تسريحات شعر علا غانم تلهم المرأة أفكار إطلالات متنوعة وجذابة

تسريحات شعر علا غانم
الصورة من حساب علا غانم على إنستغرام

رغم عدم ميلها إلى الظهور بشكل مكثف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الشاشات، تلفت الممثلة المصرية علا غانم في إطلالاتها القليلة الأنظار بأناقتها وخياراتها الجمالية الشبابية المتنوعة، لاسيما في ما يتعلق بتسريحات الشعر التي تعتمدها. فهي تعتمد تسريحات شعر مرفوعة ومنسدلة بما يتناسب مع شخصيتها وشكل وجهها. وقد رصدنا لك في ما يلي، مجموعة من تسريحات شعر علا غانم اخترناها من حسابها على إنستغرام، لتستوحي منها أفكاراً لإطلالاتك المختلفة.

تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل


هذه التسريحة الشبابية التي تناسب أوقات النهار، اعتمدتها علا غانم في واحدة من إطلالاتها، ومنحتها مظهراً حيوياً جداً. علماً أن تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل هي إحدى تسريحات الشعر التي تمنح الشعر حجماً إضافياً، وتجعله يبدو أكثر كثافة، لذلك هي واحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء.

تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع الغرة الجانبية


هذه التسريحة أنيقة جداً وتلائم المناسبات وحفلات الزفاف، لأنها تمنح المرأة إطلالة راقية وناعمة في آن، كما أنها تبرز ملامح الوجه وتسلّط الضوء عليها. وهي واحدة من تسريحات الشعر التي اختارتها علا غانم لإحدى إطلالتها، فجعلت مظهرها راقياً وأنيقاً. وبإمكانك اعتماد هذه التسريحة نفسها، مع اختيار الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف أو مع الفرق النصفي.

تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع الغرة البوف


كذلك، تعد تسريحة الشعر المموج نصف المرفوع إحدى تسريحات الشعر نصف المنسدلة التي اعتمدتها علا غانم في واحدة من إطلالاتها، وقد اختارتها مع الغرة البوف المسحوبة بشكل مصقول ومتقن إلى الخلف. وهي تسريحة مناسبة جداً للمناسبات بمختلف أنواعها، كونها مريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

تسريحة الشعر المموج المنسدل


تعد تسريحة الشعر المموج المنسدل مغ الغرة بأشكالها المختلفة الجانبية أو النصفية، إحدى أكثر تسريحات الشعر الناعمة اعتماداً من قبل النساء، فهي ملائمة لمختلف أطوال الشعر وتضيف حجماً إلى شعر المرأة، لا سيما تلك التي تعاني من الشعر الخفيف. وقد اعتمدتها علا غانم في إحدى المرات مع الغرة المنسدلة بشكل عفوي.
لمزيد من خيارات تسريحات الشعر التي تعتمدها النجمات، بإمكانك متابعة تسريحات شعر باربي سهلة من وحي إطلالات مارغوت روبي