المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" راعي رئيسي للمنتدى السعودي للإعلام 3

المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" راعي رئيسي للمنتدى السعودي للإعلام 3
المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" راعي رئيسي للمنتدى السعودي للإعلام 3

بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات أكبر حدث إعلامي في الشرق الأوسط في نسخته الثالثة "المنتدى السعودي للإعلام"، والذي ينطلق من قلب العاصمة الرياض 20 فبراير المقبل للعام الجاري 2024، والتي وقع عليها الاختيار على وجه التحديد لاستضافة هذا الحدث نظرا لما تحظى به العاصمة من مكانة باعتبارها نقطة ارتكاز دولية تلعب دورا حيويا في تعزيز التضامن والتكامل الثقافي، كما أنها مؤثرة في صناعة القرار إقليميا ودوليا.

وعبر الحساب الرسمي للمنتدى السعودي للإعلام على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" كشف النقاب عن أبرز الجهات المشاركة في النسخة الثالثة والرعاة الرسميين للحدث، وتعد الشركة السعودية للأبحاث والإعلام "SRMG" راعي رئيسي للمنتدى هذا العام 2024 بجانب الشركاء التقنيين والرعاة الإعلاميين مثل شبكة روتانا والعربية وIgnite و Quality support solutions.

SRMG راعي رئيسي للمنتدى السعودي للإعلام

تشارك الشركة السعودية للأبحاث والإعلام في فعاليات المنتدى السعودي للإعلام العام الجاري خلال الفترة من 20 لـ 21 فبراير 2024، باعتبارها الراعي الرسمي للمنتدى، وتعرف المجموعة بأنها المصدر الأول والرئيسي لأخبار الشرق الأوسط والعالم، كونها تقدم محتوى ثري ومتنوع يلبي احتياجات القارئ أينما كان وفي أي وقت في شتى المجالات، وتقدم محتواها لجميع المتابعين على اختلاف ثقافاتهم ولغاتهم عبر تدشين المحتوى بـ7 لغات.

وتحظى المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام بمكانة مميزة على الساحة الإعلامية كونها رائدة ومبدعة في عالم الصحافة وصناعة المحتوى على مدار 50 عاماً، وقد أشار المنتدى السعودي للإعلام عبر منصته الرسمية على إكس أن المنتدى هذا العام سينطلق في وجود جهات مشاركة أبرزها مجموعة SRMG وقنوات روتانا، والعربية وسدايا، أرامكو، وSTC والهيئة السعودية للملكية الفكرية، وغيرها من الجهات الإعلامية.

وينطلق المنتدى هذا العام محتضنا مشاركة أكثر من 150 متحدثا وخبيرا محليا وعالميا، وأكثر من 80 جهة إعلامية محلية وعالمية، كما ينظم أكثر من 30 جلسة حوارية تناقش أحدث التوجهات الإعلامية، إضافة لـ25 ورشة عمل متخصصة.


أهداف المنتدى السعودي للإعلام 3

من قلب العاصمة الرياض والتي تحظى بمكانة مميزة كونها ملتقى أكبر سوق إعلامي وإعلاني في منطقة الخليج العربي، ينطلق المنتدى السعودي للإعلام في نسخته الثالثة، وقد وقع الاختيار على الرياض تحديدا كونها تخدم مستهدفات الدورة الحالية من المنتدى نظرا لما تتمتع به من تقنيات متقدمة وبيئة غنية للتجارب الإعلامية المبتكرة، كما أنها موطن أكبر المؤسسات الإعلامية، وفي حال أردت أن تكون جزءا من المنتدى ستجد أمامك الفرصة للآتي:

  • التعرف على أحدث الاتجاهات والممارسات الإعلامية.
  • التواصل مع الأفراد أصحاب ذات الفكر وتبادل الثقافات.
  • تطوير قدراتك ومهاراتك المهنية.
  • إتاحة الفرصة أمامك للتفاعل مع أصحاب الخبرة.
  • اكتشاف أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال الإعلام.
  • فتح السبل لتعزيز الوعي بالبيئة العالمية للإعلام.

يمكنك بسهولة حجز مقعدا لك لحضور فعاليات المنتدى السعودي للإعلام 3، والتعرف على المتحدثين المشاركين في المنتدى عبر زيارة الرابط التالي من https://saudimf.sa/registration/


جائزة المنتدى السعودي للإعلام 3

يٌذكر أن المنتدى السعوي للإعلام 3 فتح الباب أمام التقدم على جائزة المنتدى لتكريم المبدعين، حيث يتنافس الأفراد ومنسوبي مؤسسات الإعلام أفراد أومجموعات، وكذلك ممثلي الفرق الإعلامية وممثلي المؤسسات ومنسوبي كليات وأقسام الإعلام في الجامعات السعودية، والشخصيات الإعلامية تحت سقف واحد، في فئات الجائزة الـ6 وهي "الصحافة، الإنتاج المرئي والمسموع، الإنتاج العلمي، الابتكار والريادة، الإعلام الرقمي، شخصية العام الإعلامية 2024".

ووفقا لتقويم المنتدى ستحدد لجنة التحكيم الفائزين غدا، على أن يتم قبولهم يومي 13 و14 فبراير وسيتم التتويج في حفل ختام المنتدى 21 فبراير 2024.

تابعي أيضا ضمن استراتيجية النمو والتحول.. SRMG تعتمد الرقمية للرياضية والاقتصادية وماليالم نيوز مع تعيينات تحريرية جديدة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر