أكثر الأبراج تعلقاً بآلام الماضي وذكرياته.. اكتشفي من تكون؟

أكثر الأبراج تعلقاً بآلام الماضي وذكرياته
أكثر الأبراج تعلقاً بآلام الماضي وذكرياته. اكتشفي من تكون؟

تُسهم السمات الشخصية للأبراج، مثل الحساسية الشديدة أو الطبيعة الأكثر تعاطفاً، في زيادة الشعور بالحزن والألم. وقد تتأثر سمات الشخصية بالعوامل الوراثية والبيئية والتنموية، ويمكن أيضاً للتجارب الشخصية، خاصة تلك التي تنطوي على خسارة شخص عزيز، أو صدمة عاطفية، أن تعزز الحساسية تجاه الحزن والألم. وقد لا تستطيع هذه الأبراج تخطي أحزانها بسهولة، فتصبح أسيرة المشاعر الحزينة والمؤلمة. فما هي هذه الأبراج الأكثر تعلقاً بآلام الماضي وذكرياته؟ تابعي مع "سيدتي" واكتشفي إذا كنتِ من بينها؟

أبراج تتأثّر بالمواقف الحزينة وتجد صعوبة في تخطي الألم والحزن

برج الثور

يُعتبر مولود برج الثور من أكثر الأبراج تعلقاً بالآلام؛ نظراً لشخصيته الحساسة والانطوائية. يربكه التغيير ويميل إلى البقاء في منطقة الراحة الخاصة به. يمتلك بداخله مخزوناً من المشاعر والرغبات المكبوتة المعقدة، وفي بعض الأحيان تظهر هذه المشاعر بطرق غير متوقعة؛ مثل الاكتئاب العميق، أو نوبات الغضب المفاجئة، خصوصاً إذا تم إملاء تعليمات حول ما يجب عليه فعله. يتأثّر وبشكل كبير بالتغييرات التي تواجهه في حياته، فيصبح أسير مشاعر الحزن والألم.

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بشخصية حساسة وضعيفة. يرتبط ارتباطاً كبيراً بمحيطه الضيق بالعائلة والتقاليد. ويجد صعوبة بالغة في الانفتاح على احتياجاته ورغباته العاطفية، لذا يختار المعاناة في صمت، مما يؤدي بالتأكيد إلى الشعور بالألم. يكافح كثيراً عندما يتعلق الأمر بالتخلي عن ماضيه والذكريات، وغالباً ما يصاب بالاكتئاب عند الصدام مع أفراد العائلة أو فقدان شخص عزيز على قلبه، بما في ذلك فشل علاقته العاطفية.
سيعجبك أيضاً، التعرف إلى حصاد 2023.. كل ما تريدين معرفته عن برج السرطان من صفات ومميزات

برج الميزان

يعتبر مولود برج الميزان من الأبراج الحساسة والشاعرية. وتمثل حساسيته نقطة ضعف كبيرة في شخصيته، حيث يحاول دائماً إرضاء جميع الأطراف، مما يخلق الكثير من التوتر والقلق. يلجأ إلى المجاملة أحياناً، وذلك مراعاة لمشاعر من حوله. وهو حساس في تعامله مع الآخرين، فهو لا يحب أن يجرح أحداً أو يتعرض لمشاعر أحد، وحتى ولو كان على حساب مشاعره. حساسيته المفرطة تجاه الآخرين وحرصه على إرضائهم وكسب محبتهم؛ كلها أمور تؤثّر سلباً على نفسيته، فيصبح عرضة للحزن والألم.

برج الجدي

مولود برج الجدي صاحب شخصية عقلانية ومستقلة. ومع ذلك، تجده أسيراً للماضي بذكرياته المؤلمة. عادةً ما يتحمل المسؤولية عن كل شيء ويلوم نفسه باستمرار. وغالباً ما يتحول هذا الشعور بالذنب إلى حزن خلال المواقف المؤلمة والمجهدة، حيث يبذل الكثير من الجهد للسيطرة على مشاعره، ويكبت غضبه، مما يؤدي به إلى مزيد من التوتر، وبالتالي الشعور بالألم والاكتئاب.

برج العقرب

يستثمر مولود برج العقرب عواطفه بشكل كبير في علاقاته الشخصية ويتأذى بسرعة. يجد صعوبة في التعبير عن ألمه وحزنه، ولا يشارك مشاعره أحداً؛ خوفاً من استغلال مشاعره وفهمه بطريقة خاطئة. يُظهر ميلاً للحنين إلى الماضي، خاصة بسبب عمقه العاطفي. يتمسك بالذكريات والتجارب، ويواجه صعوبة في التخلي عن ذكرياته السابقة، مما يشعره بالحزن والألم.
قد يهمك الاطلاع على أنواع برج العقرب الثلاثة... تعرفي الى صفاتهم الإيجابية والسلبية

برج الحوت

يُعدّ مولود برج الحوت من أكثر الأبراج تعلقاً بالآلام؛ إذ يجد صعوبة بالغة في التخلي عن ماضيه والذكريات المرتبطة به. يتصف بطبيعته الحالمة والعاطفية، وغالباً ما يجد نفسه يتوق إلى الماضي. على الرغم من أنّه يمتلك شخصية لطيفة جداً، فإنه مزاجي في بعض الأحيان، وهو نفسه لا يستطيع تحديد السبب وراء هذه المزاجيّة التي تعتبر إحدى أبرز العلامات في شخصيته. يخشى المواجهة ويميل إلى العزلة؛ اعتقاداً منه بأنها الطريقة الصحيحة لحل المشكلات. حساسيته المفطرة تجعله ينزعج من مواقف وكلمات بسيطة. يتأثر بعمق بكلّ ما يحدث معه، ويمكن لأيّ موقف أن يؤذيه عاطفياً، وهذا الأمر يُسبّب له الحزن والألم.