"رمضانيات بروميناد" فعاليات منوعة في جدة

جدة بروميناد
"رمضانيات بروميناد" فعاليات منوعة في جدة (الصورة من حساب جدة بروميناد في إكس)

استمرار واجهة جدة البحرية بإقامة فعاليات (رمضانيات بوميناد)، بمجموعة من الفعاليات التي تُعايش زوارها حماس روح رمضان الذي يمتد إلى زمان الأجداد وضحكة الأولاد.

فعاليات البروميناد

شملت منطقة بروميناد جدة العروض الحية والتفاعلية التي تجذب اهتمام الكبار والصغار، ليشارك فيها الجميع ويستمتعون بقضاء أفضل الأوقات، وذلك في أجواء ربيعية ماطرة ممزوجة بتجربة ليالي رمضان تعكس مشاعر الزوار من البهجة ويتنقل الزوار فيها بين عربات المأكولات التي اعتاد أهالي جدة في رمضان خاصةً مثل: البليلة، وعربات الكركديه، والدندرمه، وعدد من المطاعم والمقاهي.

كما شهدت المنطقة استعراض الرقصات الشعبية السعودية ومركز الحكواتي الذي يجمع الأطفال، وعروض الباعة المتجولين بالزي التراثي القديم مثل: بائع الطيب، وبائع عصير التوت، التي لاقت استحسان وإقبال الحضور الذين أعادت لهم الفعاليات ذاكرة ليالي رمضان في الماضي.

جدة بروميناد

تعد منطقة بروميناد مكانٌ ينبض بالحياة على ساحل البحر الأحمر في مدينة جدة وتحديداً داخل واجهة جدة البحرية، والممتدّ حتى "المارينا"، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي ومسارات للمشي والمجسمات الفنية من تصميم العديد من الفنانين العالميين أمثال جانيت إيكلمان، جافيد جاه، ستديو دريفت، KWESTهنري مور و جوان ميرو.
وتتميز منطقة البروميناد باحتوائها على طريق طويل للرياضيين يصل الى حوالي 4 كيلومترات على طول الواجهة حيث يمكن المشي والركض وركوب الدراجات الهوائية والاستمتاع بلون البحر وأشعة الشمس وهواء البحر النقي.
وقد كتب الحساب الرسمي لجدة بروميناد على منصة تويتر" أيام زمان في جدة بروميناد، تجربة رمضانية لا تُنسى، انضم إلينا الآن واستمتع بأجواء لا مثيل لها يومياً من 8م وحتى 3ص.الدخول مجاني" وأرفق عدد من الصور والفيديوهات للفعاليات المقامة والتي تدل على روعة الأجواء في شهر رمضان.
في سياق متصل: فعاليات ليالي جدة الرمضانية 2024.. متعة التسوق والأمسيات الساحرة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر