أنواع برج العقرب الثلاثة... تعرفي الى صفاتهم الإيجابية والسلبية

الأبراج
أنواع برج العقرب الثلاثة... تعرفي الى صفاتهم الإيجابية والسلبية (المصدر: freepick)
برج العقرب
صفات مواليد برج العقرب (المصدر: freepick)
الأبراج
برج العقرب
2 صور

في علم الفلك والأبراج، ينقسم كل برج إلى ثلاث عشريات، يحتوي كل منها على فترة زمنية مدتها 10 أيام تعمل على تحسين الخصائص والصفات المرتبطة بذلك البرج. العقرب ليس استثناء. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على أنواع برج العقرب الثلاثة وصفات شخصيتهم.

العشرية الأولى من مواليد برج العقرب

صفات مواليد برج العقرب (المصدر: freepick)
مواليد العشرية الأولى، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 23 أكتوبر و 1 نوفمبر. ينتمون الى برج العقرب ويعرفون بمشاعرهم العميقة ورغباتهم القوية. يميلون إلى تجربة عواطفهم بقوة كبيرة. لديهم بئر عميق من المشاعر ويمكن أن يكونوا متحمسين ومندفعين في استجاباتهم العاطفية. يتميزون بتصميمهم وإرادتهم القوية. عندما يضعون أنظارهم على هدف ما، فإنهم غالباً ما يكونون ثابتين في سعيهم ولن يستسلموا بسهولة. يمكن أن يكونوا غامضون تماماً. إنهم ماهرون في إخفاء مشاعرهم ونواياهم الحقيقية، مما يدفع الآخرين في كثير من الأحيان إلى التساؤل عما يحدث. في مواجهة التحديات والشدائد، يتمتعون بالمرونة وبإحساس قوي بالقوة الداخلية. يمكنهم تحمل المواقف الصعبة. العاطفة هي جانب أساسي من شخصيتهم. سواء كان ذلك في علاقاتهم أو عملهم أو هواياتهم، فإنهم يضعون قلوبهم وأرواحهم في ما يفعلونه.هم محققون بالفطرة ولديهم موهبة في كشف الحقائق المخفية. لا يمكن ردعهم بسهولة وسوف يحفرون عميقاً للوصول إلى جوهر الأشياء.

قد يعجبك أيضاً مشاهير مواليد برج العقرب الأجانب والعرب... تعرفي الى شخصيتهم.

العشرية الثانية من مواليد برج العقرب

مواليد العشرية الثانية، وهم الأشخاص الذين ولدوا بين 2 نوفمبر و 11 نوفمبر. يتمتعون بعمق عاطفي عميق. إنهم متناغمون للغاية مع مشاعرهم الخاصة وغالباً ما يبحثون عن علاقات عميقة وذات معنى مع الآخرين. إنهم ليسوا من يبقون على سطح العواطف. يمتلكون حدساً ممتازاً، ويتمتعون بمهارة في قراءة الأشخاص والمواقف. لديهم قدرة طبيعية على كشف الحقائق والدوافع المخفية، مما يجعلهم بارعين في فهم الديناميكيات المعقدة. يتمتعون بإحساس قوي بالعزيمة. إنهم مثابرون في سعيهم لتحقيق الأهداف ولا تثبط عزيمتهم بسهولة بسبب العقبات أو النكسات. لديهم شعور قوي بالتعاطف، مما يسمح لهم بفهم التجارب العاطفية للآخرين والتواصل معها. غالباً، ما يقودهم هذا التعاطف إلى تقديم الدعم والتوجيه للمحتاجين. على الرغم من عمقهم العاطفي، فإنهم يمكن أن يكونوا حادين في تعبيراتهم العاطفية. عندما يشعرون بقوة تجاه شيء ما، فإن شغفهم وشدتهم يتألقان. يحملون جواً من الغموض، لكن عمقهم وتعقيدهم يجعلونهم أفراداً مثيرين للاهتمام. لديهم ميل إلى إخفاء مشاعرهم الحقيقية، مما يؤدي إلى الشعور بالغموض.
قد يهمك الاطلاع على برج العقرب في الحب والشريك المناسب له.

العشرية الثالثة من مواليد برج العقرب

مواليد العشرية الثالثة وهم الذين ولدوا ما بين 12 نوفمبر و 22 نوفمبر، يشتهرون بكاريزميتهم وجاذبيتهم. لديهم حضور مقنع وماهرون في ترك انطباع قوي على الآخرين وبشكل خاص في مسائل الحب والعلاقات العاطفية. غالباً ما يهتمون بالنمو الشخصي والتحول الشخصي، سواء بالنسبة لأنفسهم أو لمن حولهم. قد ينجذبون إلى المهن أو الأنشطة التي تنطوي على التغيير أو التطوير الشخصي. لديهم حدس قوي ويمكنهم الشعور بالديناميكيات الأساسية للمواقف. هذه القدرة البديهية تجعلهم ماهرين في حل المشكلات. غالباً، ما تساعدهم على التنقل في المواقف العاطفية المعقدة. على غرار العشريات الأخرى، يظهرون إحساساً قوياً بالعزيمة والمثابرة في مساعيهم ولا يتخلون بسهولة عن أهدافهم. على الرغم من أنهم قد يكونون أكثر انفتاحاً وتعبيراً، إلا أنهم ما زالوا يمتلكون العمق والتعقيد الذي يميزهم عن بعضهم البعض. لديهم موهبة لاستكشاف أعماق مشاعرهم ومشاعر الآخرين.
بعدما اطلعت على أنواع برج العقرب الثلاثة، ما رأيك التعرف الى أسطورة برج العقرب؟