مكياجك وتسريحة شعرك في اليوم الوطني الإماراتي من وحي نجمات الإمارات

رؤى الصبان
رؤى الصبان- الصورة من حسابها على انستغرام

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بعيدها الوطني، ولهذه المناسبة الوطنية الكبيرة رمزية مميزة، ولذلك ما رأيك بأن تتألقي بلوك مميز يلائم اليوم الوطني الإماراتي 2023، وذلك على طريقة نجمات الإمارات؟ بحيث تستوحي منهن صيحات مكياج عصرية جذابة وتسريحات شعر متنوعة، مرفوعة ومنسدلة تمنحك مظهراً جذاباً يليق بالمناسبة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر مجموعة من نجمات الإمارات لتستوحي منهن مكياجك وتسريحة شعرك في اليوم الوطني الإماراتي الـ52.

حصة الفلاسي بمكياج عربي


في عيد الاتحاد 2023، بإمكانك أن تتألقي بلوك جذاب على طريقة المذيعة ومقدمة البرامج حصة الفلاسي، بحيث تعتمدين مكياج عيون عربياً ثقيلاً وأنيقاً بتدرجات اللون البنفسجي الغامق، مع ظلال العين المسحوبة خارج العين على شكل >، مع تحديد الظلال بالكحل البنفسجي الغامق، واستخدام الرموش المستعارة البارزة التي عادة ما تترافق مع المكياج العربي، أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الوردي المات. كذلك، تلهمك حصة تسريحة ذيل الحصان المنخفض الويفي مع خصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

أحلام بمكياج قوي


أما الفنانة أحلام التي تتميز بمكياجها القوي، فتلهمك بإطلالة قوية وجذابة في اليوم الوطني الإماراتي، تكون مرتكزة على مكياج حاد بتدرجات اللون الكحلي، فوق الجفون العلوي وعلى منبت الرموش السفلية، مع لمسة فضية لامعة عند مدمع العين، والتي تترافق مع الكحل الأسود الذي يغمر حدود العين الداخلية، ولمكياج متناغم اعتمدي أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتك. وأتبعيه بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي.
لمزيبد من مكياتج النجكات تابعي معنا أجمل مكياج وتسريحات شعر للمناسبات من بلقيس

مهيرة عبد العزيز بمكياج ناعم


وإذا كنت من محبات المكياج الناعم، يعد المكياج النيود الهادئ من أفضل الخيارات لك في اليوم الوطني الإماراتي الـ 52، فلا تترددي في اعتماده على طريقة الإعلامية مهيرة عبد العزيز، بحيث تستخدمين ظل العين النيود الغامق فوق الجفون العلوية وعند كسرة العين، وتقومين بمزجه بإتقان، مع رسم خط أيلاينر رفيع يمتد على طول منبت الجفن العلوي وحتى زاوية العين الخارجية، وأتبعيه بأحمر الشفاه النيود الطبيعي. وإلى جانبه، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.

رؤى الصبان بمكياج برونزي


الإعلامية رؤى الصبان التي عودتنا على الإطلالات الناعمة بلمسات راقية تلائم المرأة الإماراتية، تلهمك في اليوم الوطني الإماراتي، مكياج عيون برونزياً معدنياً تستخدمين فيه ظلال العيون الميتاليك باللون البرونزي على الجفن المتحرك وكسرة العين، وسحب العين باستخدام الكحل البني المزدوج عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه النيود المات، والبلاش المشمشي الواضح على تفاحة الخدود. واعتمدي إلى جانبه تسريحة الشعر المموج المنسدل مع الفرق النصفي والغرة المسحوبة وراء الأذنين.
وفي الإطار ذاته، تعرفي إلى أسرار مكياج عيون رؤى الصبان بالصور

أريام بمكياج نيود وردي مع الكحل العربي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by aryamemarat (@aryamemarat)


الفنانة أريام تلهمك بدورها مكياج عيون خليجياً مع الكحل العربي، بإمكانك تطبيقه بنفسك من خلال مزج ودمج ظل العين النيود الوردي فوق العين، مع تحديد منبت الجفون بالكحل الأسود العربي الذي يأتي مسحوباً إلى خارج العين، وأتبعيه بأحمر الشفاه النيود الوردي. وإلى جانبه بإمكانك اعتماد الشعر الويفي المنسدل أو نصف المرفوع لإطلالة أنيقة ومريحة في آنٍ.

مشاعل الشحي بمكياج ذهبي


ولإطلالة مضيئة فخمة تتألقين فيها باليوم الوطني الإماراتي الـ52، لا تترددي في اعتماد مكياج على طريقة مشاعل الشحي لعيون باللون الذهبي البراق فوق الجفن المتحرك، مع الأيلاينر المزدوج عند زاوية العين الخارجية، ولإبراز الشفاه استخدمي أحمر الشفاه الغلوسي باللون النيود. كذلك، اعتمدي تسريحة الشعر الويفي المنسدل المصقول مع الغرة الجانبية المزينة بأكسسوار ذهبي مرصع باللؤلؤ والكريستال.