فنزويلا وجهة أمريكية مفضلة لعشاق المغامرة والإثارة

السياحة في فنزويلا
السياحة في فنزويلا (الصورة من shutterstock)
شلالات انجل
شلالات انجل (الصورة من shutterstock)
جزيرة مارغريتا
جزيرة مارغريتا (الصورة من shutterstock)
جبل رورايما
جبل رورايما (الصورة من shutterstock)
ميدانوس دي كورو
ميدانوس دي كورو (الصورة من shutterstock)
السياحة في فنزويلا
شلالات انجل
جزيرة مارغريتا
جبل رورايما
ميدانوس دي كورو
5 صور

تضم فنزويلا مجموعة من المدن النابضة بالحياة وبلدات ساحلية وبحيرات صافية وشلالات وغابات خلابة. تبدو فنزويلا محاطة بجبال الأنديز في الشمال الغربي ومنطقة البحر الكاريبي. يجذب الجمال الطبيعي المذهل لهذا المكان، الذي يتباهى بالمدن الساحلية الكاريبية والواحات المغطاة بالكثبان الرملية الداخلية، عددًا كبيرًا من المسافرين من جميع أنحاء العالم. قمم جبال الأنديز وعدد لا يحصى من الحيوانات تجعلها البلد المثالي للباحثين عن المغامرة. في الآتي، جولة على أشهر أماكن السياحة في فنزويلا.

شلالات انجل

شلالات انجل (الصورة من shutterstock)


يعد هذا الشلال أحد أشهر الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في فنزويلا حيث إنه أعلى شلال غير متقطع في العالم إذ يبلغ ارتفاعه 978 مترًا. يسقط الشلال على حافة جبل Auyán-tepui في متنزه كانايما الوطني، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو في منطقة Gran Sabana في ولاية بوليفار. تشمل الزيارة إلى شلالات انجل جولة مثالية لمدة ثلاثة ليالٍ لمدة يومين. خلال هذه الجولة، سترى الشلالات وبحيرات كانايما والعديد من الشلالات الأخرى مثل هاشا وسابيتو. إذا كنت تبحث عن أماكن للزيارة في فنزويلا للأزواج ، فهذا المكان الرومانسي مثالي لقضاء أمسيات لا تنتسى تحت السماء المرصعة بالنجوم.
ما رأيك بمتابعة أيضاً: متعة السياحة في أوروغواي ثاني أصغر دولة في أمريكا الجنوبية

جزيرة مارغريتا

جزيرة مارغريتا (الصورة من shutterstock)


إنها أكبر جزيرة قبالة الساحل الشمالي لفنزويلا، وتقع إلى الشمال الشرقي من عاصمة البلاد كاراكاس وهي جزء من ولاية نويفا إسبارتا.. غالبًا ما تسمى لؤلؤة البحر الكاريبي، وهي مزينة بشواطئ نقية ذات رمال بيضاء تمتد عبر أميال بالإضافة إلى الشواطئ الاستوائية مع مياه البحر التي تغمر الشاطئ. إنها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فنزويلا. يعد مكانًا رائعًا لممارسة الرياضات على الشاطئ والمغامرة مثل رياضة الرياح وركوب الأمواج بالطائرة الورقية مكانًا شهيرًا للزيارة في فنزويلا، وخاصة بين السكان المحليين للتسوق المعفى من الرسوم الجمركية.
ما رأيك بمتابعة أيضاً: نصائح قبل السفر إلى أمريكا الجنوبية

جبل رورايما

جبل رورايما (الصورة من shutterstock)


يُطلق على جبل رورايما غالبًا اسم "الجزيرة العائمة"، وهو جبل عملاق مسطح القمة في مرتفعات غيانا. يبلغ ارتفاعه حوالي 2772 مترًا، وهي أعلى نقطة في غيانا. تتمتع هذه المنطقة أيضًا بنصيبها من الحيوانات الفريدة. تشتهر رورايما أيضًا بالمشي لمسافات طويلة.

ميدانوس دي كورو

ميدانوس دي كورو (الصورة من shutterstock)


تقع الواحة المليئة بالكثبان الرملية في ولاية فالكون في فنزويلا وهو جزء من نظام متنزه ميدانوس دي كورو الوطني. إنها بالفعل واحدة من أكثر الأماكن السياحية المذهلة في فنزويلا. إن رمال هذه الحديقة في حالة حركة مستمرة، وغالبًا ما يطلق عليها "رمال البدو". يمكنك التجول حول الكثبان الرملية بالدراجات الرباعية أو حتى ركوب الجمال الرومانسي. انطلق في جولات على الألواح الرملية، واستمتع بالمناظر الخلابة أثناء غروب الشمس، واستكشف الحديقة الوطنية.