هل تعرف ما معنى الملصق الموجود على الحليب العضوي الأوروبي؟ 

هل تعرف ما معنى الملصق الموجود على الحليب العضوي الأوروبي؟ 
هل تعرف ما معنى الملصق الموجود على الحليب العضوي الأوروبي؟ 

في أوروبا، تحظى المنتجات والأغذية العضوية بشعبية كبيرة، ويحرص العديد من المزارعين والمصنعين على إنتاجها بشكل طبيعي بقدر الإمكان. الأمر كله يرجع إلى الاعتقاد الراسخ بأن الطبيعة تقوم بعملها على أفضل نحو ولا ينبغي التدخل دون ضرورة. مما يجعل المزارعون العضويون في سعي دائم للعمل مع الطبيعة ودعم العمليات الطبيعية وحماية البيئة - دون إضافة المبيدات والأسمدة الاصطناعية. ولمساعدة المستهلكين في الحصول على خيارات عضوية في السوبر ماركت، يتم وضع علامة ختم الاعتماد على ملصق الأطعمة والمنتجات العضوية الأوروبية.


ابحث عن العلامة الخضراء


ربما قد صادفت العلامة العضوية الخضراء للاتحاد الأوروبي على الحليب والأطعمة الأخرى. من السهل التعرف على العلامة الخضراء، كما أن من غير الممكن استخدامها سوى على المنتجات التي تم اعتمادها على أنها عضوية من قبل وكالة رقابة معتمدة. ويعني الحصول على هذا الشعار الالتزام بأعلى معايير رعاية الحيوان والمناخ وحماية البيئة. ولذلك، لا يضاف أي شيء إلى علف البقر العضوي، وتتمتع الحيوانات بمساحة مفتوحة وخصبة للرعي العضوي. والأبقار تبدو مقتنعة بأن الطرق الطبيعية هي أفضل الطرق للتغذية.

 

حليب


عضوي يعني عضوي


في أوروبا، يفضل الكثير من الناس شرب الحليب العضوي في أكوابهم وفي قهوتهم وعلى حبوب إفطارهم. فهم يعتبرون أن الحليب العضوي هو خيار كلّه عناية، وفي الدنمارك يمثل الحليب العضوي أكثر من ثلث إجمالي الحليب المستهلك. ويعتبر هذا رقم قياسي في أوروبا. وبالتالي، فهناك رقابة صارمة على وضع الملصات الفعالة على الحليب العضوي. لذا، عندما ترى كلمة "عضوي" على ملصق منتج، فاعلم أنه مطابق للشروط. ولهذا السبب يثق الملايين حول العالم في العلامة العضوية الأوروبية من حيث الجودة والأصالة. ويمكنك أنت وعائلتك أيضًا الوثوق بها.


مرشدك اليومي


قد يكون من الصعب وضع كل هذا في الاعتبار أثناء انشغالك بالتسوق. ولكن الغرض من هذه العلامات هو إرشادك ولتكون بمثابة علامة ضمان للجودة. وكذلك العلامة العضوية الأوروبية تفعل ذلك بالضبط. لذا، عندما تضعين زجاجة من الحليب عليها العلامة الخضراء في عربة التسوق الخاصة بكِ أو على مائدة العشاء، يمكنك الوثوق بأنه تم إنتاجها بعناية وبشكل طبيعي قدر الإمكان. وهذا هو جوهر الحليب العضوي الأوروبي.

لمعرفة المزيد يرجى زيارة: https://www.dairyfromeurope.com

 

الحليب