دعمًا لـ"وقف الأم"... شرطة أبوظبي والإمارات للمزادات تطلقان النسخة الثالثة من مزاد "أنبل رقم"

انطلاق النسخة الثالثة من مزاد أنبل رقم. الصورة من مكتب أبوظبي الإعلامي
انطلاق النسخة الثالثة من مزاد أنبل رقم. الصورة من مكتب أبوظبي الإعلامي

تستعد شرطة أبوظبي، وبالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات لإطلاق النسخة الثالثة من المزاد الإلكتروني "أنبل رقم" الخيري، الذي يُغلَق يومي 26 و27 مارس 2024، لدعم جهود حملة "وقف الأم" التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتكريم الأمهات بإنشاء صندوق وقفي بقيمة مليار درهم لدعم تعليم ملايين الأفراد في العالم.


يذكر أنّ ريع المزاد كاملاً يعود لدعم أهداف حملة "وقف الأم"، الساعية إلى دعم تعليم ملايين الأفراد في العالم، ومنحهم الأدوات والمهارات اللازمة لتكوين حياة مستقلة تصون كرامتهم وتضمن لهم العيش الكريم، ويمكن المشاركة في المزاد عبر الموقع الإلكتروني.

نجاح النسخة الماضية من "أنبل رقم"

من جهته أكَّد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، القائد العام لشرطة أبوظبي، التزام شرطة أبوظبي بالمشاركة في جميع المبادرات الإنسانية والخيرية التي تنطلق من دولة الإمارات، لاسيّما الحملات الرمضانية التي تستهدف الارتقاء بواقع المجتمعات الأقل حظًّا.


وقال المزروعي بهذه المناسبة:" تحمل حملة (وقف الأم)، هدفاً ساميًّا يتمثَّل في تكريم الأمهات عبر التبرُّع بأسمائهنَّ، للإسهام في توفير فرص تعليم لملايين البشر في العالم، ونثق بأنَّ مزاد (أنبل رقم) الداعم لحملة (وقف الأم) سيحقِّق نجاحاً كبيراً، انطلاقاً ممّا حقَّقه المزاد في نسخته الماضية، حيث جمع أكثر من 71 مليون درهم، ما يؤكِّد رسوخ قيم العطاء والتكافل والبذل في المجتمع الإماراتي الحريص على مدِّ يد العون والمساندة إلى المحتاجين في أيِّ مكان من العالم".

مزاد "أنبل رقم"

يذكر أنّ مزاد "أنبل رقم" الخيري يعرض 555 لوحة، وبالنسبة إلى المركبات العادية، تضمنت القائمة أرقامًا مميزة؛ منها الرقم 80 من الفئة 1، والرقم 111 من الفئة 16، والرقم 14 من الفئة 11، إضافة إلى مجموعة مميزة من أرقام لوحات الدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية.

حملة "وقف الأم"

الجدير بالذكر فإنّ حملة "وقف الأم" تواصل استقبال المساهمات في الصندوق الوقفي من المؤسَّسات والأفراد عبر ست قنوات رئيسية، هي الموقع الإلكتروني المخصَّص للحملة Mothersfund.ae. ويستقبل مركز الاتصال الخاص بالحملة المشاركات في الوقف عبر رقم الاتصال المجاني: 8009999.


ويأتي إطلاق حملة "وقف الأم" إيماناً بدور الأم الأساسي في الحياة كونها المعلم والمُربي الأول للأجيال، ويمثل الصندوق صدقة جارية عن الأمهات في دولة الإمارات، وبدوره حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من خلال تلك الحملة على التأكيد على بعض المفاهيم التي تعزز من مكانة الأم الإماراتية ودورها في المجتمع، وتأتي أهداف الحملة لتشمل الآتي:
• تكريم الأمهات عبر إتاحة الفرصة لكل شخص للتبرع باسم والدته في "وقف الأم".
• تأهيل وتعليم الأفراد في المجتمعات الأقل حظاً، عبر إتاحة الفرصة لهم للتعلم ضمن مختلف المستويات الدراسية والمهنية والتأهيلية.
• تحسين جودة حياة الأفراد الأقل حظاً في المجتمع وتمكينهم وإعدادهم لسوق العمل في الوقت الحالي والمستقبل.
• دفع عجلة التنمية والتطوير في شتى المجالات وتحقيق الاستقرار.
• تأهيل قوى عاملة منتجة.
• تسليط الضوء على دور الأم الإماراتية في خلق مناخ أسري مستقر وداعم للأبناء، وتعزيز قيم بر الوالدين والمودة والتراحم بين أفراد المجتمع.

للمزيد حول الحملة: حملة "وقف الأم" تخصص 6 قنوات ميسرة لاستقبال التبرعات في رمضان


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر