في يوم ميلادها.. تسريحات شعر روجينا تُلهم المرأة العصرية الأنيقة

تسريحات شعر روجينا
روجينا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

يصادف  16 أبريل يوم ميلاد النجمة روجينا، التي تشتهر بإطلالاتها الجمالية الراقية، وتلهم المرأة العصرية بتنوعها لاسيما لناحية تسريحات الشعر؛ حيث نراها تعتمد تسريحات شعر تليق بالمرأة الخمسينية، وتتناسب مع كل الأذواق؛ من تسريحة الويفي إلى ذيل الحصان والكعكة وغيرها من تسريحات الشعر الأنيقة، حتى باتت إطلالات روجينا الجمالية  مثالاً يحتذى من قبل الكثير من السيدات في الفترة الأخيرة بسبب اهتمامها بجمالها وتسريحات شعرها. وفي يوم ميلادها، نستعرض لك أجمل تسريحات شعر روجينا لتختاري منها ما يناسب ذوقك.


تسريحة شعر نصف مرفوع 


إذا كنتِ من محبات الشعر النصف مرفوع، يمكن اختيار هذه التسريحة على طريقة روجينا التي اعتمدتها بلون الصبغة البني، مع الغرة المشدودة من نصف الشعر إلى الأعلى، حيث أبرزت تسريحة شعرها مكياجها البرونزي وملامحها الجذابة، خاصة أنها نسقت معها ألوان مكياج بدرجات البرونزي الهادئة.
في هذا السياق، يمكنك أن تتألقي بمكياج عيون برونزي للعيون البنية

تسريحة الكعكة مع خصلات الشعر المنسدلة


ومنْ تفضل تسريحة الكعكة الهادئة والناعمة في المناسبات، اعتمدي طريقة النجمة روجينا من خلال تسريحتها الراقية التي أبرزت جمالها؛ حيث اختارت تسريحة الكعكة المتوسطة مع الفرق النصفي للغرة وخصلات الشعر المنسدلة على الوجه منها، وهذه التسريحة تليق بصاحبات الوجه الدائري مع اعتماد مكياج نيود بسيط وهادئ بألوانه.

تسريحة ذيل الحصان بالشعر الويفي


ولمحبات تسريحة ذيل الحصان العريضة بالشعر الكثيف المصفف على طريقة الويفي، يمكن اختيار هذه التسريحة من وحي روجينا في المناسبات؛ حيث اختارت الشعر المشدود بالكامل على طريقة ذيل الحصان مع اعتماد مكياج ملفت يتناسب مع إطلالتها النيلية وتسريحة شعرها، خاصة وأنها تألقت بأحمر الشفاه البارز والرموش المستعارة.

تسريحة ذيل الحصان المضفرة مع مكياج برونزي


كثيرات من السيدات يفضلن تسريحة ذيل الحصان المضفرة التي تعطي المرأة طابعاً شبابياً وعصرياً وتبرز ملامح الوجه، خاصة إذا كانت مشدودة بالكامل، وهنا اعتمدت النجمة روجينا هذه التسريحة مع مكياج برونزي ملفت يتناسب جداً مع إطلالتها النيلية اللون ولون صبغة شعرها البني.

تسريحة الكعكة العالية مع خصلات الغرة المنسدلة


ولإطلالة جمالية ناعمة وشبابية في عشائك أو سهرتك، اختاري تسريحة الكعكة العالية مع خصلات الغرة المنسدلة على الوجه على طريقة النجمة روجينا، اختارتها مع مكياج زهري ناعم وإطلالة حمراء اللون، وهذه التسريحة بدت فيها أصغر سناً وأكثر شباباً.
ولإطلالات شبابية، لا تترددي في اعتماد تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سنّاً

تسريحة الشعر المجعد الطويل


ولصاحبات الشعر المجعد أو الكيرلي الطويل بلونه البني الفاتح، يمكن اعتماد تسريحة شعر مجعدة أو كيرلي على طريقة روجينا، وقد تألقت بها هنا وبدت فيها أكثر شباباً مع الفرق النصفي عند الغرة الطويلة، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً ترابياً ناعماً وملفتاً.

تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية الأنيقة


ولتكوني الأكثر أناقة بإطلالتك الجمالية في المناسبات تحديداً، اعتمدي تسريحة الويفي الملفتة على طريقة روجينا التي منحتها مظهراً أنيقاً وراقياً بسبب تصفيف الشعر الويفي مع الفرق الجانبي عند الغرة. واختارت مع تسريحة شعرها المكياج السموكي القوي الذي يبرز جمال العين ويزيدها حجماً.

تسريحة الكاريه الويفي العريض


ولصاحبات قصات الشعر الكاريه، يمكن اختيار تسريحة شعر الكاريه الويفي العريض على طريقة روجينا والتي تعطي الشعر كثافة وحجماً أكبر، خاصة مع لون الصبغة الأومبري ونسقت مع تسريحة شعرها مكياج وردي عصري مع البلاش الزهري البارز على تفاحتي الخدين.

تسريحة الشعر المبلل الكاريه


ومنْ تفضل تسريحة الشعر المبلل في المناسبات مع قصة الكاريه، يمكن اختيار تسريحة شعر روجينا التي اعتمدتها في إحدى إطلالاتها الجمالية مع مكياج بتدرجات برونزية ملفتة وإطلالة ذهبية أنيقة.

نصائح تساعدك على اختيار تسريحة شعرك بعمر الخمسين

  • إذا كنتِ في عمر الخمسين وشعركِ محتفظ بجزء كبير من صحّته وكثافته، فلا مانع من تركه طويلاً، مع التخلص من الأطراف المتقصّفة، والدليل على ذلك الممثلة روجينا التي احتفظت لفترة بإطلالة الشعر الطويل.
  • قصات الشعر القصير كقصة الكاريه يمكن اعتمادها بعمر الخمسين، خاصة وأنها تظهر المرأة أصغر سناً وتعطيها طابعاً شبابياً وعصرياً على طريقة النجمة روجينا.
  • التغيير في عمر الخمسين أمر مطلوب أكثر مما كنتِ بحاجة له في العشرين، فأكثر ما يجعلكِ تبدين أكبر سناً هو أن تتمسكي بقصة الشعر نفسها من عمر الثلاثين إلى الخمسين؛ لذا ننصحك باختيار قصات وتسريحات شعر منوعة من وحي النجمة روجينا لتبدي أكثر جمالاً وشباباً.