تسريحات شعر الكعكة المبللة بموديلات متنوعة لافتة وعصرية

تسريحات شعر
موديلات تسريحات شعر الكعكة بأنماط مختلفة (المصدر: AdobeStock)
تسريحات شعر الكعكة المبللة
تسريحات شعر الكعكة المبللة بموديلات متنوعة لافتة وعصرية (المصدر: Shutter-Stock)
تسريحات شعر
تسريحات شعر الكعكة المبللة
2 صور

مما لا شك، أن تسريحات شعر الكعكة المبللة تعتبر من التسريحات الرائجة في موضة الشعر، والتي تناسب جميع أنواع الشعر. وما يميز هذه التسريحات سهولة تطبيقها، والتنوّع في موديلاتها لتتناسب مع مختلف مناسباتك، سواء النهارية أو الرسمية. "سيدتي نت"، يستعرض أجمل موديلات تسريحات شعر الكعكة المبللة، لتستوحي من بينها ما يعجبك.

تسريحات شعر مبللة بأساليب متنوعة

موديلات تسريحات شعر الكعكة بأنماط مختلفة (المصدر: AdobeStock)

تعدّ تسريحات شعر الكعكة المبللة بمختلف موديلاتها، من التسريحات الشعر الرائجة في موضة الشعر، والتي تسلط الضوء على جمال ملامح المرأة بأسلوب لافت وجذاب. كوني السباقة في اعتماد تسريحات شعر الكعكة المبللة بأنماطها المتنوعة لتكوني الأجمل في مناسباتك.

تسريحة شعر مبللة بأسلوب الكعكة العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paula-Belen <3 (@paula_shr)

من المحتمل أن تكون تسريحة الكعكة المبللة ذات الالتواء العالي، من تسريحات الشعر المبللة المناسبة جداً للإطلالات النهارية. هذا النمط ينعم النصف العلوي من الشعر، ويترك موجات فضفاضة في نهايات الشعر عندما يجف. اعتمديها لإطلالتك الكاجوال، وحتماً ستكون خياراً موفقاً لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة أنيقة وعصرية في الوقت نفسه.

خطوة بخطوة:

مشطي شعرك للخلف وقسميه إلى ثلاثة أقسام متساوية. لفّي الجزء الأوسط للأسفل، وقومي بتدويره على شكل كعكة عند نهاية رقبتك. كرري الخطوات مع القسم الأيمن للشعر، ولفيه في كعكة صغيرة بجوار الكعكة الأولى. ثبتي تسريحتك بدبابيس ناعمة.

تسريحة شعر مبللة على هيئة كعكة مضفرة

لإضافة لمسات أنثوية لافتة على تسريحة شعر الكعكة المبللة، ما عليك سوى تطبيق تسريحة شعر الكعكة المبللة بأسلوب الجدايل. فهذه التسريحة تعدّ خياراً موفقاً لشعرك الطويل، سواء كان ناعماً أو مجعداً. وبالتأكيد ستعزز من إطلالتك.

خطوة بخطوة:

بعد تمشيط شعرك المبلل، ووضع القليل من الجل، لضمان عدم تطاير خصلات الشعر، اربطي شعرك الى الأعلى. ثم، قسمي شعرك المربوط إلى ثلاثة أقسام، وجدليه للحصول على ضفيرة ذيل السمكة. بعد ذلك، لفّي الأخيرة على هيئة كعكة، وثبيتها بدبابيس ناعمة.

تسريحة شعر مبلل بأسلوب الباليرينا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bunhairstyles

ربما ترغبين في اعتماد تسريحة شعر الكعكة المبللة، بأسلوب غير تقليدي ولافت، تعزز إطلالتك الشبابية. ما عليك، سوى اختيار تسريحة شعر الكعكة بأسلوب مزدوج على طريقة الباليرينا. هذه التسريحة ستكون خيارك الأمثل لتزيني بها شعرك المبلل وتكملي إطلالتك الكاجوال.

خطوة بخطوة:

بعد تسريح شعرك المبلل، قسميه إلى قسمين متساويين. لفّي القسم الأول من الشعر على هيئة كعكة وثبيتها إلى الأسفل باستخدام دبابيس صغيرة. ثم، لفي القسم الثاني من الشعر على شكل كعكة وثبيتها إلى جانب الكعكة الأولى باستخدام الدبابيس. وهكذا، ستحصلين على كعكتين منخفضتين بأسلوب الباليرينا.
أما إذا كنت تفضلين اعتماد الغرة في تسريحات شعرك، وترغبين في تطيق تسريحات شعر مبللة، إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر مبللة مع الغرة؟

طرق العناية بشعرك بعد الاستحمام

للحفاظ على جمال شعرك وصحته، وتعزيز لمعانه وإشراقه، ثمّة خطوات يجب مراعاتها، تتمثّل بالآتي:

  • عدم استخدام الماء الساخن عند غسل شعرك.
  • استعمال الشامبو الخالي من أي مواد قاسية كالبارافين أو الكبريت.
  • وضع كمية قليلة من الشامبو عند غسل شعرك.
  • لا تهملي تلطيف شعرك باستخدام البلسم.
  • الحرص على تقشير فروة الرأس، لتنشيط الدورة الدموية وتعزيز صحة شعرك. إلى ذلك، يمكنك تقشير فروة رأسك بالسكر والشامبو؟ قد يهمك تجربتها.
  • لا تهملي تطبيق الزيوت الطبيعية للعناية بشعرك.
  • الحرص على تجفيف شعرك بمنشفة ناعمة.
  • تجنبي تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي على حرارة مرتفعة.
  • مشطي شعرك المبلل بواسطة مشط عريض الأسنان.


بعدما اطلعت على موديلات تسريحات شعر الكعكة المبللة، ما رأيك التعرف الى تسريحات شعر للمرأة الأربعينية تمنحها إطلالة شبابية؟