قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف تزيد من حجمه وتجعله يبدو أكثر كثافة

قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف
قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف تزيد من حجمه وتجعله يبدو أكثر كثافة (المصدر: freepick)

مما لا شك، أن الشعر القصير والخفيف يعدّ من المشكلات الشائعة التي يصعب التخلص منها بسهولة. ومع ذلك ثمّة العديد من القصات التي يمكنك اعتمادها تساعد في إخفاء فراغات الشعر، لا بل تعزز من جمال خصلاته وتجعله يبدو أكثر كثافة. في الآتي، يستعرض "سيدتي نت" أجمل موديلات قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف عصرية ولافتة.

قصات عصرية ولافتةى شعر تناسب الشعر القصير والخفيف

على الرغم من وجود اختلافات بين أنماط قصات الشعر القصير والخفيف، إلا أن قصات الشعر القصيرة للشعر الخفيف عادة ما تكون أبسط في التصميم من قصات الشعر القصيرة للشعر الكثيف. هناك العديد من الطرق لتحقيق مظهراً أكبر وأكثر كثافة وخلق وهم الامتلاء للشعر، من البوب متعدد الطبقات إلى تجعيد الشعر المرح إلى اللوب، وغيرها من قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف عصرية وجذابة، يمكنك تبنيها لاضفاء المزيد من الحجم على شعرك، وجعله يبدو أكثر كثافة. إليك، أجملها في اتجاهات موضة الشعر.

قصة بوب قصير كيرلي

واحدة من قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف، المواكبة لصيحات موضة الشعر الرائجة، والموجهة للشعر القصير والخفيف بشكل خاص، هي قصة بوب أشعث. تعتمد هذه القصة على قص الشعر قصيراً من الخلف لحدود الرقبة، في حين أن خصلات الشعر للجبهة والجانبين أطول، مما يخلق مظهراً كثيفاً للشعر كاملاً.

قصة شعر لوب مدرج

هذه القصة مثالية لذوات الشعر القصير والخفيف، إذ ترتكز على قص الشعر بأسلوب طبقات متعددة طويلة متقطعة، ما يخلق شكل مستدير جميل للشعر، وجعله يبدو كثيفاً. إلى ذلك، هذه قصات شعر قصير مدرج فرنسي بموديلات مواكبة لاتجاهات موضة الشعر، قدر ترغبين في اعتمادها لإخفاء فراغات الشعر.

قصة شعر قصير مدرجة

إذا كنت تبحثين عن قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف، فتأكدي من اختيار أسلوب يؤكد على أفضل ميزات وجهك ويخلق مظهراً كثيفاً للشعر. هذا يعني أنك سترغبين في التركيز على القصات ذات الانفجارات الأمامية الطويلة والطبقات المصقولة في الأعلى، والتي ستخفي فراغات الشعر الخفيف.

قصة شعر بوب ويفي

البوب المتموّج مع عدد قليل من الطبقات خلف أذن واحدة يجلب مظهراً شبابياً لإطلالة المرأة، إذ يسمح الجزء خارج المركز للجذور الداكنة بالاختراق من خلال البلاياج الأشقر، مما يخلق إحساسا بالعمق، ويبني الجزء الخلفي للشعر مظهراً أكثر كثافة. بينما تداعب خصلات أطراف الشعر الفاتحة خط الفك وتلفت الانتباه إلى الذقن.

قصة شعر بوب مبعثرة

قصة بوب الأشعث المبعثرة، تعدّ خياراً ممتازاً للنساء اللواتي يبحثن عن قصات شعر قصيرة للشعر الخفيف، وبدون مجهود . فهذه القصة تضيف الكثير من الكثافة والحجم للشعر الخفيف. وتعتبر مناسبة للنساء اللواتي يأملن في توسيع شكل الوجه الضيق

هناك الكثير من تسريحات شعر النجمات التي تلهمك أجمل إطلالات، من بينها تسريحات شعر للنجمات في حفل Amfar في مهرجان فينيسيا برعاية مهرجان البحر الأحمر السينمائي