حصاد 2023..إطلالات جمالية للنجمات أثارت جدلاً... فما كان رأيك بها

تسريحات شعر النجمات 2023
الصورة من حساب كارول سماحة على إنستغرام

لا يمكن أن نودع العام 2023، من دون أن نتذكر مجموعة من الإطلالات الجمالية للنجمات أثارت جدلاً بين جمهورهن ومتابعيهن، سواءً إيجاباً أم سلباً، وتحديداً لجهة قصات الشعر وأساليب المكياج والتغييرات الجذرية التي طرأت على شكلهن وغيرها الكثير. فتابعينا في هذا المقال، لنقوم بجولة على إطلالات جمالية للنجمات أثارت جدلاً في عام 2023... فما كان رأيك بها؟

أصالة


في بداية عام 2023، شكلت غالبية إطلالات الفنانة أصالة حالة خاصة بحد ذاتها، وأثارت جدلاً كبيراً بطريقة إيجابية. حيث تحولت إلى قصة الشعر القصير جداً، وخضعت لتقنيات وجراحات تجميلية عدة في وجهها جعلتها تبدو أصغر من سنها سنوات، وساهمت في أن تبدو ملامحها منحوتة، ووجهها مشدوداً ومرفوعاً، ما أثار تساؤلات كثيرة بين جمهور أصالة لجهة تمكنها من الحفاظ على إطلالة أكثر حيوية وشباباً. كذلك، استطاعت أصالة التألق بأساليب مكياج عصرية بألوان حيوية، جعل مظهرها نابضاً بالحياة، في مقدمها المكياج البنفسجي للعيون والشفاه مع الكحل الأسود الذي يغمر العيون، بالإضافة إلى اعتمادها أحمر الشفاه الأحمر الجريء في العديد من إطلالاتها، والمكياج الزهري بأشكاله المختلفة وغيرها الكثير.

شيرين عبد الوهاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by sherine (@sherine.voice)


الفنانة شيرين عبد الوهاب، كانت الفنانة العربية الأكثر إثارة للجدل سواء لناحية إطلالاتها أو حياتها الشخصية، إذ إنها أطلت على جمهورها بعد فترة اختفاء لأشهر عدة، بوزن ذائد وملامح متعبة أحزنت متابعيها، خصوصاً أنها كانت تتمتع بجسم متناسق وملامح ناعمة. وفي كل مرة كانت تظهر فيها، كانت تثير الجدل لناحية بساطة مظهرها، أو لجهة الشعر أو المكياج أو الملابس، هي التي كانت سابقاً من أكثر النجمات أناقة وحرصاً على اختيار أجمل اللوكات التي تواكب فيها صيحات الموضة والمكياج. وإلى الآن، لا تزال تعاني من وزن زائد وملامح وجه ممتلئة، كما أنها تعتمد في الوقت الراهن قصة الشعر القصير ذات الطبقات الحادة، فهل سنشهد تغييرات في لوكات الفنانة شيرين في عام 2024؟ الإجابة سنحصل عليها في الأيام أو الأشهر المقبلة.
وفي سياق إطلالات الفنانة شيرين، بإمكانك متابعة مكياج وتسريحات شعر بأسلوب شيرين عبد الوهاب


مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 


بدورها، تعد الفنانة مايا دياب إحدى النجمات الأكثر إثارة للجدل، نتيجة التغيير الكبير الذي يطرأ على ملامحها في كل مرة تطل فيها على جمهورها سواء في الحفلات والمهرجانات الفنية، أو صورها التي تنشرها على حسابها في إنستغرام. وينقسم جمهورها بين مؤيد لإطلالاتها العصرية المتنوعة وملامحها البارزة، ومعارض للتحول الكبير في ملامحها التي شهدت تغيرات جذرية بين الأمس واليوم. وفي كل الأحوال، تتميز مايا دياب بلوكاتها غير التقليدية والفريدة لجهة تسريحات الشعر وألوان الشعر وأساليب المكياج، والتي طبعت معظم إطلالاتها، وهذا ما جعلها تثير الجدل في كل إطلالة لها. وفي حصاد 2023 لإطلالاتها الأكثر إثارة للجدل ظهورها في إحدى صورها بملامح منحوتة وشفاه مكتنزة أكثر من العادة، ومكياج عيون جريء جداً جاء مرتكزاً على خطوط الأيلاينر الأسود العريضة وسحنتها البرونزية المضيئة.

هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


الفنانة هيفاء وهبي من جهتها، تعد من بين الفنانات اللاتي شكلت إطلالاتهن جدلاً واسعاً بين الجمهور في عام 2023، لا سيما لجهة حفاظها على شباب ملامحها ولياقتها وجسمها الرشيق، وجمال شعرها الداكن الطويل، فضلاً عن ملامحها الطفولية التي تجعلها دائماً أصغر من سنها، ما يدفع جمهورها إلى طرح السؤال المتكرر عليها: ما سر هذا الشباب والحيوية؟! لكن قبل أيام من انتهاء عام 2023، أثارت هيفاء جدلاً كبيراً لجهة مكياجها الخفيف وملامح وجهها المنتفخة والمشدودة التي ظهرت بها، وكأنها لا تزال في مرحلة العشرينات أو الثلاثينات. علماً أن إطلالاتها خلال 2023 جاءت متألقة ولافتة في معظمها لجهة أساليب مكياج العيون المتنوعة التي واكبت فيها صيحات رسمات الأيلاينر اللافتة، وألوان أحمر الشفاه التي منحتها لوكات أنثوية شبابية، من دون أن ننسى تسريحات شعرها التي تراوحت بين المرفوعة بأسلوب الشينيون أو الكعكة، وبين تسريحات الشعر المنسدلة التي تمحورت بشكل خاص حول تسريحة الشعر الويفي المنسدل بأشكالها المختلفة.
وفي هذا السياق، يمكنك متابعة مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان ضيافة... من كانت الأجمل برأيك؟

كارول سماحة


كارول سماحة هي من الفنانات اللاتي عرفن بإطلالاتهن الكلاسيكية الراقية لجهة الملابس وتسريحات الشعر وأساليب المكياج، فهي غالباً ما تعتمد المكياج السموكي الدافئ، أو المكياج الناعم بألوان محايدة أو المكياج الخفيف الذي يبرز ملامحها بأسلوب بسيط وراق، بالإضافة إلى تسريحة الشعر الويفي وتسريحة الشعر المالس اللتين تميزان إطلالاتها غالباً، وتبرزان جمال شعرها الطويل وحيويته. لكنها كانت ضمن الفنانات اللاتي أثرن الجدل، وتحديداً لجهة التغير الكبير في وجهها في الشهر الأخير من عام 2023، حيث أطلت بوجه نحيف وملامح مغايرة، ربما نتيجة تقنيات تجميلية خضعت لها مؤخراً وكانت السبب في تبدل ملامحها، إضافة إلى صبغة الشعر البني المحمر، وانقسم جمهورها حول إطلالاتها، حيث أبدى البعض إعجابه بإطلالتها الشبابية التي بدت فيها كفتاة عشرينية، أما البعض الآخر فأبدى دهشته من التغير الجذري الذي طرأ على ملامح وجهها.