مانجا تُطلق النسخة الجديدة "جريندايزر يو" يوليو المقبل

 جريندايزر يو في نسخته الجديدة يوليو المقبل
جريندايزر يو في نسخته الجديدة يوليو المقبل

تعود الشخصية العالمية "جرايندايزر "بنسخة جديدة، بعد أربعين عاماً من النسخة الأصلية القديمة بالتعاون بين شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" وشركاء في اليابان.وتم إطلاق شارة البداية الرسمية باللغات الأربع العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية في قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب، وكما تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المشوقة بظهور مناطق مختلفة من السعودية، فرنسا وإيطاليا والتي تضم نسبة كبيرة من مشاهدي سلسلة "جريندايزر" الشهيرة.والكشف أيضا عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية، ومن المقرر أن يطلق العرض في شهر يوليو المقبل لهذا العام 2024.

"جرايندايزر" في نسخة جديدة مشوّقة

علّق الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج من خلال حساباته في التواصل الاجتماعي على هذا الإطلاق قائلاً: "يسرنا في مانجا للإنتاج وبالتعاون مع شركائنا في اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق عبر توزيع وتسويق هذا العمل عالمياً، ونطمح أن يُلهم "جريندايزر يو" في نسخته الجديدة أبطال المستقبل في العالم".

الشراكة بين مانجا ودايناميك بلاننج

الجدير بالذكر أنه في عام 2022، تم الإعلان عن شراكة استراتيجية بين شركتي دايناميك بلاننج ومانجا للإنتاج، بهدف إسناد حقوق التراخيص لمسلسل "جريندايزر" واستخدامها في المنتجات والشخصيات، وذلك للمدن والمرافق الترفيهية في العالم ما عدا اليابان. أثمرت هذه الشراكة عن تدشين لأول مجسم لشخصية "جريندايزر" في العاصمة الرياض؛ حيث سجلت الشخصية في موسوعة غينيس العالمية باعتبارها أكبر مجسم معدني لشخصية خيالية في العالم؛ حيث يبلغ ارتفاعه أكثر من 33 متراً. وتم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان في شهر أغسطس في عام 2023، وتم إطلاق العرض الترويجي الأول في شهر ديسمبر من نفس العام. كما قامت شركة مانجا للإنتاج العام الماضي بنشر لعبة "مغامرات الفضاء جريندايزر: وليمة الذئاب" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونالت استحسان الجمهور العالمي.

للمزيد: بعد أربعين عاماً.. "عودة جريندايزر" في معرض جدة للكتاب

 

فريق مسلسل "جرايندايزر يو"

تم إنتاج المسلسل من قبل شركة جاينا، ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل "جريندايزر يو" جو ناجاي مانجاكا ومؤلف “جريندايزر” والمخرج ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. قام بتكوين وكتابة السيناريو الروائي السيد إيتشيرو أوكوتشي، وكتابة النص من خلال تاتسوهيتو هيغوتشي. تصميم الميكانيكا كان من قبل واتارو ايناتا، أي أف_كورو، جونيتشي اكوتسو (أسترايز). تصميم الأعمال من خلال بيناكيس، تومويوكي أوكي، زينسيافا، ماساتو يوشيناغا. والمحركون الرئيسيون للسلسلة هم هيرويوكي تايغا، تاكاشي هاشيموتو، ماساهيرو ياماني، تورو يوشيدا. وتم الإخراج الفني من قبل هيروشي كاتو، هيروفومي ساكاغامي (توتونيان) وتم تصميم الألوان من قبل توموي يوشيمورا والتصوير السينمائي من قبل اتسوشي يوسوتا (نيكسوس). مدير الصوت يوكيو ناغاساكي. وتأثيرات الصوت من قبل توشيا وادا، ماكي تاكوما (سوارا برو). وقاد الجانب الموسيقي الملحن الشهير السيد كوهي تاناكا وتم إنتاج الموسيقى من قبل بوني كانيون.


الجدير بالذكر أن شارة البداية الرسمية ستكون في قناة مانجا للإنتاج في منصة يوتيوب باسم ngaPrductionsa@M وهو متاح الآن على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لـ "Grendizer U" عبر @GrendizerAnime.