نصائح تجميلية مذهلة لإطلالة السجادة الحمراء يمكنك اعتمادها في مناسباتك الكبيرة

مكياج للمناسبات - الصورة من  Freepik
مكياج للمناسبات - الصورة من Freepik
حضري نفسك للمناسبات الكبيرة- الصورة من Freepik
حضري نفسك للمناسبات الكبيرة- الصورة من
اخفي عيوب وجهك- الصورة من Freepik
اخفي عيوب وجهك- الصورة من Freepik
مكياج للمناسبات - الصورة من  Freepik
حضري نفسك للمناسبات الكبيرة- الصورة من Freepik
اخفي عيوب وجهك- الصورة من Freepik
3 صور

عندما تخطو نجماتنا المفضلات على السجادة الحمراء، ندهش لجمالهن لهذا وبمناسبة إنطلاق مهرجان البندقية السينمائي في دورته 80 اخترنا لك بعد النصائح التي يمكنك أخذها بعين الإعتبار للتألق في مناسباتك المهمة.

حضري نفسك للمناسبات الكبيرة- الصورة من Freepik

اخفي العيوب

حتى النجمات يصبن بالبثور! نوصي بعلاج هذه المشكلة بخلطات طبيعية سهلة من داخل منزلك. اصنعي مزيجاً من جزأين من الماء ومقدار من خل التفاح. تطبق على مكان المشكلة. يحتوي الخل على أحماض مقشرة، ويقضي على البكتيريا ويقلل من توازن درجة الحموضة في الجلد.


تخفيف العيون المنتفخة

ينصح باستخدام كريم العين الذي يحتوي على الكافيين عندما تكون عيناك منتفختين أو تظهر عليهما الهالات السوداء. يجب وضع الكريم باستخدام ملعقتين صغيرتين مبردتين، ثم تدليكه بلطف، ثم التحرك نحو الصدغين من الزوايا الداخلية. يعمل الكافيين على تضييق الأوعية الدموية لتقليل الأكياس ويساعد المعدن البارد في عملية النفخ.

احصلي على التوهج

هل تريدين الحصول على بشرة ندية من دون لمعان ؟ إذاً يجب عليك استخدام رذاذ مرطب للبشرة فوق كريم الأساس للحصول على مظهر ناعم وندي.

امنحي أحمر الشفاه الخاص بك قوة البقاء

جميعنا نفضل أن يدوم احمر شفاهنا طوال الليل دون إضافة إي لمسات. إليك نصيحة أخرى وهي بوضع صبغة شفاه مطابقة تحت أحمر الشفاه.

دي شعرك يلمع

للحصول على إطلالة لامعة لشعرك، يوصي الخبراء باستخدام ملمع شفاف في المنزل أو تطبيق زيت طبيعي على كامل الشعر، يجب عليك تطبيقه على الشعر الجاف وتركه لمدة عشرين دقيقة. ثم يمكنك استخدام الشامبو والبلسم كالمعتاد.

أعيدي الإشراق لتجعيدات شعرك

أنت تقومين بإعادة الشعر باستخدام بكرات أو مكواة تجعيد، ومن المخيب للآمال أن تبدأ تجعيدات شعرك في فقدان شكلها خلال المناسبة. لهذا ننصحك بلف خصلة هاطلة حول إصبع السبابة ثم ضعيها تحت مجفف الأيدي في غرفة الراحة لمدة 10-20 ثانية. يجب أن تقوم الحرارة بالمهمة وتعيد تجعيد الشعر إلى الحياة.

كثفي رموشك

إذا كنت ترغبين في تطويل رموشك إلى الحد الأقصى، فإليك نصيحة سهلة، وهي من خلال وضع الماسكرا كالمعتاد ولكن بعد ذلك مرري فرشاة تحديد العيون على عصا الماسكرا. ثم ضعي العصا على الجزء العلوي من رموشك فقط. إنها تعطي تأثيراً دراماتيكياً لأنك تغطي الرموش من كل زاوية.

إزالة العين الحمراء

تعاني النجمات من مشكلة العين الحمراء نتيجة رحلات الطيران أو الحفلات طوال الليل. إذا كنت تعانين أيضاً منها، خذي هذه النصيحة عندما تتعرضين لمثل هذه المشكلة استعملي قطرات العيون التي تخفف كذلك قومي بتحديد حافة الجفن السفلي، على طول خط الرموش، بالكحل باللون البيج.

هذه النصائح الرائعة بسيطة بشكل مدهش ولكن من الواضح أنها تعمل بشكل جيد للغاية لأن النجمات اللواتي يضعن مكياجهن وأسلوبهن يتوهجن بشكل إيجابي عندما يتبخترن بأشياءهن على السجادة الحمراء. ما الذي تعتقدين أنه سيكون أكثر فائدة بالنسبة لك؟
في هذه المناسبة يمكنك الإطلاع على أبرز إطلالات مكياج النجمات في مهرجان البندقية...