حلقات «أوبرا» Oprah الأخرى لهذا الأسبوع:

«أوبرا فرايديز لايف ويز أشتون كاتشير»


Oprah Fridays Live With Ashton Kutcher:

في هذه الحلقة تستضيف أوبرا الممثل «أشتين كاتشير» Ashton Kutcher، الذي يطلعنا على السبب الذي جعله يفوز بلقب «ملك التويتير» King of Twitter. كما تتحمس «اوبرا» Oprah خلال الحلقة، فتنشئ حسابها الخاص في «توتير» Twitter. وتستخدمه مباشرة على الهواء.

 

تعرض هذه الحلقة بتاريخ 16 مايو ـ أيار 2009. من السبت إلى الأربعاء، الساعة 10:00 GMT 13:00 KSA.

 

«اوبرا فراديز لايف ويز كاميرون دياز»


Oprah Fridays Live With Cameron Diaz:

تستقبل «أوبرا» Oprah في هذه الحلقة، الممثلة «كاميرون دياز» Cameron Diaz التي تخبرنا عن فيلم «ماي سيستيرز كيبير» My Sisters Keeper التي مثلت فيه مؤخراً، ولعبت فيه دور الأم لطفلة مصابة بمرض السرطان. وفي سياق هذا الفيلم، نتعرف على المصاعب التي تواجهها هذه العائلة. بالاضافة على التضحيات والكفاح المستمر لتأمين كل ما يمكن من أجل إنقاذ هذا الفرد المهم في العائلة. ويبين الفيلم كيف تتغير حياة العائلة بأسرها ليصبح محورها هدف واحد لا غير. 

 

تعرض هذه الحلقة بتاريخ 19 مايو ـ أيار 2009. من السبت إلى الأربعاء، الساعة 10:00 GMT 13:00 KSA.



«نيتز هاو تو سيف يور بيغ كاش، ميكوفيرز»


Nates How to save your Big Cash Makeovers:  

تستقبل «اوبرا» Oprah في هذه الحلقة، الاختصاصي «نيت» Nate الذي يجتهد في تحقيق حلم لا يمكن للعائلات تحقيقه في المراحل الاقتصادية الصعبة. فيساعدها على تغيير تصميم المنزل بكلفة منخفضة. فيخوض أمامنا تحديا يقتضي بتحقيق هذا الحلم خلال 48 ساعة، ل4 عائلات وبمبلغ 500 $ فقط لكل عائلة. فهل ينجح في هذا التحدي؟

 

تعرض هذه الحلقة بتاريخ 20 مايو ـ أيار 2009.  من السبت إلى الأربعاء، الساعة 10:00 KSA13:00 ،GMT.

 

«ايرث دي 2009، غو غرين، سيف ماني»


Earth Day 2009 ـ Go Green Save Money:

تعرض «اوبرا» Oprah في هذه الحلقة، كيفية توفير الطاقة والمال في الوقت نفسه. وتؤكد ان الحصول على بيئة نظيفة يبدأ من داخل المنزل. لذلك، تقدم شهادات حية عن أشخاص دأبوا على اعتماد العادات الخاطئة في حياتهم اليومية، وتقدم النصائح مع الاختصاصية «سيمران» Simran ، وتبدأ هذه النصائح من اعتماد المصابيح المخصصة لتوفير الطاقة، إلى اعتماد حنفية تخفف من تدفق المياه، وسواها من التجهيزات المنزلية الصحية التي تتوفر جميعها بكلفة زهيدة. بالاضافة إلى الحد من استعمال منتجات تلوث البيئة كالمحارم الورقية في المطبخ، والاستعاضة عنها بالقماش الذي يمكن إعادة استعماله.

تعرض هذه الحلقة بتاريخ 17 مايو ـ أيار 2009. من السبت إلى الأربعاء، الساعة 10:00 GMT 13:00 KSA.