عناية متخصّصة للعنق والديكولتيهّ!

2 صور
مستحضرين إضافيين جديدين ينضمان إلى مجموعة Re-Nutriv Ulimate Lift Age-Correcting Collection من Estée Lauder لبشرة أكثر شباباً، تألقاً رفعاً وتماسكاً.
تم تعزيز طقوس Re-Nutriv الآن مع قناع Lift Age-Correcting Mask الجديد فائق الترطيب والغني بشكل رائع، الذي يزود البشرة على الفور بموجات إضافية من الترطيب، بينما تقوم المغذيات العميقة ومكونات الرفع المتقدمة بصقل، تنعيم وإنعاش البشرة فتبدو البشرة أكثر تماسكاً ورفعاً. ينضم أيضاً إلى طقوس Re-Nutriv كريم Lift Age-Correcting Creme الجديد للرقبة والديكولتيه، كريم حريري مترف مطوّر خصيصاً للرقبة الرقيقة ومنطقة الديكولتيه لمعالجة الخطوط الأفقية على الرقبة والخطوط العامودية على الصدر. فتبدو البشرة في هذه المنطقة الضعيفة للرقبة والديكولتيه أكثر تماسكاً وتجانساً في اللون، بينما يقل مظهر التبقع اللوني والشوائب.
كلا هاتين التركيبتين المترفتين من Re-Nutriv تظهران مزيجاً فعّالاً في زيادة الطاقة، تتضمن التورمالين الأسود الغني والثمين، معدن مشحون معروف بخصائصه المنشطة، لأقصى رفع وتماسك. كلاهما يتضمنان أيضاً جزيئات Re-Nutriv Life Re-Newing Molecules™ الحصرية، الإشباع الاستثنائي والقوة السرية خلف Re-Nutriv، هو أنه يساعد على إصلاح، إعادة شحن واستعادة حيوية وتألق البشرة لأقصى انتعاش. بالإضافة إلى مركب فريد يجمع المكونات الغنية، المرطبة والمركّزة ويزود البشرة بالترطيب، التألق والنقاء الأقصى.