"سيدتي" رقم 1 عربيا وكبار الشخصيات تهنئها (1)

استقبلت الشخصيات المرموقة والشهيرة نبأ حصول «سيدتي» على المركز الأول بين المجلات الأسبوعية في العالم العربي، وتضاعف الفارق الشاسع الذي يفصلها عن سواها من المطبوعات؛ وفقا لأحدث الدراسات التي تصدر عن أهم مراكز البحث في مجال انتشار المطبوعات في البلدان العربية، والتي تعتبر مرجعا للباحثين والمهتمين بصناعة النشر والإعلام.

وعبر الجميع عن سعادتهم بهذا الإنجاز الذي اعتبروه متوقعا، خاصة بعد أن أصبحت تحمل سمة عالمية بإصدارها» سيدتي « باللغة الإنجليزية والتي تعتبر المطبوعة العربية الوحيدة التي اخترقت أسواق المطبوعات الأجنبية بشخصيتها واسمها العربي المرموق، وبهذه المناسبة التي تترافق مع حلول عيد الفطر السعيد، تلقينا تهاني العشرات من كبار الشخصيات من الوطن العربي، وبدورنا نشكرهم على تهنئتهم وتأكيد علاقتهم الوطيدة ب«سيدتي» التي تتمنى لهم عيدا سعيدا ومزيدا من التواصل الجميل معها.

شارك فيه وأعده للنشر: هاني نور الدين


يؤكد السعوديون فخرهم بحصد سيدتي المركز الأول بين المجلات العربية مبدين عدم استغرابهم هذا الأمر، خاصة مع حرص القائمين على المجلة على التطوير والتحديث الدائم مما ضمن لها الريادة.

 

جدة


الأميرة هنا بنت عبد الله بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، نائبة رئيس مجموعة سعفة الخير الخيرية، تقول: تعودنا أن نقرأ «سيدتي» التي تتميز بطرحها لقضايا المرأة السعودية، كما أهنئ «سيدتي» والقائمين عليها بالعيد، وبمناسبة حصولها على المركز الأول بين المجلات العربية، مما يملأنا فخرًا، خاصة وأنها مجلة سعودية انطلقت إلى العربية والعالمية.

 

مسؤولية مضاعفة

من جهتها تقول الأميرة مها بنت عبد الله بن محمد بن عبد العزيز: ليس هناك شك أن «سيدتي» من أولى المجلات، وتصدرها قائمة المجلات العربية يحمل القائمين عليها وإدارة التحرير مسؤولية مضاعفة لملاحقة التطور والتحديث، الذي نجحت في اللحاق بركبه دومًا، مما جعلها المجلة العربية الوحيدة التي لها صفة العالمية.

أما الأميرة جواهر بنت عبد الله بن محمد فتقول: من خلال «سيدتي» أود أن أنقل أجمل التبريكات بالعيد، وخالص الدعوات أن يحفظ وطننا من كل مكروه، وأهنئ إدارة «سيدتي» وطاقم التحرير بحصول المجلة على هذا المركز الذي تستحقه عن جدارة، فهي أفضل المجلات، وأكثرها تطورًا، وأناقة، فمظهرها وطباعتها الفاخرة تحترم ذائقة المرأة، إضافة إلى عمق الطرح وجدية الموضوعات وملامستها لكل الأحداث، فهي ترجمة حقيقية للمرأة العصرية.

 

ثمرة جهد

وترى فايزة عباس نتو، رئيسة مجلس إدارة نادي الصم للسيدات، أن «سيدتي» هي المجلة الأولى منذ زمن طويل، وهي ترصد واقع حال المرأة، خاصة السعودية التي تقرأها بكل اهتمام، مما يجعلني أبارك لـ«سيدتي» وأسرتها العيد والنجاح الدائم.

أما نادية أسعد الزهير، سيدة أعمال ومصممة مجوهرات، فتقول: أهنئ مجلتي الأولى«سيدتي» وأسرتها وكل القائمين عليها بالعيد، مشيرة إلى أن «سيدتي» هي المجلة الأقرب دائمًا إلى القلوب، خاصة أنها باتت عنوانًا للعمق والموضوعية في تناول القضايا المختلفة.

وتشير سيدة الأعمال غادة غزاوي إلى أن ريادة وسيادة «سيدتي» عربيًا هو ثمرة جهد وتعب القائمين على تطويرها ونجاحها طوال هذه السنوات، حتى أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة الأسرة العربية.

 

الرياض

                         



هتون أجواد الفاسي، الأكاديمية في جامعة الملك سعود والباحثة الاجتماعية في قضايا المرأة، تقول: كل عام وأنت يا «سيدتي» بألف خير وصحة وعافية، وكذلك جميع القراء بمناسبة حلول العيد، كما أهنئ «سيدتي» لحصولها على أفضل مجلة عربية ومطبوعة أسبوعية، فهي بالفعل تستحق ذلك، كما أهنئ أسرة التحرير وإلى الإمام دائمًا.

 


لا جديد

أما الفنان فايز المالكي فيقول: جعل الله أيامكم كلها أعيادا، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر، وأبارك لـ«سيدتي» حصولها على أفضل مطبوعة أسبوعية، ومن وجهة نظري أنّ الاستطلاع لم يأتِ بجديد فـ«سيدتي» دائمًا رائدة، ولا تستطيع أي أسرة أن تتخلى عن اقتنائها، وأنا واحد من ملايين قراء هذه المجلة.

ويؤكد الفنان فهد الحيان أن التحديث والتطوير الذي يطال جنبات «سيدتي»، جعلها المجلة الأولى عربيًا بالقول: أتقدم إلى هيئة التحرير وإلى كل العاملين في مجلة «سيدتي» بأحر التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد، وأبارك لـ«سيدتي» حصولها على المرتبة الأولى بين المجلات العربية الأكثر توزيعًا في العالم العربي، مُرجعًا ذلك إلى حرصها على التطوير المستمر، منوهًا إلى أن الجميع يترقب صدورها ليتابعوا ما يُنشر فيها من موضوعات، وأخبار نجومهم المفضلين، مؤكدًا أن ما يميزها عن باقي المطبوعات هو أسلوب طرحها المميّز للموضوعات المختلفة.