مكياج عيون مميز لحفلة رأس السنة 2024 ..واكبي أحدث الصيحات الجمالية

مكياج عيون مميز
مكياج عيون مميز لحفلة رأس السنة 2024 لتواكبي أجدد الاتجاهات في عالم الموضة

اجعلي إطلالتك فريدة ومتجددة ومواكبة لأكثر صيحات المكياج رواجاً لهذا الموسم خلال حضورك حفلة رأس السنة 2024، بحيث تعتمدين أساليب مكياج عيون مميز بلمسات مميزة تخرجين فيها عن المألوف، فيما يتعلق بتطبيق ظلال العيون والأيلاينر. ولمساعدتك في الحصول على مظهر احتفالي يتسم بالفرادة والروعة، رصدنا لك فيما يلي، مجموعة أساليب مكياج عيون مميز لحفلة رأس السنة 2024، إلى جانب بعض النصائح لضمان مكياج عيون ثابت للوقت طويل.

طبقي مكياج عيون بأسلوب مميز في حفلة رأس السنة

مكياج عيون ذهبي مع الأيلاينر العائم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hindash (@hindash)


صيحة الأيلاينر العائم هي من أبرز صيحات المكياج التي تلاقي رواجاً، لا سيما خلال السهرات والمناسبات، وهي إحدى حيل المكياج التي تحدد العين لتبرزها بشكل أفضل وأكثر دقة، وتجعلها أكثر اتساعاً. ولحفلة رأس السنة، بإمكانك أن تتألقي بمكياج احتفالي متلألئ، من خلال اعتماد مكياج عيون لامع ومضيء باللون الذهبي مع خطوط الأيلاينر العائم الذي يغمر منبت الجفون العلوية وكسرة العين، وصولاً إلى خارج العين، مع تحديد طرف الجفون السفلية بالأيلاينر الرفيع، وكذلك لخط الماء للعين وزواياها الداخلية. ولإطلالة أنثوية رائعة، اتبعي مكياج العيون هذا مع أحمر الشفاه الأحمر.
وفي هذا السياق، يفيدك أن تطلعي على الأيلاينر العائم أكثر صيحات المكياج رواجاً... إليك كيفية اعتماده

مكياج عيون لامع باللون الأزرق الغامق


مكياج العيون باللمسات اللامعة هو أيضاً أحد الخيارات المثالية لحفلة رأس السنة، لا سيما إن كنت من صاحبات العيون البنية والبشرة الحنطية، وبإمكانك تطبيقه بسهولة، من خلال استخدام ظلال العيون اللامعة باللون الأزرق الغامق على الجفن الثابت والمتحرك وكسرة العين، وأيضاً على منبت الجفون، على أن تدمجي ظلال العيون بإتقان وباحترافية بحيث تكون متناسقة وأنيقة. حددي داخل العين بالكحل الأسود. إن هذا المكياج سيمنح عينيك عمقاً ويعزز من قوة إطلالتك ويجعلها لافتة إلى أقصى الحدود. في المقابل، اعتمدي تغطية متوسطة للبشرة، مع القليل من البلاش الوردي على الوجنتين، وأحمر الشفاه النيود الوردي.

مكياج عيون سموكي ميتاليك حاد باللون الأسود والأخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)


لا يمكن تجاهل المكياج السموكي في حفلة رأس السنة، كيف لا وهو أحد أساليب المكياج الأكثر شعبية بين النساء، وتأثيره رائع على العين. وهذه السنة، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون سموكي عصرية تواكبين فيه موضة الميتاليك التي تعد إحدى أبرز صيحات المكياج لهذا الشتاء. بحيث تعتمدينه باللون الأسود والأخضر الزمردي المعدني، فوق الجفون العلوية، مع تلطيخ الظلال السوداء تحت العين بأسلوب دخاني أيضاً، ووضع طبقات عدة من الماسكرا. كثفي البلاش على الخدود بلون يتناغم مع لون بشرتك، وطبقي أحمر الشفاه المات باللون الأحمر أو اللون النيود القريب إلى لون بشرتك.
وإن كنت من المبتدئات في تطبيق المكياج، يمكنك أن تنعلمي أسرار وضع مكياج عيون سموكي كالمحترفين بخطوات سهلة التطبيق

مكياج عيون براق باللون البرونزي


إذا كنت ترغبين في إطلالة ناعمة ومميزة في آن لحفلة رأس السنة، فليس هناك أفضل من مكياج العيون البرونزي بلمسات راقية تضئ العين وتبرزها بأسلوب راقٍ وهادئ، لا سيما إن كنت من صاحبات العيون الملونة. ادمجي ظلال العيون البرونزية البراقة فوق الجفون العلوية وكسرة عين وتجعد الجفن، من ثَمّ طبقي الظلال نفسها على منبت الجفون السفلية وامزجيها بإتقان، حددي داخل العين بالكحل البني وضعي الكثير من الماسكرا. ولاكتمال الطلة استخدمي البلاش المشمشي وأحمر الشفاه المشمشي المات. والنتيجة إطلالة مميزة تخطف الأنفاس.

مكياج كات كريس مع الأيلاينر المعدني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by hindash (@hindash)


أما إذا كنت من صاحبات العيون المبطنة أو الناعسة وترغبين في أن تبدو عيناك مرفوعتين وأكثر اتساعاً، فلا تترددي في اعتماد مكياج كات كريس بالألوان الترابية، فهو موضة مكياج رائجة جداً ومميزة، وتعد من أفضل الخيارات لحفلة رأس السنة. استخدمي ظلال العيون البيج المات على كامل جفن العين، ومن ثم طبقي ظل العين البني المات فوق كسرة العين، بعدها كرري الأيلاينر باللون الأخضر الزمردي المعدني على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، من ثم ضعي طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف الرموش العلوية، وطبقة واحدة على الرموش السفلية. واحرصي على اعتماد تغطية للبشرة بنغمات برونزية. حددي الشفاه بالكونتور البني الغامق، واملئي الشفاه بأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتك.

 

نصائح لتثبيت مكياج العيون في حفلة رأس السنة

لظلال عيون ثابتة تدوم لوقت طويل، تجنبي استخدام كريم العين على جفونك، واستبدليه ببرايمر العين، فهو يجعل الجفون مشدودة ويشكل قاعدة مثالية لتطبيق مكياج العيون. كذلك، احرصي على استخدام القليل من المرطب الملون والكونسيلر، واحرصي على عدم الإكثار منهما.
لحفلة رأس السنة، من الأفضل أن تختاري جميع المستحضرات بتركيبات خالية من الزيوت، لا سيما إن كنت من صاحبات البشرة المختطلة والدهنية، تجنباً لأن يصبح مكياج العين لامعاً بشكل مزعج ومتلطخاً خلال السهرة.
احرصي على استخدام مستحضرات عيون مقاومة للماء، فهي تمتلك قدرة عالية على مقاومة التعرق، مما يحافظ على مكياج ثابت ومتألق لساعات طويلة، كأن تستخدمي ماسكرا مقاومة للماء، وأيلاينر بتركيبة مقاومة للماء أيضاً، بحيث تتجنبين سيلانه خلال حفلة رأس السنة.
واجعلي الخطوة الأخيرة في مكياج العيون، تطبيق رشة من بخاخ تثبيت المكياج، على أن تختاريه ذات جودة عالية ليفي بالغرض المطلوب من استعماله.