مكياج عروس فخم للمرأة العربية.. والسر وراء ارتفاع سعر إطلالة العروس

مكياج عروس- الصورة من Freepik
مكياج عروس- الصورة من Freepik

أصبحت خبيرات التجميل أكثر دراية في ما تحتاجه المرأة العربية وترغبه في عالم الألوان والمكياج. وهن اليوم يقومن بنشر أعمالهن على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهن بشكل منتظم.  فالمرأة العربية على وجه التحديد تقوم وقبل أي مناسبة لديها أن كانت حفلة خاصة أو زفافها- بالإطلاع بشكل كامل على الموضة العالمية وعلى ترندات عالم السوشيل ميديا.
فإذا كنت ستحتفلين بزفافك أو كنت مدعوة لحضور مناسبة فخمة، فعليك أن تتعرفي إلى هذه الإطلالات الجمالية التي ستعجبك وستليق بك حتماً: 


مكياج " الغيوم الزهرية" 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)

 


عادت موضة اللون الزهري على العينين والخدود وحتى الشفاه، وهذا ما لاحظناه على عارضات السجادة الحمراء وقد لفتنا مكياج " البينك كلود" الغيوم الزهرية عند خبيرة التجميل نورا أو عوض الذي كان عبارة عن مكياج حالم لعروس ناعمة، وهذا المكياج نفسه يمكنك اعتماده أيضاً لمناسبة خطوبة أو حفلة تجمع مع الفتيات. 
لمكياج العيون: تم استعمال اللونين الأبيض والزهري على طريقة تظليل الجفون المتحركة باللون الأبيض، واللون الزهري لتزيين الجفن الثابت على طريقة " الكات كريز" cut crease أي قص ثنية الجفون بلون مختلف عن الظل الأساسي . 
بالنسبة للخدود: فبدت وردية بلون يوحي ببشرة صحية يتدفق الدم إليها من خلال استعمال أحمر خدود وردي. أما الشفاه فكانت بلون نيود طبيعي مع تحديد محيط الشفاه. 


مكياج راقصة الباليه


كانت ولا تزال راقصة الباليه مصدر وحي الملهمين من خبراء عالم الجمال والأزياء. في هذه اللوحة نجد خبيرة التجميل وعد التركي اختارت المكياج الصارخ لفتاة الباليه الذي برز بشكل واضح على العينين . 
هذا المكياج يمكنك التألق به في المناسبات الفخمة وأيضاً في مناسبات الخطوبة والأعراس. فكيف كان: 
مكياج العيون: تم تظليل العيون من الجفون العلوية المتحركة لأسفل الرموش السفلية بظلال عيون زهري- ارجواني بطريقة دمج دقيقة برزت جمال ولون العينين.
الماسكرا كانت واضحة وبرزت طوال الرموش. أما أحمر الشفاه فكان لماعاً وطبيعياً مع تحديد واضح لمحيط الشفاه.


مكياج عيون سموكي 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)

 


في طبيعتها، تحب المرأة العربية المكياج الدخاني الكلاسيكي الجذّاب والذي يليق عادة بجميع النساء. لكن كي يكون هذا المكياج مميزاً، يجب أن يتم على يد خبيرة تجميل دقيقة وذواقة، لتبرز جمال وملامح المرأة. في هذه الإطلالة من خبيرة التجميل منى النعمان تجدين مكياجاً دخانياً كلاسيكياً يمكنك اعتماده لحفل زفافك أو حتى لمناسبة فخمة أو خطوبة. فما رأيك به كون ألوانه وتدرجاتها تنساق مع ألوان البشرة العربية اللافتة.

معلومات قد تفيدك .. لماذا مكياج العروس مكلف أكثر من المكياج العادي ؟ 

كما تعلمين، فإن العثور على فنان المكياج المناسب ليومك الكبير هو مهمة صعبة. ولكن لماذا يعتبر مكياج الزفاف أكثر تكلفة تعرفي معنا:

بينما قد يبدو مكياج الزفاف والمكياج العادي متشابهين، إلا أن هناك بعض الاختلافات الكبيرة:

  • عادةً ما يستغرق تطبيق مكياج الزفاف وقتاً أطول بكثير، ويهدف إلى أن يستمر طوال حفل الزفاف، ويتم تطبيقه على يد متخصصين مدربين.
  • عادةً ما يجري فنان المكياج عدة محادثات أو اجتماعات مع العروس للحصول على المظهر المناسب. من ناحية أخرى، قد يتم إجراء المكياج العادي في نفس اليوم ومع خبيرات مبتدئات . 
  • ليس من الضروري أن يتحمل المكياج اليومي دموع الفرح، وقد لا يكون مناسباً لصور زفافك، وهو ليس ثابتاً بعكس مكياج الزفاف.

 بعض العوامل التي تؤثر على تكلفة مكياج الزفاف أيضاً:

  1. جزء أساسي من الحصول على المظهر المناسب ليوم الزفاف هو تجربة المكياج. وهذا يسمح للعروس بمناقشة رؤيتها الدقيقة لهذا اليوم وجهاً لوجه مع خبيرة التجميل. كما يسمح لفنان المكياج بمشاركة خبرته. 
  2. تجربة المكياج تكلف المال بالطبع. في بعض الحالات، قد يتم تضمينها في الرسوم الإجمالية لمكياج الزفاف.
  3. في الوقت نفسه، إنها فرصة لمناقشة أي حساسية أو مخاوف لديك. يمكنك أيضاً رؤية كيف سيبدو المكياج على الكاميرا قبل اليوم الكبير وهو ما يعد دائماً بمثابة مكافأة إضافية.
  4. وبالمثل، يمكن للعروس تجربة منتجات متعددة، مثل الرموش التي ربما لا يعجبها مظهرها بها في المكياج الأولي. 

هذا السياق يمكنك التعرف إلى طريقة تطبيق المكياج العربي