تسريحات شعر للنجمات في حفل Amfar في مهرجان فينيسيا برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي

حفل أمفار
ريتا أورا Rita Ora (مصدر الصورة: Colby Tallia/amfAR/amfAR via Getty Images)
تسريحات شعر النجمات
كارلا بروني Carla Bruni (مصدر الصورة: Victor Boyko/amfAR/Getty Images for amfAR)
حفل أمفار
تسريحات شعر النجمات
2 صور

إطلالات جمالية لافتة، وتسريحات شعر جذابة، تألقت بها النجمات في الحفل الخيري أمفار Amfar Gala Venezia الذي أقيم على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، وهو عشاء خيري بمشاركة مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يهدف إلى جمع التبرّعات لمنظمة أبحاث فيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز". واتجهت خيارات النجمات نحو التسريحات المميزة التي طغى عليها الأسلوب الطبيعي.

تسريحة ريتا أورا Rita Ora

ريتا أورا Rita Ora: مصدر الصورة: Colby Tallia/amfAR/amfAR via Getty Images

أطلت المغنية وكاتبة الأغاني البريطانية ريتا أورا، بتسريحة شعر عصرية وشبابية، إذ اختارت تسريحة شعر منسدلة مع التموجات العريضة، واعتمدت معها ضفيرتين ناعمتين لخصلات الشعر الأمامية، ما عزز من إطلالتها الشبابية.

تسريحة ليونا لويس Leona Lewis

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amfAR (@amfar)

النجمة البريطانية ليونا لويس تألقت في حفل Amfar Gala Venezia على هامش مهرجان البندقية السينمائي تحت رعاية مهرجان البحر الاحمر السينمائي، بإطلالة مفعمة بالأنوثة، واختارت لشعرها الكيرلي، تسريحة الكعكة المرفوعة بأسلوب فوضوي مع إسدال خصلات رفيعة أمامية للغرة نحو جانب جبتها، ما برز ملامح وجهها الجذابة، وأضاف سحراً أنثوياً لافتاً على إطلالتها بفستان أحمر

تسريحة كارلا بروني Carla Bruni

كارلا بروني Carla Bruni - مصدر الصورة: Victor Boyko/amfAR/Getty Images for amfAR

بدورها اختارت المغنية وعارضة الأزياء الإيطالية – الفرنسية، كارلا بروني، بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب منخفض، مع الفرق الوسطي وإسدال خصلات الغرة الأمامية نحو الجبهة.

تسريحة فرحانة بودي Farhana Bodi


مؤثرة الموضة الهندية فرحانة بودي، تميزت بإطلالتها اللافتة والجذابة بفستان أحمر طويل، ونسقت معها تسريحة شعر مالسة كلاسيكية، مع رفع الغرة الأمامية نحو الخلف، وإسدال خصلات شعرها الأسود الطويل على الأكتاف. وبدت غاية في الأناقة.

تسريحة هيدي كلوم Heidi Klum

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amfAR (@amfar)

الإطلالة الأكثر جاذبية التي لفتت الحضورفي حفل Amfar Gala Venezia على هامش مهرجان البندقية السينمائي تحت رعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كانت إطلالة عارضة الأزياء والمذيعة التلفزيونية الألمانية – الأميركي هيدي كلوم Heidi Klum، بفستان أخضر فاتح، ونسقت معه تسريحة شعر ويفي عريض مع الغرة القصير الأمامية.

بعدما اطلعت على تسريحات شعر النجمات في حفل Amfar في مهرجان فينيسيا، ما رأيك التعرف الى حدث أمفار amfAR بمشاركة مهرجان البحر الأحمر ينطلق بمهرجان فينيسيا؟