أوبرا تستضيف الرئيس أوباما في حلقة خاصة

أوبرا تستضيف الرئيس أوباما في حلقة خاصة

عيد الميلاد في البيت الأبيض

 

في حلقة استثنائية وفريدة من نوعها، تزور أوبرا وينفري البيت الأبيض لتحلَّ ضيفة على الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل وطفلتيه هناك، وقد كانت زيارة أوبرا للرئيس أوباما وسيدة أميركا الأولى في أول عيد ميلاد لهم في البيت الأبيض.

وتضمنت الحلقة الكثير من الأحداث والمفاجآت، وكانت مقابلة حميمية اجتمعت فيها الأسرة الرئاسية مع أوبرا، وكان الشعب الأميركي يشاهد على الهواء مباشرة ما يجري في البيت الأبيض، والاستعدادات التي تحدث هناك لاستقبال أعياد الميلاد واحتفالات السنة الجديدة، وهي المرة الأولى التي تجري فيها أوبرا مقابلة مع أوباما منذ توليه مهام منصبه كرئيس للولايات المتحدة الأميركية، وكذلك المرة الأولى التي يظهر فيها أوباما وزوجته ميشيل معًا في مقابلة تليفزيونية.

ومن المعروف أن أوباما كان قد اكتسب شعبية جماهيرية كبيرة خلال حملته الانتخابية الرئاسية الماضية، وقد أطلق الكثير من الوعود التي من شأنها أن تزرع الطمأنينة في قلوب الكثيرين، وهو كما يقول يسعى لتحقيق هذه العهود في وقت قياسي، ومن المعروف أن الرئيس أوباما هو الرئيس الأول للولايات المتحدة الأميركية المنحدر من أصول أفريقية.


عرضت هذه الحلقة بتاريخ 26 ديسمبر – كانون الأول

 

 

دانيال ديه- لويس ونيكول كيدمان وبنلوب كروز

9 نجوم في عمل واحد

 

قلما ترى في هذه الأيام الكثير من حاملي جوائز الأوسكار على مسرحنا، لكن في هذه الحلقة تمكنّا من مشاهدتهم كلهم معًا بشكل لم يسبق له مثيل في عمل أبطاله 9 من نجوم الأوسكار، أهمهم دانيال ديه- لويس ونيكول كيدمان وبنلوب كروز وكيت هادسون وماريون كوتيلارد يناقشون الموسيقى الجديدة.

 

عرضت هذه الحلقة بتاريخ 27 ديسمبر – كانون الأول

 

 

تذكروا تيد كيندي: اللقاء التليفزيوني الأول لفيكي كيندي

 

في لقائها الأول منذ وفاة السيناتور إدوارد كيندي، تتحدث زوجته فيكي بصراحة حول حياتهما معًا، وكذلك ابنه تيد كيندي يتذكر والده.

لقد وقفا إلى جانبه حتى النهاية، الآن تصف أرملته فيكي وكذلك ابنه تيد ما حدث في أيام السيناتور الأخيرة، وكذلك يتم الحديث عن الكتاب الذي احتوى سيرة إدوارد كيندي الشخصية، والذي استغرقت كتابته خمس سنوات، وقبل أسبوع من وفاته، كشف كيندي للملأ لماذا كانت مذكراته تعني الكثير له؟

 

عُرضت هذه الحلقة بتاريخ 28 ديسمبر – كانون الأول

 

 

جورج كلوني، وبين أفليك، وديمي مور وهيلاري كلينتون

لقد اجتمعوا معًا في جائزة بالتزر ليفتحوا عيوننا، وقد اكتشف المشاهدون في تلك الحلقة ماذا عليهم أن يفعلوا لمساعدة الملايين من الفتيات والنساء حول العالم، وقد تعرَّف المشاهد في هذه الحلقة على أنه في مكان ما يوجد أشخاص مثلهم بحاجة للمساعدة، وأنه من الممكن إنقاذ حياتهم، في هذه الحلقة يكون الخطر الأكبر الذي يواجه السيدات هو فترة الحمل، وفي هذه الحلقة تعهدت هيلاري كلينتون بجعل حقوق المرأة على رأس أولوياتها.

 

عرضت هذه الحلقة بتاريخ 29 ديسمبر – كانون الأول

 

الفتيات يتحدثن عن الشعر الجميل مع كريس روك


تخصيل الشعر وتطويله وتلوينه، كلها موضوعات طرحتها الفتيات أمام الممثل الأميركي كريس روك في حلقة أوبرا، وكذلك تحدثوا عن أوبرا وتاريخها في مشاكل الشعر، وقد عرضت الكاميرا صورًا قديمة لأوبرا، وكيف كان شعرها أثناء الطفولة ومنذ دخولها التليفزيون وكيف تحول إلى ما أصبح عليه.. وقد تذكر كريس أحاديث بناته وما الذي يفرحهن أثناء الحديث عن قضايا الشعر.

 

عرضت الحلقة بتاريخ 30 ديسمبر – كانون الأول