سيدتي و TikTok في شراكة حصرية لتغطية مميزة لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024

شعار تيك توك مصدر الصورة: AFP / Lionel BONAVENTURE
شعار تيك توك مصدر الصورة: AFP / Lionel BONAVENTURE

 في خطوة تعكس التميز وتعزز من التغطية الحصرية والمنفردة لمهرجان كان السينمائي الدولي 2024 تعلن كل من "سيدتي" و"هي" التابعتان للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ومنصة تيك توك TikTok عن شراكة حصرية خلال فعاليات المهرجان بين 14 و25 مايو 2024.
وفي سياق هذه الشراكة الحصرية ستقدم "سيدتي" و"هي" محتوى حصرياً وخاصاً على منصة  TikTokتحت وسم #Cannes2024 .
تعد هذه الشراكة بتقديم محتوى غنياً، ويعكس التعاون مع المشاهير ويسهم في الوصول الخاص إلى منصّة "تيك توك" المخصصة في مهرجان كان السينمائي.
وفي إطار الشراكة الحصرية ستقدم مجموعة من اللقاءات والتغطيات مع المشاهير والمؤثرين والمبدعين من الشرق الأوسط وأنحاء العالم في مختلف فعاليات مهرجان كان السينمائي.
يذكر أن تغطية الحفل الذي يجمع نجوم ومشاهير وصُنَّاع المحتوى الترفيهي من حول العالم، تأتي تأكيداً على العلاقة المتينة بين "تيك توك"،و"سيدتي" وإنعكاساً لموقعها الرائد عربياً في إطار تمكين المرأة و كمرجع رائد في عالم الأزياء والجمال.
بصفة تيك توك الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي (@festivaldecannes على تيك توك)، تستمر المنصة في الاحتفاء بالإبداع وإظهار التزامها تجاه صناعة الترفيه والسينما. ينتشر عالم السينما بكامله على تيك توك، مما يوفر للمبدعين وعشاق الترفيه والمتخصصين في الصناعة فرصة للتعبير عن أنفسهم، والتواصل مع مجتمع عالمي، ومشاركة قصص خلف الكواليس. يتجمع الفنانون والنجوم العالميون والفنيون والمُدبلجون والمخرجون والاستديوهات على تيك توك، لمشاركة حياتهم اليومية، وأجمل لحظاتهم، وأبرز أحداث السجادة الحمراء، وأكثر من ذلك بكثير. من خلال تقديم طريقة جديدة وابتكارية للمبدعين في جميع أنحاء العالم للتعبير عن قصصهم من خلال فيديوهات قصيرة عمودية سهلة الاستخدام تشجع على الإبداع وتطلقه، تؤثر تيك توك إيجابيًا على صناعة الترفيه والسينما مع استمرار تطورها.
نعدكم على امتداد أيام المهرجان الذي ينطلق اليوم الثلاثاء 14 مايو وحتى السبت 25 مايو، بمحتوى حصري ومميز تنتقلون معه إلى قلب الحدث من خلال منصة "تيك توك" و "سيدتي".
يمكن أيضًا الاطلاع على هيئة الأفلام السعودية تشارك في الدورة الـ 77 لمهرجان كان السينمائي الدولي