كيفية الحصول على رقبة مشدودة منعاً للإحراج وإنعدام الثقة بجمالك

طرق العناية بالعنق- الصورة من Freepik
طرق العناية بالعنق- الصورة من Freepik
عصا الرقبة - الصورة من Freepik
عصا الرقبة - الصورة من Freepik
تدليك الرقبة - الصورة من Freepik
تدليك الرقبة - الصورة من Freepik
طرق العناية بالعنق- الصورة من Freepik
عصا الرقبة - الصورة من Freepik
تدليك الرقبة - الصورة من Freepik
3 صور

مع تقدمنا في العمر، ستفقد بشرتنا بشكل طبيعي المرونة التي كانت تتمتع بها من قبل. هذا أمر طبيعي تماماً ولكنه يميل إلى أن يكون نقطة ألم حساسة للغاية. لا أحد يريد حقاً التعامل مع رقبة مترهلة. بالنسبة للكثيرات، يؤدي ذلك إلى الشعور بالإحراج وانعدام الثقة بالنفس - وهو ما لا ينبغي لأحد أن يمر به!
لحسن الحظ، هناك مجموعة من الطرق لشد بشرة عنقك. من استخدام منتجات رائعة للعناية بالبشرة مثل عصا الرقبة إلى ممارسة تمارين الرقبة يومياً، يمكنك شد بشرتك وأنت مرتاحة في منزلك والقيام بذلك بالطريقة الطبيعية تماماً.

إذن كيف تبدأين بشد رقبتك؟ لقد قمنا بتجميع دليل صغير من النصائح والأساليب المختلفة لتطبيقها في روتينك اليومي.

فيما يلي أهم النصائح حول كيفية الحصول على رقبة مشدودة في المنزل.

تدليك الرقبة - الصورة من Freepik


1- استخدمي عصا الرقبة
استخدام عصا الرقبة هو أحد أفضل الطرق للبدء بشد العنق أو حتى كإجراء وقائي قبل أن تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور! ستكون عصا الرقبة ، إذا تم استخدامها باستمرار، واحدة من أفضل الطرق المباشرة للحصول على بشرة صحية وشدها مرة أخرى.
2- التدليك الساخن
الحصول على تدليك ساخن حول رقبتك أمر رائع للتخفيف من التجاعيد غير المرغوب فيها. فالحرارة رائعة لإنتاج المزيد من الكولاجين في بشرتك، مما يساعد على توليد المزيد من خلايا الجلد لجعل تلك الرقبة تبدو مشدودة وناعمة! يمكنك القيام بهذه العملية من خلال وضع الكريم أو الزيت بين يديك وتسخينة وتدليكه على العنق.
3- تمارين الرقبة
يعد تحريك رقبتك من أفضل الطرق للحفاظ على الجلد ليناً ومشدوداً. كلما حركت رقبتك أكثر، كلما بقيت أكثر إحكاما لأنها نشطة باستمرار وتضطر إلى العمل الجاد. تعد ممارسة التمارين مثل أوضاع اليوغا المختلفة طريقة رائعة لتحافظ رقبتك على ثباتها وقوتها.
4- اتباع نظام غذائي صحي
عندما نأكل بشكل صحي، ستتم إدارة وزننا بشكل أفضل. يمكن أن يؤدي اكتساب الوزن إلى زيادة مرونة بشرتك وبالتالي تمددها لفترة طويلة. لذا فإن إحدى أفضل الطرق لمنع ترهل بشرة الرقبة هي العناية بوزنك قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة.
5- اشربي الكثير من الماء
يعتبر الترطيب أحد القواعد الذهبية للحفاظ على بشرة رائعة ومنع ظهور علامات الشيخوخة. كلما زادت رطوبة بشرتك كلما احتفظت بمرونتها! بدلاً من ذلك، ابحثي عن المياه الغنية بالمعادن التي ستساعد في جعل بشرتك حول رقبتك ناعمة وثابتة وجميلة!
6- أقنعة الرقبة
على غرار قناع الوجه، يعد عمل قناع الرقبة طريقة رائعة للحصول على العناصر الغذائية الصحيحة مباشرة إلى منطقة الجلد التي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. ستتمكنين من التأكد من أن مضادات الأكسدة التي تحتاجها بشرتك ستذهب مباشرة إلى المناطق الرئيسية. بعض من أفضل أقنعة الرقبة تشمل أقنعة الموز، والتي يمكنك صنعها بنفسك في المنزل!

في هذا السياق يمكنك متابعة أهم خطوات روتين العناية بالبشرة صباحاً

ملاحظة من "سيدتي.نت": قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.