مناكير باللون الأبيض لشتاء 2024 صيحة لا غنى عنها لتتألقي في الأجواء الباردة

ألوان مناكير بيضاء لشتاء 2024
من أحد عروض فازرستون Fetherston-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يُعد المناكير الأبيض أسهل وأفضل طريقة لجعل أظافرك تبدو نظيفة ومرتبة. وقد تظنين أن طلاء الأظافر الأبيض هو مملّ في بعض الأحيان، لكن ذلك غير صحيح، نظراً إلى أنه يتوافر بدرجات عدة تتناغم مع لون بشرتك، وبإمكانك استخدامه بطرق عصرية ومميزة تمنح أظافرك مظهراً متألقاً ولافتاً. وفي ما يلي، نرصد لك مجموعة ألوان مناكير بيضاء لشتاء 2024، إضافة إلى مجموعة فوائد لاستخدام طلاء الأظافر الأبيض.

فوائد استخدام طلاء الأظافر الأبيض

تتناغم ألوان المناكير البيضاء مع أي ملابس، لذلك لا داعي للقلق بشأن مطابقته مع أي لوك ترغبين في اعتماده.
يمكنك اعتماد المناكير الأبيض في أي موسم: الصيف، الربيع، الشتاء والخريف، فهو يحافظ على مظهر أظافرك ناعماً ومضيئاً طوال العام.
يجعل المناكير الأبيض أظافرك، مهما كان طولها، تبدو دائماً نظيفة ومرتبة ومشرقة وأنيقة دائماً.
يساعد المناكير الأبيض في أن تبدو يداك أصغر سناً وأكثر شباباً، لأنه يخفي أي عيوب في الجلد، لا سيما البقع الداكنة التي تنتج من التقدم في السن.
طلاء الأظافر الأبيض هو وسيلة سهلة للتعبير عن أسلوبك الشخصي وحالتك المزاجية.
يساعدك طلاء الأظافر الأبيض على أن تبدو أظافرك مصقولة، ويمنحك أيضاً فرصة لاعتماد رسومات أظافر مميزة وسهلة في آن من دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة في صالونات التجميل.
وفي هذا السياق اللون الكرزي - الأسود موضة أظافر 2024.. إليك طريقة التألق به

مناكير بدرجات اللون الأبيض

مناكير Nars Nail Polish in Ecume من نارس

مناكير أبيض من نارس Nars


هذا المناكير الأبيض مستوحى من السحاب، فلونه أبيض ضبابي يتناغم مع جميع درجات البشرة، ويمنح أظافرك لمسة مميزة. كما أنه يتميز بتركيبته الغنية والمكثفة التي تدوم لأكثر من أسبوع من دون أن تتشقق أو تتقشر.

مناكير White Dior vernis من ديور

مناكير أبيض من ديور Dior


لا يتميز هذا المناكير باللون الأبيض الجذاب فقط، وإنما أيضاً بتركيبته التي توفر عناية مثالية للأظافر، فهي غنية بخلاصة الفاوانيا والفستق التي تحمي الأظافر من التكسر وتجعلها أكثر قوة. وهو يضمن لك تركيبة غنية ومكثفة، إضافة إلى أنه يأتي مع فرشاة تسهل عليك تطبيقه بسرعة ومن دون جهد.

مناكير Chanel Le vernis من شانيل

مناكير أبيض من شانيل Chanel


يتميز هذا المناكير بلونه الأبيض النابض بالحياة الذي يجعل أظافرك جميلة جداً ومتألقة. كما أن تركيبته الغنية والمكثفة تشتمل على سيراميد الكاميليا البيئي، وهو مكون مشتق طبيعياً يحمي الأظافر ويمنع تكسرها. وهو مصحوب بفرشاة مسطحة وعريضة تجعل استخدامه سهلاً ودقيقاً.

مناكير Essie Nail Polish in Blanc من إيسي

مناكير ابيض من ايسي Essie


سيزيّن هذا المناكير الأبيض من إيسي إطلالاتك في شتاء 2024 بطريقة جذابة جداً تجعل يديك وأظافرك أكثر إشراقاً، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع مختلف ألوان ملابسك سواء في الأيام العادية أو في السهرات والمناسبات. فلا تترددي في تجربته، فتركيبته تضمن لأظافرك تغطية مثالية لا تشوبها شائبة، وتدوم لأيام عدة.

رسومات أظافر ترتكز على ألوان المناكير البيضاء


مناكير أبيض مع لمسة ذهبية ناعمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DRYBY (@drybylondon)


الذهبي هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنك أن تعتمديها إلى جانب المناكير الأبيض بدرجاته المختلفة. لذلك، لا تترددي في اعتماد المناكير الأبيض على كافة أظافرك، وتزيين واحد من أظافرك بطبعة ناعمة باللون الذهبي اللامع. واحرصي على وضع طبقتين من المناكير الأبيض للحصول على تغطية غنية تدوم لأسبوع وأكثر. ويعد المزج بين المناكير الأبيض والذهبي خياراً مثالياً للمناسبات والسهرات.
كذلك، بإمكانك أن تتألقي بموضة الأظافر القصيرة في شتاء 2024 بألوان مشرقة وأساليب مبتكرة

المناكير الأبيض الكلاسيكي


اختاري إحدى درجات المناكير الأبيض الناصع والمشرق وضعي منه طبقتين على أظافرك، وأتبعيهما بطبقة من التوب كوت، وهكذا تحصلين على مظهر أظافر كلاسيكي ناعم وراقٍ يتلاءم مع جميع إطلالاتك وأزيائك من دون استثناء، حتى في المناسبات. فإذا كنت لا تمتلكين الكثير من الوقت، لا تقلقي، بل ابردي أظافرك قليلاً وقومي بتطبيق المناكير الأبيض.


مناكير فرنسي باللون الأبيض مع رسومات مميزة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by