زيارة إلى أغلى 5 غرف فنادق في العالم

قد تكون الأرقام خياليّة، تلك التي يطلبها أصحاب بعض الفنادق لقاء قضاء ليلة واحدة في إحدى غرف الفندق. لكن ما لا شكّ فيه أنّ ليلةً في الفندق ستكون ليلةً من العمر، ولن ينساها المرء...
موقع "سيدتي نت" يقدّم لك أغلى 5 غرف فندقيّة في العالم، فانتبهي إلى سعر كلّ غرفة، فقد تصدمك!

1. Royal Penthouse Suite, President Wilson Hotel, Geneva
قد تصل أجرة الجناح الخاصّ في هذا الفندق في اللّيلة الواحدة إلى 53 ألف دولار أمريكيّ تقريباً، حيث ستستمتعون بجناح يتألّف من أربع غرف نوم، وستّ حمامات، وناد خاصّ وطاولة بلياردو، ومكتبة، وطاولة طعام تتألّف من 26 كرسيّاً، فيما يُمكن أن يتّسع الجناح لأكثر من 40 شخصاً.


2. Hugh Hefner Sky Villa, Palms Casino Resort, Las Vegas
لقضاء عطلة مرفّهة، عليك أيضاً أن تحجزي غرفة خاصّة بك. ولكن هل سيصل البدل الخاصّ بها إلى 40 ألف دولار أمريكيّ؟ بالطبع، إن حجزت لك جناحاً في فندق "هاغ هينفير"، حيث ستكلّفك الليلة الواحدة هذا السّعر. يضمّ هذا الجناح الذي بلغت تكلفة بنائه 10 ملايين دولار ومساحته 9 آلاف متر مربّع، حمّام جاكوزي وغرفة للتدليك، ومصعداً خاصّاً.


3. Ty Warner Penthouse, Four Seasons Hotel, New York
داخل الجناح الفخم تسع غرف، أما تكلفة الليلة الواحدة فتبلغ 34 ألف دولار أمريكيّ. للاستمتاع بوقتك داخل الجناح، يُمكنك أن تخضعي لجلسات التدليك وأن تزوري صالون التجميل وأن تتعلّمي الموسيقى، كما يكون في خدمتك سائق خاصّ.


4. Villa La Capula Suite, Westin Excelsior, Rome
تبلغ مساحة الغرفة حوالي 6 آلاف متر مربّع، مع ترّاس مساحته ألف متر مربّع، حيث يُمكنك قضاء ليلةٍ من الرفاهية الكاملة لقاء 29 ألف دولار أمريكيّ. هناك، لا يُمكنكِ إحصاء الأمور التي يُمكنك الاستمتاع بها، من المكتبة و"الجاكوزي" وصولاً إلى المطبخ الخاصّ.


5. Presidential Suite, Ritz-Carlton, Tokyo
يقع الجناح في الطابق الثالث والخمسين من الفندق، وتبلغ مساحته 5 آلاف متر مربّع، حيث الليلة الواحدة تكلّف صاحبها 25 ألف دولار أمريكيّ، وحيث الاستمتاع ممكن بكلّ التقنيات الحديثة.

 

هل سبق وأن زرت هذه الفنادق؟