تفسير حلم النمر في منام المرأة المتزوجة.. هل هو خير أم شر؟

الأسد
النمر في المنام يدل على شخص ظالم أو عدو- pexels-kamil-zubrzycki (صورة تعبيرية)
الأسد
دلالة رؤيا النمر في منام المرأة المتزوجة- pexels-khezez (صورة تعبيرية)
الأسد
الأسد
2 صور

لاشك أن النمر يندرج تحت فصيلة الحيوانات المتوحشة غير المستأنسة، تقتصر رؤيته في الحقيقة على حدائق الحيوان تحت رعاية أمنية مشددة، أو من خلال شاشات التلفزيون. لكن هل شعرتِ من قبل باقتراب النمر منك أو انقضاضه عليكِ والنيل منكِ؟

تروي إحدى السيدات أن هذا ما قد حدث لها من قبل لكن ليس في الحقيقة إنما في حلمها. إذ رأت النمر رأي العين ثم قام بالهجوم عليها، حينها استيقظت مفزوعة، وكان أول ما قامت بعمله هو الاستعاذة بالله من الشيطان، ثم البحث عن تفسير واضح للحلم. ومن هنا في سيدتي، نقد تفسير حلم النمر، وما يحمله من دلالات وفقاً لابن سيرين.

دلالة رؤيا النمر في المنام

تفسير حلم النمر في المنام- pexels-robert-stokoe (صورة تعبيرية)

حلم النمر في المنام يدل على السلطان الجائر عظيم القوة والخطر، أو عدو أو خصم يتربص بالرائي، من صفاته الخداع والغدر، لذلك على الرائي أخذ الحذر والحيطة. وكثرة النمور إما تدل على كثرة الأعداء المحيطين بالرائي أو كثرة الضغوط والمشاكل التي تواجهه. وكلما ازداد عدد تلك النمور كانت حياة الرائي مهددة بالخطر ومليئة بالهموم والأزمات سواء كانت مشكلات شخصية أو مهنية.

سماع صوت النمر في المنام يدل على سماع أخبار سيئة ستُزعج الرائي وتتسبب له في الحزن. كما يرمز هذا الصوت إلى المخاوف والوساوس والمشاكل وأحاديث عقل الرائي الباطن.

رؤيا النمر ينقض على الرائي ونال منه، دل ذلك على نيل أحد أعداء الرائي منه وسلبه حقه. ومن يرى أنه يتزوج من أنثى النمر، فالرؤيا تشير إلى الزواج في الواقع من سيدة قوية وذات بأسٍ شديد.

دلالات الخير في رؤيا النمر

حلم النمر في المنام قد يرمز إلى الخير إذا كان النمر أليفاً، حينها يدل الحلم على الشخصية القوية للرائي والجرأة والشجاعة والطموح، ويشير إلى القوة والتفوّق والمنصب الكبير. كما يشير الحلم إلى الانتصار والنجاح ونيل المراد كالحصول على منصب جديد أو النجاح في مشروع معين.

يدل النمر الميت في المنام على عدو ضعيف خسر قوته ومنصبه. وإخضاع النمر في الحلم يدل على الظفر بعدو ذي بأس.
قد ترغبين في معرفة تفسير حلم ودلالات رؤيا الفيل في المنام للعزباء

دلالة رؤيا النمر في منام المتزوجة

دلالة رؤيا النمر في منام المرأة المتزوجة- pexels-khezez (صورة تعبيرية)

حلم النمر في منام المرأة المتزوجة يشير إلى القلق والخوف من المستقبل وعدم الاستقرار. كما يرمز الحلم إلى تجبر الزوج وظلمه لها أو وجود مشكلة بينها وبين زوجها، وقد تحتاج تسويتها إلى وقت طويل. أو دليل على وجود عدو قريب أو شخص ظالم في حياتها.

وسماع صوت النمر في المنام للمرأة يدل على شخصٍ يخيفها أو يبتزها، ورؤية الخوف من النمر تدل على الخوف من ظلم شخص وبطشه.

من ترى أنثى النمر في منامها، دليل على وجود امرأة ظالمة قاسية تكن لها العداوة والكره.

ومن رأت أنها تطرد النمر من بيتها في الحلم فهي تتخلص من شرّ شخص فاسق. وحلم الهروب من النمر يدل على مقاومة رجلٍ سيئ الأخلاق أو مقاومة نفسها، والنجاة ممّا تخاف، ورفع الظلم عنها. والله أعلم.
يمكنك معرفة تفسير حلم القمل الأسود في منام المرأة المتزوجة