الهلال يعلن إصابة سالم الدوسري قبل قمة الاتحاد في دوري أبطال آسيا

إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا - الصورة من حساب الهلال على إكس
إصابة سالم الدوسرى قبل قمة الاتحاد فى دورى أبطال آسيا - الصورة من حساب الهلال على إكس

شهدت منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الجاري مباراة قوية جمعت بين الهلال والاتحاد على ملعب المملكة أرينا، والتي انتهت بفوز الهلال على الاتحاد بهدفين دون رد، سدد الأول من ضربة جزاء بقدم ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 40، فيما سدد الثاني وهو هدف الفوز بقدم سالم الدوسري في الدقيقة 42.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي مع اتحاد جدة مرة أخرى ضمن منافسات دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل 12 مارس 2024 في مباراة الإياب، لتحديد المتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وعلى إثر مباراة تلك أعلن الهلال السعودي إصابة اللاعب سالم الدوسري في الركبة وخضوعه للفحوصات الطبية.

إصابة سالم الدوسري في أبطال آسيا

استعرض نادي الهلال السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس كافة المستجدات المتعلقة بتدريبات الفريق من أجل مواجهة اتحاد جدة القادمة، بعدما فاز في المواجهة الأولى التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي من منافسات دور ربع نهائي أبطال آسيا، وذكر النادي أن اللاعب سالم الدوسري كان خضع للفحوصات الطبية حيث أجرى أشعة على موضع إصابته في الركبة، والتي تعرض لها أثناء مباراته أمام الاتحاد.

وأكد النادي أن اللاعب "متعب المفرج" انضم لتدريبات الهلال الجماعية عقب إنهاء برنامجه التأهيلي، فيما يواصل اللاعب تمبكتي برنامجه العلاجي والتأهيلي في العيادة وصالة الإعداد البدني.

واستأنف الفريق تدريباته وشملت الحصة التدريبية التركيز على الجوانب اللياقية والفنية مثل تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في اللقاء، كما تم التدريب على تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين.

يٌذكر أن دوري روشن السعودي أعلن عن تتويج البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة أفضل مدرب للمرة الرابعة على التوالي في الدوري السعودي، نظير تحطيمه للأرقام القياسية.

سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا

وفي نوفمبر 2023، توج اللاعب السعودي سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، بجائزة  أفضل لاعب في آسيا 2022، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات في العاصمة الدوحة، وأثنى الدوسري خلال هذا التتويج على الدعم الذي توليه القيادة للرياضة السعودية وصرح " وصولي هنا جاء بدعم القيادة وتعاون زملائي في الهلال والمنتخب السعودي، لدي الشغف والطموح لمواصلة تحقيق الإنجازات والانتصارات وتمثيل بلادي خير تمثيل".

يمكنك معرفة المزيد عبر قراءة السعودي سالم الدوسري يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2022

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر