معرض المرأة العصرية الرابع في الرياض

نيابة عن الأميرة هيفاء الفيصل، افتتحت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز، معرض المرأة العصرية الرابع في فندق الفور سيزن ـ الرياض، وسط حضور من سيدات الأعمال والمجتمع، واستمر المعرض الذي يعود جزء من ريعه لصالح جمعية زهرة لسرطان الثدي لمدة ثلاثة أيام, وأعربت الأميرة ريما عن سعادتها بتنظيم المعرض, وأشادت بإبداعات المرأة السعودية ومواكبتها للاقتصاد السعودي, مؤكدة على أهمية عمل المرأة، لاسيما في ظل الدعم الكبير من قبل خادم الحرمين الشريفين لها.

وفي حديثها لـ «سيدتي» قالت مها المالك المدير التنفيذي للجنة المنظمة للمعرض: إنه يهدف إلى المساهمة في إبراز الدور المتنامي للمرأة في التنمية وتطوير قدراتها وإثراء ثقافتها على كافة الأصعدة، وأضافت السيدة سها أبودف، مديرة التسويق، أن الشركات المشاركة في المعرض بلغ عددها تسع وتسعون شركة معظمها تملكها وتديرها سيدات، بالإضافة لدعم ورعاية الشركات الكبرى.

فيما أشارت نادية القباني، مديرة العلاقات العامة إلى أن المعرض ساهم في إثراء ثقافة المرأة بعالم الأعمال والاستثمار ومجالات تطوير الذات من خلال اثنتين وعشرين ورشة عمل مصاحبة للمعرض ألقتها متحدثات من داخل وخارج السعودية من ضمنها ورشة عمل باللغة الإنجليزية ألقتها زوجة السفير البولندي. الجدير بالذكر أنّ «سيدتي» هي الراعي الإعلامي الحصري للمعرض.