تحديد مواعيد القبول بجامعات الرياض

الرياض
تحديد مواعيد القبول بجامعات الرياض (الصورة من unsplash)

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية عن الجدول الزمي لبوابتي القبول الموحد الطلاب والطالبات للسنة الجامعية 1446هـ. وتضم بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض، جامعة الملك سعود، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، وجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز، وشقراء، وجامعة المجمعة، والكليات التقنية في منطقة الرياض.

الطلاب:

فتح بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات الأحد 1445/12/24.
إغلاق بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات الـ 12 ظهر الخميس 1445/12/28.

لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بمنطقة الرياض

هي لجنة من الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض (جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، جامعة شقراء، جامعة المجمعة شكلت في العام 14281429هـ وانضمت لها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في العام 14381439هـ). تعمل اللجنة على توحيد إجراءات القبول للطلاب، وتوحيد طريقة التقديم للقبول عن طريق إنشاء بوابة القبول الالكترونية الموحد للجامعات والكليات التقنية بحيث تكون قادرة على استقبال أكبر عدد ممكن من المتقدمين في وقت واحد، مع توفير جميع المعلومات اللازمة للتقديم، وتقديم الدعم الفني لتسهيل إنهاء إجراءات القبول، وإتاحة فرصة أكبر للقبول في الجامعات والكليات التقنية.
في سياق منفصل: إنجاز جديد.. تقني الرياض يحقق المركز الأول في مسابقة الروبوت والذكاء الاصطناعي

الطالبات:

فتح بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات الاثنين 1445/12/25.
إغلاق بوابة القبول الإلكتروني لجميع التخصصات الـ 12 ظهر الجمعة 1445/12/29.

لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية وكليات التقنية بالرياض

هي لجنة من الجامعات الحكومية بمدينة الرياض (جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) شكلت في العام 14281429هـ وانضمت لها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في العام 14381439هـ. تعمل اللجنة على توحيد إجراءات القبول للطالبات، وتوحيد طريقة التقديم للقبول عن طريق إنشاء بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات والكلية التقنية بحيث تكون قادرة على استقبال أكبر عدد ممكن من المتقدمات في وقت واحد، مع توفير جميع المعلومات اللازمة للتقديم، وتقديم الدعم الفني لتسهيل إنهاء إجراءات القبول، وإتاحة فرصة أكبر للقبول في الجامعات والكلية التقنية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر