - مصدر الصورة : الاتحاد السعودي للبولينج
توزيع الجوائز في ختام بطولة بويز فايمس للبولينج - مصدر الصورة : الاتحاد السعودي للبولينج

 

تعزيزاً لرؤية 2030 التي تهدف إلى تعزيز السياحة الرياضية وبناء مجتمع رياضي نشط، اختتمت بطولة بوبز فايمس للبولينج، بتنظيم الاتحاد السعودي للبولينج، بالتعاون مع سالا للترفيه وبمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات رياضة البولينج من جميع أنحاء العالم، وبحضور عشاق رياضة البولينج في السعودية، حيث استمتع الجميع بأجواء مليئة بالتشويق والتنافس في بوليفارد رياض سيتي.

 

الاتحاد السعودي للبولينج

وأشاد عبد الملك الشثري رئيس الاتحاد السعودي للبولينج، بالبطولة التي تميزت بالإثارة والتحدي، وعن التعاون المثمر مع سالا للترفيه: وقال: سعداء بتعاوننا المجزي مع سالا للترفيه ونتطلع للمزيد من الاتفاقيات لتعزيز تجربة رياضة البولينج، وتشمل خططنا المستقبلية على تطوير برامج تدريبية لرفع مستوى محبي وهواة البولينج، وهدفنا الريادة في تحقيق رؤية مستدامة لهذه الرياضة
وتابع: "نحن فخورون بدور الاتحاد في تطوير رياضة البولينج، وتحقيق أهدافنا، مساهمين في الاقتصاد المحلي وتعزيز التعاون مع القطاعات المختلفة".

سالا للترفيه

وقال رئيس شركة سالا للترفيه خالد فلمبان: اليوم نحتفل بنجاح ونعبر عن اعتزازنا بمستوى التنظيم والمنافسة، مؤكدين التزامن بتقديم فعاليات رياضية مميزة في عالم البوليج، وتعد هذه البطولة الخطوة الأولى تحت سياق سالا للترفيه الاستراتيجي، اذ هدفنا توسيع شراكاتنا بمختلف أنواعها من خلال علاماتنا التجارية التابعة لسالا للترفيه في تقديم مبادرات وفعاليات تساهم في تعزيز تجارب لا تنسى لزوارنا.
اقرأ المزيد : سحر القصيبي تتوج الفائزات ببطولة البولينج العاشرة

جوائز الفائزين

قدمت شركة سالا للترفيه، من خلال فرعها "بوبز فايمس"، جوائز مالية للفائزين في البطولة، بقيمة 60,000 ريال سعودي، وُزِّعت الجوائز على 19 لاعبًا و8 لاعبات، شملت اللاعبين والهواة الذين شاركوا في البطولة.

فئة الرجال

الفائزين عن فئة الرجال في بطولة البولينج - الصورة من الاتحاد السعوي للبولنج


في فئة الرجال،حصل اللاعب ياسر أبو الريش، الفائز بالمركز الأول بجائزة 20,000 ريال سعودي، وجاء أحمد أبو الريشفي المركز الثاني وحصل على جائزة قدرها 10,000 ريال سعودي، وحل بندر الباية في المركز الثالث وجائزة قدرها 6,000 ريال سعودي.

فئة السيدات

الفائزات بالمراكز الأولى في بطولة البولينج - مصدر الصورة: الاتحاد السعودي للبولينج


وفي فئة السيدات حصلت يتشيل مالونزي، الفائزة على المركز الأول وجائزة قدرها 5,000 ريال سعودي، وجاءت جيلا جي، في المركز الثاني بجائزة قدرها ـ2,500 ريال، واحتلت ايرين بوا المركز الثالث بـ 1,500 ريال سعودي .
تابعوا الكزيد من الأخبار على سيدتي :يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر